كرهت نفسي بعد هالمقاطع😭😭

الأسرة والمجتمع

تصدقون يابنات توني شفتلي كذا مقطع عن واحد شهيد من يوم اصيب الى يوم طلعت روحه 😭😭😭قبل الاصابه يقول اذا استشهدت بادعي لكم بالمغفرة ويوم اصيب يطلبونه يدعي لهم يقولون انت الحين تواجهه الموت ادعي لنا ماسمعت دعى لهم وكانوا جالسين يوضونه للصلاه وهو مصاب اصابات بليغه وصلى وهو على ضهره باصبعه😭😭😭ويوم خلص قعد يحتضر ويتشهد ومات الله يرحمه بس اللي خوفني انه قبل يتوفى كان ابيض بياض بحمره ويوم مات صار وجهه وجسمه اصفر وشاحب خفت كثير وشفت مقاطع ثانيه للشيخ المعروف اللي يغسل الموتى 😭😭😭الله يرحم حالنا احنى مانفكر الا بأمور الدنيا وظيفه زواج نركض ورى الخلطات والتبيض احس بعد ذي المقاطع كرهت كل شي حسيت بخوف احس اني تافهه بدال مااطلب من الله يغفرلي ادعي بملذات زايله صح ان مافيها شي ندعي الله بكل مانشتهي ونتمنى بس ليش مانتذكر الاخره والخاتمه والحساب ليه مانحط هالشي في اول دعائنا ونطلبه يعفوا عنا ويغفر لنا ويحسن لنا خاتمتنا واخرتنا بعدها نساله متاع الدنيا

معليش يمكن ضيقت صدوركم بس حبيت افضفض

اللهم ارزقني رزق النعاب في عشه
28
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اصابره
اصابره
لا اله الا الله انا مومنه بالموت فتره من حياتي تابعة زي كذا مقاطع وجتني كآبه وانمرضت ثلاث شهورجاني وسواس الموت لادرجت اني اقوم من النوم وابكي واهملت بيتي وعيالي لادرجة لما انظف ولا اغسل المواعين اقول ليش انظف وانا ابموت انتبهي اختي علي نفسك لاتابعي مقاطع تاثر علي نفسيتك اذا انتي ضعيفه وماتتحملي ....الحمد لله حافظي علي صلاتك واذكارك والموت حق بس هالمقاطع تسبب نفسيه
صمت اليااااالي
صمت اليااااالي
الله يحسن خاتمتنا اجمعين
هجره الروح
هجره الروح
نفس الشعور
طيف خيال الاحباب
الله يررحمنا برحمته
لكن غاليتي من الأفضل ان تبتعدي عن هذا المشاهد
اللي تؤثر في نفسيتك وأكثري من الدعاء بحسن الخاتمه والذكر
انا كنت مثلك اتأثر لكن الحمدلله خف مني هذا الشي
hooomy
hooomy
حن مانتحمل المقاطع الدمويه والموت نمرض نفسيا
الافضل مانتابعها ابدا حتى الاخبار والقتل وبرامج الوثائقيه عن تعذيب السجون اتركوها
كنت اهتوي اطالعها لين امرضتني وخوفتني
وتجيني هواجس واقعد طوال اليوم احاتي متى اموت وارتاح
لي كمن سنه اعتزلت هالعوالم المظلمه ورجع التفاؤل واحلوت الدنيا بعيني
‏‏(عش ليومك كأنك تعيش ابدا و عش لاخرتك كأنك تموت غدا)‏