وشلون اسجل

وشلون اسجل @oshlon_asgl

محررة برونزية

الخدامه والبيت صغير تعالوا عطوني تجاربكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم صباح الخيرررررر ... قريت تو موضوع ضحكني طبينها تغارين منها المهم ماعلينا آّنـــــــْآ بقدم ان شاءالله ع خدامه الله ييسر لي الزينه يارب وبيتي مره صغير وعندي بنت وحامل وزوجي بيتوتي هههههههه المهم احس صعبه الخدامه ادري انكم بتقلون ليش تجبين خدامه آّنـــــــْآ جبت بنتي وع طول حملت ومره تعبت واتوقع الطفل الجديد بيهلكني بعد الله يعين وييسر يارب عطوني تجاربكم ووش اسوي علما آّنـــــــْآ ساكنه مع اهل زوجي ...

سبحان الله والحمدالله ولااله الا الله
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ай-
ай-
استخيري رب العالمين والخيره فيما اختاره الله لك .. ان كنتي تقدرين وتمونين ع اهل زوجك خذي خدامه وبينك وبين اهل زوجك متئ ماحتجتيها خذيها من عندهم .. واذا ماارتحتي بعد الاستخاره هلاص تراجعي ف موضوعك ولا تاخذينهاا .. والله يخلي لك عيالك وزوجك ويالف بين قلبك وقلب اهل زوجك
وشلون اسجل
وشلون اسجل
اهل زوجي طبيبن وهم عايشين باحلهم وانا بحال يعني الحمدالله مابينا شي بس اخاف الخدامه ماتعرف وين تصير وانا احتاجها كثير واخاف انها ماتهتم قي بيتي ولابعيالي بكذا والاول والاخير ابيها لنفاسي بس من منكم كذا بيتها صغير وعادي عندها خدامه

محبة مكة11
محبة مكة11
عادي خليها في عرفتها
بس تخرج وقت اكلها وشربها غير كدة تجلس بغرفتها
يعني
تنظف لم يكون زوجك برة في دوامه تستغل في تنظيف البيت
حبيبة بنو
حبيبة بنو
اذا بيتك صغير بيصير مشكله وين تقعد وين تنام يعني بوجهك اربع وعشرين ساعه وانتي كلها كم شهر وماعاد تحتاجينها انا اقول خوذي لك بالشهر احسنً اللي يجن يشتغلن من سبع الى تسع وترجع بيتها تنام 
وشلون اسجل
وشلون اسجل
عندنا بشهر سعرها ب الاثيوبيه والهنديه ب يعني شهرين استاجر اجيب وحده جديده افضل مانا مثلكم ياهل الرياض وجده متوفرات بكثره