أحلام ليلكية

أحلام ليلكية @ahlam_lylky

محررة برونزية

مخطوبه من مطلق ...و محتاره

الأسرة والمجتمع

صباح.. مساء الخير............ يابنات عالم حواء ارجوكم ارشدوني ودلوني على الخير اعتبروني اختكم في الله

في موضوع صار لي فرحت كثير فيه لكن بعدها احترت وخفت كثير والله هذا اول مشكله لي اكتبها لكم فأتمنى ماتخيبون الظن فيكم يالاجوديات انا بنت توني مابعد تزوجت وعمري في الثلاثين انخطبت كثير بس للاسف محد جاني مناسب واحد جاني من فتره سألوا عنه اهلي وطلع عاق والدين ولاحول ولاقوة الا بالله وصل فيه الحال يمد يده على امه ... الله لايبلانا هذا الوحيد اللي جاني عزوبي وللاسف خاب الظن فيه ورفضناه والباقيين معددين وانا استحاله ارضى بمعدد وش لي بمشاكل الطباين والغيره والحاله وخصوصا ان ماعاد فيه رجال يعدلون ويخافون الله في حريمهم الا من رحم الله الين قبل شهر من الان خطبني واحد مطلق عنده ثلاثة اطفال وظيفته كويسه ماشاء الله وسمعته عال العال اهلي الله يخليهم لي ماقصروا سالوا عنه زين والكل يمدح فيه واسباب الطلاق سألناه قال اسباب خاصه جدا جدا وعمره 38 يعني بيني وبينه سبع سنين يعني حلو ومناسب لعمري واستخرت ربي والحمدلله احس مرتاحه له كثير واهله ناس حبوبين ومتحمسين كثير للزواجي من ولدهم ادري الحين تقولون وش المشكله ؟؟؟؟؟ المشكله ياطويلات العمر جاني شعووور غريب جدا تجاه طليقته يابنات اخاف ترجع له.. اخاف يخونني معاها ويكلمها من ورا ظهري .. اخاف يتراسلون مع بعض وانا ياغافلين لكم الله .. اخاف يدخلها بيتي في غيابي وتشوف اغراضي وتنقرف مني ومن اغراضي وتطرش من كثر قرفها مني وانتوا بكرامه ... اخاف اصير في عيونها وعيون اهلها وقرابتها خرابة بيوت .. وسوالف كثييييييييييييييييييييره تدور في راسي ماهي مخليتني ارتاح لخطبتي والله يابنات شعور جاني يمكن من كم يوم اخاف من الفشل وانا فرصي صارت قليله جدا في الزواج هذا يعتبر افضل شي جاني وبعدها ماعاد اضمن يجيني مناسب تكفوون دلوني على الخير وطمنوني ان هذي الافكار مجرد وسواس من ابليس لجل يخرب علي فرحتي تكفوووون خصوصا للي متزوجات مطلقين تعالوا قولولي كيف كانت عيشتكم من ازواجكم ان شاء الله تمام وربي تعبت من التفكير ماعاد اتهنى لاباكل ولابشرب اخاف ارفضه واندم واخاف اوافق ويسير اللي مخوفني ومرعبني ارجوكم لاتخلوني وتهملون موضوعي واللي ماعندها تعليق لاتبخل علي بدعوه من قلبها تفرحني ولها بالمثل يااارب والنفسيات ترا موضوعي يتعذركم ترا اللي فيني مكفيني ......... اختكم احلام المحتاره :44:
105
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحلام ليلكية
أحلام ليلكية
ويا اخواتي نسيت ااذكر شي انو صار له من طلق زوجته خمسه شهور فقط يعني فتره تعتبر قصيره اخاف لازالوا يفكرون في بعض ويحبون بعض ....
الهام الشمالى
الهام الشمالى
فرصه وجتك الين عندك انتبهى تضيعينها ,واتركى عنك الوساوس انت اذا الرجال سمعته طيبه وانت ارتحتى بعد صلاه
الاستخاره خلاص وافقى عليك ,بعدين ايش الى يدخلها بيتك وتتقرف منك وتطرش ليش انت ( خنزيره ) الله يعزك ويعز القارئات اذا فى مواضيع هنا اثرت على تفكيرك ترى الله اعلم صدقهم من كذبهم وموكل الرجال مثل بعض

ليش العزابين مايخونو ويكلمو حريم !!
لو انا بوافق بعد الاستخاره ترى الى براسك وساوس اتعوذى من الشيطان ووافقى
الاخت الرابعه
الاخت الرابعه
شوفي الي تحسين فيه وسواس شيطان تعوذي من الشيطان وأستخيري الله وأدعي ربي أن يكتب لك مافيه الخير أنا أعرف وحده تزوجت مطلق وعنده بنت وعايشه حياته ماشاءالله توكلي على ربك ولاتخلين الأفكار السلبيه تسيطر عليك
مكسووور قلبي
مكسووور قلبي
اغلب المطلقين يرجعون لزوجاتهم وخصوصا لو كان معهم اطفال
يعني حطي بالك انه راح يرجعها
وانتي اختاري
نخلة مثمره
نخلة مثمره
هههخهههههه ضحكينيني ياقلبي الي فيك وسواس حياتي ليش تخلين الشيطان يوديك بعيد بتدخل شقتك وبتقرف وبيتراسلون وا وا وا حياتي تركي عنك ابليس انتي شكلك معتطه فرصه يوسوس ولاتقولين اعوذبالله من الشيطان مخليته قاعد حاضرته يرقص في مخك الله يلعنه

ياقلبي لحد انه اهلك سالو عن الرجال ومدحونه خلالالالالالالالالالالالالالالاص توكلي على الله وخذيه
صدقيني ماترك زوجته الا عشان مايبيها ولايبي يشوف خشتها
ومراح يرجع لها ....اذا خذك وشافتك بنت الاصل والاجاويد الي تحبينه وشايلته وتحوفينه حوف وحاطته في عينك ......بيقول توني بس احس اني تزوجت وعشت وبيصير يكره سيرة طليقته

ياقلبي لاتخافين من شي بما انك ماسويتي غلط وشرع الله خلاص وافقي ولاتجلسين لحالك توسوسين روحي دخلي على اليوتيوب وسمعيلك محاضرات عن كيف العيشه والحياه الجديده مع الزواج وكيف بناء اسره صالحه وكيف تهتمين في بيتك ومظهرك وبس

روحي ياقلبي توضي واستغفري 1000 مره وصلي على النبي 1000 مره وقولي حق اهلك موافقه وخل ولد الحلال يحدد الملكه ........روحي خذيلك لفه على التساريح والفساتين.....خليه يشوفك يوم الملكه ويدوخ

لانعطي فرصة اختيار الزوج صعبه وتفكير وتحليل هنا الشيطان بيلعب لعبته (ليحزن اللذين امنوا)
خلاص سالتوا عنه وامدحوه معناته رجال وينتعاشر توكلي على الله

والف مبروك