عطيت وخذيت
عطيت وخذيت
ياااااااااااااارب رحمتك الله لايبلانا بحريم اخوان ولا حريم عيال مثلك

كل الحريم كذا يحبوا الاستقلاليه لكن الناس تحتاج لبعضها تجملي ها الكم شهر وتمر زي البرق

وماتنفع انا ما احب اضايق احد ومحد يضايقني ولو كانو ا اهلي ليش انتي من انخلقتي وانتي بالحالك مع ها الزوج

اهله اختاروك وطقوا بابك قدري لهم ها الشي على الاقل

بيجي يوم تحتاجينهم وراحو يتخلو عنك اذا احتجتيهم تراهم اهل زوجك ماهم اصحابه والا جيرانكم
تعب قلبي***
تعب قلبي***
ياحبيبتي لو زوجك قالك هم الداخلين وانت الطالعه ايش بتسوين بتستقبلينهم وبتطيحين من عين زوجك واهله

عيب والله عيب ايش بتقولبن لها والله انا طبعي مااتحمل احد يسكن عندي اقل رد بترده لو هي محترمه بتقولك انا مو ساكنه ببيتك انا جايه بيت ولدي مين يدفع الايجار مين يأمن مؤنة البيت مين بيدفع الكهرباء المويا ولدي ماضيقت عليك ولااخذت من مالك ذيك الساعه بتستقبلينها وانت مجبوره ومغصوبه

فكري بالعواقب قبل ماتبدين بااي خطوه
كلنا مانحب احد يجينا او يزورنا لفترات طويله بس انت هنا مو مخيره انت مجبوره تتحملين حطي نفسك مكان امه انت وبنتك لوحدكم بالبيت لو تعبتِ او مرضتي ماعندك احد يقوم فيك اخر الليل ايش بتسوين

وخلي ببالك كل شي بالدنيا قضا ودين حتى المشي ع الرجلين
طعناتك كفايه
طعناتك كفايه
اتحدى لو واحده فيكم مكانها تتحمل بس تحبون الهياط وانكم السنعات الادميه تقولكم سته اشهر مو اسبوع او شهر وبيتها ضيق ولا تتوقعو انهم يخدمو انفسهم الا يبغونها هي اللي تكرف وتشيل وتحط وهم رجل فوق رجل ولدهم مو مسوي لهم شي الا بس بيتامر ولو قصرت بيزعل واهلو بيفضحو فيها عند القريب والغريب وغير اسرار بيتها اللي بتنتشر عنجد استغرب من الحريم اللي تترك بيتها وتروح تضايق زوجها ومرتو خصوصا لو كان بيتهم صغير هي عندها ولد في الثانوي يعني كبير وبنتها كمان وهذا بيتها اللي عاشت فيه سنين واكيد عندها جيران ومعارف واقارب ليش الشحططه انو لو مكانها ماطلع من بيتي مهما كان السبب بس بعض الحريم فيها ضعف مايقدرو يعيشو الا تحت جناح رجال واذا غاب هالرجال تعطلت كل امورهم وضيقو ع انفسهم وع غيرهم اذا كانت امك زوجك في نفس المنطقه مالها حق تضايقك في بيتك ولدها يمر عليها كل يوم ويشوف طلباتها واذا كانت في منطقه ثانيه يستاجر لها شقه جنبكم بدل ماتنحشر هي وعيالها في المجلس وتريح وترتاح
طعناتك كفايه
طعناتك كفايه
اتحدى لو واحده فيكم مكانها تتحمل بس تحبون الهياط وانكم السنعات الادميه تقولكم سته اشهر مو اسبوع او شهر وبيتها ضيق ولا تتوقعو انهم يخدمو انفسهم الا يبغونها هي اللي تكرف وتشيل وتحط وهم رجل فوق رجل ولدهم مو مسوي لهم شي الا بس بيتامر ولو قصرت بيزعل واهلو بيفضحو فيها عند القريب والغريب وغير اسرار بيتها اللي بتنتشر عنجد استغرب من الحريم اللي تترك بيتها وتروح تضايق زوجها ومرتو خصوصا لو كان بيتهم صغير هي عندها ولد في الثانوي يعني كبير وبنتها كمان وهذا بيتها اللي عاشت فيه سنين واكيد عندها جيران ومعارف واقارب ليش الشحططه انو لو مكانها ماطلع من بيتي مهما كان السبب بس بعض الحريم فيها ضعف مايقدرو يعيشو الا تحت جناح رجال واذا غاب هالرجال تعطلت كل امورهم وضيقو ع انفسهم وع غيرهم اذا كانت امك زوجك في نفس المنطقه مالها حق تضايقك في بيتك ولدها يمر عليها كل يوم ويشوف طلباتها واذا كانت في منطقه ثانيه يستاجر لها شقه جنبكم بدل ماتنحشر هي وعيالها في المجلس وتريح وترتاح
اتحدى لو واحده فيكم مكانها تتحمل بس تحبون الهياط وانكم السنعات الادميه تقولكم سته اشهر مو اسبوع...
قصدي ولدها
ليمار.
ليمار.
تصبري يااخيتي صعبه مرره تردينهم