راجية الجنااان
راجية الجنااان
لاتزعلين مني بسسس خلاص معد احد يشتريها وقدييييييييييييمه والناس صارت تطقطق وتضحك ع اللي يشتريها هههه .  وين عآيشهه . ؟؟؟
لاتزعلين مني بسسس خلاص معد احد يشتريها وقدييييييييييييمه والناس صارت تطقطق وتضحك ع اللي يشتريها...
وين عايشة ؟
قلت اني في الطايف :biggrinlo
شكلك متزوجة من فترة طويلة و لكي خبرة بهالامور و تعرفين يش القديم و ايش الجديد
لكن انا توني لي سنة و ماعندي خبرة كبيرة بهالامور علشان كذا سألت
مالة داعي كلمة وين عايشة
راجية الجنااان
راجية الجنااان
ترا حركات لحوج بطلوها نصيحه لاتدوري عليها
ترا حركات لحوج بطلوها نصيحه لاتدوري عليها
حركات لحوج ؟؟
يازين الادب زيناة بس
ماعندك رد زين لا تردي
وجــــــدآآآآآآن
ماقصدي ازززززعلك بسس قلت بكون مررررررراااا صريحههه وترى ماعندي خبره كثير ولي سنتين متزوجه . ولما قلت وين عايشه مو قصدي اقلل من قيمتك بسس لان كل الحريم بطلوووها وصارت المفارش مسخره .. استغربت كيف ماعرفتي . عموما اسسسسسسسسسفه واعتذر 
سوسو الخجوله
سوسو الخجوله
صح ترا مو حلو انا جربته مايضيء ويجي معاه قلوب تشبكينه في الكهرباء وتحطينها على اطراف المفرش والله يفشل بس دوري مفارش زي حقت الفنادق ابيض وحطي عليه ورد احمر يطلع منظره احلى وشموع والباقي تعرفينه طبعا وبالتوفيق يارب
وجــــــدآآآآآآن
ماقصدي ازززززعلك بسس قلت بكون مررررررراااا صريحههه وترى ماعندي خبره كثير ولي سنتين متزوجه . ولما قلت وين عايشه مو قصدي اقلل من قيمتك بسس لان كل الحريم بطلوووها وصارت المفارش مسخره .. استغربت كيف ماعرفتي . عموما اسسسسسسسسسفه واعتذر 
ماقصدي ازززززعلك بسس قلت بكون مررررررراااا صريحههه وترى ماعندي خبره كثير ولي سنتين متزوجه . ولما...
وترى اغلب اللي يعرفون انها قديمه اللي ماتزوجووو يتريقون ع المتزوجات لما يشتروها ....