Reew-alshehri

Reew-alshehri @reew_alshehri

عضوة جديدة

الرجوع للدراسه: خطوه بخطوه لـ مكياج الدوام..

المكياج والعطور

السلام عليكم
اليوم راح اتكلم عن الميكب لطلعات الجامعه المدرسه والخ ..
أول شي وقبل الفاوندشين على طول طبعا تغسلين وجهك وتشفينه بعد كذا
راح تستخدمين برايمر من بنفت بروفيشنال تمام
راح يسكرلك المسامات تماما وتحطين كريم الاساس المناسب للون بشرتك
وفيه من ماك فكس بلس فيه ناس يستخدمونه قبل الميكب وقبله
انا لما ماستخدم البلايمر استخدمه قبل المكيب أو بعده ..
ويعطيك لمعه نضاره للبشره مره حلو وبعد كذا
اذا ماتبغين تحطين شي ثقيل ع بشرتك احسن لك لك هو البيبي كريم طبعا البيبي كريم
يناسبك لو مامعك اثار او حبوب ببشرتك لو كان عندك حبوب او اثار لازم اول شي تسوينه قبل
ماتستخدمين البيبي كريم الكونسيلر تغطين فيه الاثار مره كويس بعدين تستخدمين البيبي كريم
طبعا البيبي كريم حسب اللي انتي مرتاحه له وتحسينه يناسبك وللبنات اللي مايحبون البيبي كريم او
مو مرتاحين له يستخدموا الكريم اساس طبعا احلى كريم اساس بالنسبه لي وفيه ناس كثير طبعا يمدحونه هو هيلثي من برجوا ويعطيك شكل طبيعي جددا
نجي لرسمات العين طبعات مثل الكات ايز وغيرها طبعا احسن شي لهذي الرسمات ايش الايلاينر
ليش احسن شي لانو يثبته لك ولا يسيح عليك مع الحر ابدا ابدا
نجي للحواجب مو شرط ترسميها بشكل أوفر فيه بنات يستخدموا جل للحواجب
طبعا الكحل شي ما انصح فيه للحواجب ا ب د ا ليه؟ لانه ممكن يطلع اختلاف بلحاجب بشكل كبير وملحوظ!
وخصوصا لما تكون حواجبك داكنه وتجين تحطين كحل ابد ماراح يكون شكله حلو وطبيعي
احسن شي لها بودره الحواجب من ذي بودي شوب وبعد كذا استخدمي المسكارا حقك
وشكرا ...
27
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
مشكوره
أرجوان 15
أرجوان 15
متى احط واقي الشمس قبل ما احط كريم الاساس ولا بعده
أنا مو مره في المكياج ولا أحب أحطه بس مضطره عندي حبوب في وجهي وابغى اخفيها وأكيد شمس لازم الواقي
Reew-alshehri
Reew-alshehri
متى احط واقي الشمس قبل ما احط كريم الاساس ولا بعده أنا مو مره في المكياج ولا أحب أحطه بس مضطره عندي حبوب في وجهي وابغى اخفيها وأكيد شمس لازم الواقي
متى احط واقي الشمس قبل ما احط كريم الاساس ولا بعده أنا مو مره في المكياج ولا أحب أحطه بس مضطره...
حبيبتي ارجوان أكيد شي اساسي استخدام واقي الشمس بطلعات برا رايحه عمل دوام لازم ومهم
واقي الشمس تستخدمينه قبل المكياج وقبل كل شي واحسن شي ماتحطين كميه قلييله مش كثيره ع بشرتك
كانك تحطين مرطب عادي
وحاولي تختارين درجه حمايه مناسبه لعمرك والوقت الذي تقضينه برا
أرجوان 15
أرجوان 15
طيب ينفع استخدم مرطب للبشرة واستغني عن الواقي أنا بشرتي دهنية وسألت وحدة تقول الواقي حول بشرتها من دهنية إلى عادية
Reew-alshehri
Reew-alshehri
طيب ينفع استخدم مرطب للبشرة واستغني عن الواقي أنا بشرتي دهنية وسألت وحدة تقول الواقي حول بشرتها من دهنية إلى عادية
طيب ينفع استخدم مرطب للبشرة واستغني عن الواقي أنا بشرتي دهنية وسألت وحدة تقول الواقي حول بشرتها...
ينفع الثنين مع بعض اول شي حطي المرطب مو مشكله وفوقه واقي الشمس