ღ الـقـمـرهـ ღ
ღ الـقـمـرهـ ღ
بستانه ياقلبي خﻻص هم بيسوونه..مشكووره حبيبتي 😘😘
نوني من الاحسآ انا و مااتوقع اني راح انزل الدمام 😩
وردة امل مشكووره قلبي ع النصايح بس وقفتي قلبي يوم قلتي صععب جدا..انا هذي اول سنة لي بالجامعه و مرره احاتي كيف انظم وقتي .. خاصة ان في ايام حسب ماقرأت نطلع 3 العصر..ف مرره احاتي ذا الشي بين مذاكره و اجلس مع زوجي و اهتم بنفسي و الشقه 😭💔💔
و الله يسخركم لبععض ياررب و تتربى بعزكمم الجمييله 😍😘
ღ الـقـمـرهـ ღ
ღ الـقـمـرهـ ღ
حياتي ههههههههههههه ..انا بعد لم لبست الفستان معرفت امشي ف البروفه بس بعدين عرفت وانتي ماشيه بهدو رفسي الفستان بهدو مو كانك شايته كره انتبهي ههههههههههههه امزح بس ارفسيه بهدو لان خطواتك راح تكون بطيئه ف بعذ كل خطوه حاولي انك ترفسيه بهدو واحسن انك تعملي بروفه قبل العرس شغلي الزفه وامشي ع الفستان ..طيب ي قلبي حاولي تبلغيني بسرعه ع صورة الدعوه لان عرسي قرب ويمكن انشغل بعده ~اللهم سخره لي وسخرني له واجعله قرة عيني واجعلني قرة عينه اللهم اجمعنا علئ خير ووفقنا وارزقنا الذرية الصالحه يارب العالمين~
حياتي ههههههههههههه ..انا بعد لم لبست الفستان معرفت امشي ف البروفه بس بعدين عرفت وانتي ماشيه بهدو...
والله مافي بروفه ><" في اني آخذه و اروح المشغل و البسه و كذا .. و المغل مرره صغنون كان ودي آخذه معي البيت و ارقص فيه شوي ههههههههههه
ههههههههههههههه والله بالشبكه جلست ارفس من قـلب لو قدامي كورة جبت هدف ههههههههه
يبي لي ارفس بهدووء.. طيب و اذا دخل زوجي بنزف معاه مره ثانيه هو مابيصير بطيء ههههههههه
شكلي بعيش دور رونالدو و ارفس فيه
يالله الله يسههل علينا ذيك الليله
اممانه قلـبي (( اذا فاااضييييييييييه )) ادخي و طمنيني لأني بعدك بأسبوع ..
احاتي كل شي .. ماادري يجيني احساس اني بطيح هههههههههههههه
والله لدرجه افكر اذا طحت ايش اسوي اسوي نفسي مت.. ولا مغمى علي.؟ ولا نمت بالغلط.؟
نفسيه صايره و ساعات بس كذا اروح عند امي و اجلس اصيح و تالي اقوم هههههههههههه
ساعات اشك ان عقلـي يبي له ااعادة تدوير
بستانة زهوره
بستانة زهوره
والله مافي بروفه &gt;&lt;" في اني آخذه و اروح المشغل و البسه و كذا .. و المغل مرره صغنون كان ودي آخذه معي البيت و ارقص فيه شوي ههههههههههه ههههههههههههههه والله بالشبكه جلست ارفس من قـلب لو قدامي كورة جبت هدف ههههههههه يبي لي ارفس بهدووء.. طيب و اذا دخل زوجي بنزف معاه مره ثانيه هو مابيصير بطيء ههههههههه شكلي بعيش دور رونالدو و ارفس فيه يالله الله يسههل علينا ذيك الليله اممانه قلـبي (( اذا فاااضييييييييييه )) ادخي و طمنيني لأني بعدك بأسبوع .. احاتي كل شي .. ماادري يجيني احساس اني بطيح هههههههههههههه والله لدرجه افكر اذا طحت ايش اسوي اسوي نفسي مت.. ولا مغمى علي.؟ ولا نمت بالغلط.؟ نفسيه صايره و ساعات بس كذا اروح عند امي و اجلس اصيح و تالي اقوم هههههههههههه ساعات اشك ان عقلـي يبي له ااعادة تدوير
والله مافي بروفه &gt;&lt;" في اني آخذه و اروح المشغل و البسه و كذا .. و المغل مرره صغنون كان ودي...
هههههههههههههههه ي قلبي عليك انتي ان شاء الله من عيوووووووووني...لا حبيبتي ماراح تطيحين ان شاء الله انتي امشي وفكري بخطواتك ولاتتوري ..انا بعد اختي جن تحظني جلست ابكي صرت ابكي ع ولا سبب

~اللهم سخره لي وسخرني له واجعله قرة عيني واجعلني قرة عينه اللهم اجمعنا علئ خير ووفقنا وارزقنا الذرية الصالحه يارب العالمين~
mhasen
mhasen
بستانه انا حابه تصممين لي الله يسعدك

المااااسه
زخاات
زخاات
ي القممره خخخخخخ تخخيلتك وانت ترفسيين
ذحيين دام فييه جيبون راح يسههل علييك
انا لما جربت فستاني بالجيبون فيه مجال اني اممشي
يعني لا تخافيين