الرقبه سوداء...إيلان بتطيرها لك بإذن الله \\ معدل

العناية بالبشرة

انا اي شيء استلم خواتي فيه أجرب عليهن
وهن في سبيل الجمال يرضخن للأمر:42:

جربت طريقه خاصةً للوالدات((طبعا مايرضعن))
ما اكون ايلان اذا ماجابت نتيجه وبإذن الله بتدعون لي
بنزلها , بنزل طريقة تفتيح للمفاصل خيااااااااااااااااااااااااااااال طحت فيها من ابوي:icon19:!!!(بعدين اقولكم عليها))
لكن بشرط
1.تمشون ع كلامي بالحرف الواحد.
2.ما أسامحك اذا مادعيتي لي :tongue3: قسم بحاجه اني بحاجه اني أموت وأنا ع دين وصلاح...قسم أبي الجنه:( .
3.الحوامل والمرضعات نوووووووووو
5.احذرك ثم احذرك ثمممممممممممممممممم احذرك لا تحكين لا تحكين لا تحكين رقبتك :024:.
6.واقي شمس اذا طلعتي.(طبعا وقت المحلول ممنوع الخروج,أما التفتيح براحتك لكن لا تنسي الواقي)

بسم الله نبدأ

المكونات:
دقيق وبيض وbb وخميره ونص كاسة زيت

اقسم بالله امزح ....بسم الله علي شرر عيونكن طارت علي.

بيبي فيس رقم 2
قطنه
اي كريم تفتيح (افالون،الدوكين فورت,فيد اوت)واحد بس (وانا ارتاح لدوكين)
اي كريم حساسيه ,واللي عندي (اليكا ام)....نآخذ ربعه بس أو أقل من ربعه بعد.

رقبتك اللي تلمع سواد ياحلوه اول شيء نمسحها بقطنه حاطه فيها من البيبي فيس وطبعا لا تغسلينه ولا شيء خليه ينام ويقوم معك ,وإذا تحممتي لا تفكركينها (هذا انا انبهك) مجرد تطلعين جففيها طبطبه ,ويوميا بنفس الوقت حطي.
وش بيصير؟؟!!!
الطبقه السوداء بتنعزل عن رقبتك لاااااااااااااا تتعرضينها هي بتنقشر من حالها بتحسين وجود فقاعات لا تخافين هذا انعزاله,بعده بوقت بتشوفين تقشر,استمري بالمحلول لكن(لاتحطين بالمكان اللي تقشر ,بس ع الفقاعات:024:).
@يبيلك تقريبا اسبوع او اكثر حبتين.

اذا شفتي التقشر صار كثير يمين ويسار وورا وهيك((انطلقي:7_5_127: لأي زيت عندك حقك بشره وافركي بشكل ناعم راح تشوفين الجلد(اسود) بيدك :42:))

اللحين دورك تجيبين كريم حساسيه وتاخذين شيء بسيط بس عشان ماتحكي رقبتك ,ونبي يلتئم الجلد حبتين,يبيلك يومين ع كذا.

بعدها تخلطين كريم التفتيح مع شوي من كريم الحساسيه(واطلسي :icon19:,اقصد وزعيه ع رقبتك باليل والصبح.

شهر بس وتعالي كفخيني اذا ماتغيرت:22:.

يكون بمعلومك يابنت لو اقتصرتي ع المحلول راح يعطيك نتيجه خيال ,أما التفتيح بس مجرد زيادة خير وتفتيح

ردووووووووووووا الله يخليكم ترا تعطوني دافع اعطي اكثر واكثر وغير الخير لكم مابي,بس احب احد يشجعن:icon20::icon18:

69
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إيــــــــــلان
:ohmy:
:humm:
:44:
:icon33:
يمكن خيره
يمكن خيره
يعطيك العافيه
ام ايووودي/
ام ايووودي/
ههههههههههههه
يآرب يسعدكك ويحسن خاتمتك ويرزقك الجنه ويرزقنا يآرب
مشكورهه ي قلبي م قصرتي
❤️❤️
إيــــــــــلان
ههههههههههههه يآرب يسعدكك ويحسن خاتمتك ويرزقك الجنه ويرزقنا يآرب مشكورهه ي قلبي م قصرتي ❤️❤️
ههههههههههههه يآرب يسعدكك ويحسن خاتمتك ويرزقك الجنه ويرزقنا يآرب مشكورهه ي قلبي م قصرتي ❤️❤️
ايوه كده الستات القدعات
:pinklove::hearts:
زائرة
مشكوره