ksa-ss
ksa-ss
اعرضي بيتك للبيع واطلبي نصيبك من البيت يايعطونك عيالك يشترون نصيبك ياينباع البيت وكل واحد ياخذ نصيبه خذي نصيبك انت وبناتك واطلعي اشتري لك بيت لو غرفتين وصاله وارتاحي باقي عمرك وابعدي عنهم وعن مشاكلهم وانانيتهم اصري ع البيع ولاعاد تجلسين معهم ابد انت سويتي اللي عليك كبرتيهم وعلمتيهم وزوجتيهم ماعاد لهم شي عندك ودورك انتهى الا من الدعاء الحين دورهم معك حبيبتي ان برّوك وزاروك فالحمدلله ،هم الكسبانين في الدنيا والاخره وان قطعوك هم اللي خسرانين في الدنيا والاخره اسال الله ان يرزقك برهم ويعظم اجرك ويقوي صبرك ويعوضك خير في الدنيا والاخره وان يردهم لك ردا جميلا
اعرضي بيتك للبيع واطلبي نصيبك من البيت يايعطونك عيالك يشترون نصيبك ياينباع البيت وكل واحد...
امين الله يردهم ردا جميلا
تدرين لي حوالي 9 سنوات طالبه نصيبي والى الان مافي نتيجه تعقيد وومماطله وحبال طويله
ksa-ss
ksa-ss
👆👆👆 معاها بكل كلمة اصري على توزيع الورثه ينباع البيت ويحصر ارث زوجك كامل روحي للمحكمة واطلبي حصر ورث لاملاك زوجك اذا عنده ويتوزع سواء بيتك او غيره وخذي تصيبك ونصيب بناتك واشتري لك لو شقه تمليك اسكني وارتاحي انت وبنتك وهم اسحبي عليهم والشقه سجليها باسم بناتك بس بالنص وهم خليهم يدبرون انفسهم خلاص كبرتي وربيتي وزوجتيهم انتهت مهمتك الان جاء وقت ترتاحي فيه
👆👆👆 معاها بكل كلمة اصري على توزيع الورثه ينباع البيت ويحصر ارث زوجك كامل روحي للمحكمة واطلبي...
زوجي الله يرحمه ماعنده شي غير البيت اللي انا فيه
وبيت الزوجه الثانيه وكان معه عمال على كفالته كان على باب الله ماكان يملك شي
الله وكيلك لي سنين اطالب ماستفدت شي
جوجي امها
جوجي امها
ربي يسخرلك اخوانك ويسخرهم لامك ويهديهم ياررب
تحديث حافز
تحديث حافز
اختي استعيني بالله اولا 
وارسليلي تفاصيل الموقع حقكم لو ادل احد اهل الخير يساعدونك ببيت او دفع ايجار 
شوفي 
فكري ببناتك لو حصلك مكروه مثلا 
اذا انتي مارحموك ولا بروك وربي ليخلون بناتك خدامات لهم ولحريمهم وعيالهم 
وشوفي كم بيجيك تقريبا من التقاعد 
واشتريلك به لو بيت حالته حاله تخلينه لبناتك وتسجلينه لهم هم فقط 
حتى لو ارض وتبنين غرفه وحمام ومطبخ 
فكري في المستقبل البعيد 
واطلعي من البيت واللي يبي رضاك بيجيك وبيخدمك
ksa-ss
ksa-ss
اختي استعيني بالله اولا  وارسليلي تفاصيل الموقع حقكم لو ادل احد اهل الخير يساعدونك ببيت او دفع ايجار  شوفي  فكري ببناتك لو حصلك مكروه مثلا  اذا انتي مارحموك ولا بروك وربي ليخلون بناتك خدامات لهم ولحريمهم وعيالهم  وشوفي كم بيجيك تقريبا من التقاعد  واشتريلك به لو بيت حالته حاله تخلينه لبناتك وتسجلينه لهم هم فقط  حتى لو ارض وتبنين غرفه وحمام ومطبخ  فكري في المستقبل البعيد  واطلعي من البيت واللي يبي رضاك بيجيك وبيخدمك
اختي استعيني بالله اولا  وارسليلي تفاصيل الموقع حقكم لو ادل احد اهل الخير يساعدونك ببيت او دفع...
امين الله يسمع منك

الله يجزاك خير