sayasan

sayasan @sayasan

عضوة نشيطة

انا في هم مايعلم فيه الا رب العباد الله يفرج همكم ابغا حل سريع

الأسرة والمجتمع

بنات امس زعل زوجي مني من تصرف سويته وربي لو اقوله شي تافه جدا جدا التصرف في لعبه كنا نلعبها الا هو كبر الموضوع واللي يشوف زعله يقول امر مره كبير وطول امس زعلان ولا يكلمني ويروح يصلي ويرجع ولا كاني موجوده في البيت ..
المهم قفل على نفسه في غرفه ثانيه ونام فيها وانا نمت لحالي في الغرفه .. قمت قبل صلاة الفجر وهو لازال نايم وصحيته للصلاه رقام من غير مايرد وراح يصلي الطامه اللي حصلت بعد مارجع من المسجد دخل عندي في الغرفه وفتح الباب باقوى ماعنده وهو معصب وقال من بيتي ماعد في دوام لو تبغي دوام تروحي بيت اهلك وماابغى مناقشه في اي موضوع طبعا بصوت عالي وخرج من الغرفه وربي يابنات مخنوقه ومااقدر اشتكي لامي عندها من الهم وهم اخواتي المتزوجات مايكفيها
اعطوني حل واسوني حاسه الدنيا دايره بيا وربي مايحوج العصبيه هذي كلها على امر تافه

بنات انا دوامي قريب من بيتي وراتبي ١١٠٠ بس مره مبسوطه فيه في اي عمل لازم من المشاكل لكن مرتاحه نفسيا والله فيه زوجي كان عنده عمل وراتب زين واتخاصم مع المدير وعصب وقدم استقالته والان في البيت لاشغل ولامشغله 😭 ابوه يعطيه ٢٠٠ كل شهر والبيت اخذين شقه عند ابوه وهم يسددو كهربا ومويه
حطيتكم في الصوره عشان تعطوني حل ..
انا جا في بالي انا ممكن ماادوم هذا الاسبوع لانه مافي طلاب امكن يهدأ في ذي الفتره ..
وربي مرره حاسه اني في دوامه مجرد افكر اني اقله ماابغا اترك دوامي معناته امكن توصل للدوام بنات الله يفرج همكم واسوني ايش اسوي 😭👍😭😭

🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

‏سورتان بدأت بالويل
( ويل للمطففين )
( ويل لكل همزة لمزة )

الأولى في أموال الـناس
والثانية في أعراض الناس

فلا نقترب منهما حفظكم الله 🌹
29
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نقاء..!
نقاء..!
ربي يفرج همك
احنا يمكن نعطيك حلول
بس الحل عند رب العالمين
ادعي ربي واشتكي له واستغفري وثقي بربي
وباذن الله بتنحل مشكلتك
ай-
ай-
الزمي الصمت اللين تهداا الاوضع وتهدااا اعصابب زوجك وبعدين ارجعي كلميه ونصيحه استغفري كل ماصار بينكم زعل وحتئ لو ماصار زعل ... وادعي ربي سوا بالصلاه او باي وقت .. وان شاء الله مايجي نهاية الاسبوع الا وهو راضي .. عاد طمنينا وش بيصير معك ..هو ماسوا كذا الا انقهر من شي احنا نشوفه تافهه وهم يشوفونه كبير .. ع العموم الله يالف بين قلوبكم ويخليكم لبعض
نسسيم البحر
نسسيم البحر
اسأل الله يصلح زوجك ويفرج همك
sayasan
sayasan
ابوه يعطيه
الفين
غلطت وكتبت

‏سورتان بدأت بالويل
( ويل للمطففين )
( ويل لكل همزة لمزة )

الأولى في أموال الـناس