أجوانا

أجوانا @agoana_1

عضوة نشيطة

الروتين الي خانقني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
أنا متزوجه من تقريبا خمس سنين وعندي طفلين .زوجي مو مقصر علي بشي ابدا الله يجزاه الف خير الاأنه ،،،،مايسفرني لأي مكان ومايخرجنا من البيت نرفه عن انفسنا الا نادرا واذا خرجنا نروح لاهله واهلي ابدا مايمنعني اروح لهم ابدا لو كل يوم وجزاه الله خير على ها الشي ،،،،،بس والله مليت من الروتين هذا وابغى أسافر مدينه ثانيه اغير مكان واكسر الروتين الي خانقني وما احلم بأكثر من المدينه او مكة او جدة حتى الجنوب ما أحلم فيها ...وكل ماطلبته انو نسافر بالاجازات يتحجج بأشياء كثيرة زمان انه عليه اقساط والميزانيه ماتكفي واللحين توظفت وبرضوا رافض ويتعذر بأي شي ،،،وكل مافتحت معه الموضوع ينتهي بزعل وعصبيه منه ،،،،وأنا قنوعه لو نخرج بالاسبوع مره لاي مكان يكفيني ....كل ماجات إجازة اتحمس لها وأحسها بتكون غير وتجديد لنفسيتي المتعبه من الروتين لكن يتحسر قلبي على أيامها الي تمر زي غيرها وبدون أحس فيها....والله اني طفشت ابغى اخرج زي الناس بارفه عن نفسي شوي ....لكن لا حياة لمن تنادي ....دائما أعاهد نفسي ما أفتح معاه الموضوع ذا أبدا لكن الملل يهزمني وأتكلم واتوقع انه بيوافق لكن نفس الرد ونفس النتيجه ..😭😭
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام رونا ٩٩
ام رونا ٩٩
طيب مايحزن عليك لما يشوفك طفشانه ولا شكلك ماتحسسينه بشي
yosra00
yosra00
شكلو حاله ميؤس منها. اطلعي انتي واهلك، ازا بسافرو سافري معهم.
واطلعي اماكن قريبه مع صاحباتك.
لا تستني انو يطلعك. يمكن هو هيك طبعه.
أم حمودي وسوسو
أم حمودي وسوسو
شكلو حاله ميؤس منها. اطلعي انتي واهلك، ازا بسافرو سافري معهم. واطلعي اماكن قريبه مع صاحباتك. لا تستني انو يطلعك. يمكن هو هيك طبعه.
شكلو حاله ميؤس منها. اطلعي انتي واهلك، ازا بسافرو سافري معهم. واطلعي اماكن قريبه مع صاحباتك....
اغلبهم كذا

بس الحمدلله اهم شي انكم متوفقين

انتي ادعي الله يرزقكم تسافرون وتروحون لاماكن عامه الدعاء اقوى سلاح

انا كذا زيك والحين بديت ادعي الله يهديه ويوافق يوديني لحديقة واماكن عامه الله يتقبل منا ومنكم
أجوانا
أجوانا
رفع
أجوانا
أجوانا
رفع