مانوع عقاابك ؟ < معدل

الأمومة والطفل

السلام عليكم
مادري اذا مختاره القسم الصح او لا حابه اعرف كل ام ايش نوع العقاب اللي تستخدمه لعياله
14
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طموح العلياء
طموح العلياء
قال الشيخ

الزموا دعاء اصلح لي ذريتي
روزلاين
روزلاين
العقاب عزيزتي ينطوي تحت الذنب ، ليس من العدل ان نعاقب الاطفال عله حد سواء ، فالطفل الذي عبث بالمنزل ليس كمن فشل في دراسته ، ونحن ضد عقاب الاطفال من هم تحت سن 3 لان الطفل في هذا العمر لا يعقل ولا يعي ويزيد اصراره عله فعل الشي ، علي الرغم انه يعتقد انه عله صواب ، اعرف وحده جان ابنها يبوك جان تحبس ابنها بليله صخمه مكو كهربا تريد تسوينه ضلمه فوك الكهرب وتشبعنه كتل تكفل الباب عليه هوه يبجي ، يمعوده هاي مو تربيه هيج الطفل يعاود نفس الشي وتتعب نفسيته حرام لو صخل متعمل بيه هيج شلون ادمي وابنها !
عاقبوا الابناء من غير اذيه نفسيه لو جسديه
عاقبهم كاسلوب ردع وليس حقد
اجمل سنيني
اجمل سنيني
العقاب عزيزتي ينطوي تحت الذنب ، ليس من العدل ان نعاقب الاطفال عله حد سواء ، فالطفل الذي عبث بالمنزل ليس كمن فشل في دراسته ، ونحن ضد عقاب الاطفال من هم تحت سن 3 لان الطفل في هذا العمر لا يعقل ولا يعي ويزيد اصراره عله فعل الشي ، علي الرغم انه يعتقد انه عله صواب ، اعرف وحده جان ابنها يبوك جان تحبس ابنها بليله صخمه مكو كهربا تريد تسوينه ضلمه فوك الكهرب وتشبعنه كتل تكفل الباب عليه هوه يبجي ، يمعوده هاي مو تربيه هيج الطفل يعاود نفس الشي وتتعب نفسيته حرام لو صخل متعمل بيه هيج شلون ادمي وابنها ! عاقبوا الابناء من غير اذيه نفسيه لو جسديه عاقبهم كاسلوب ردع وليس حقد
العقاب عزيزتي ينطوي تحت الذنب ، ليس من العدل ان نعاقب الاطفال عله حد سواء ، فالطفل الذي عبث...
صادقه اختي بس مرات الكلام ما يجيب فاييده خصوصا لا صاروا كبار انا عندي بنتين بصراحه مجننيني هالفتره قمت اضضرب كل شوي متهاوشين على شي وعلى اتفه حاجه اليوم اليوم الفجر اسسمع الصراخ بغرفتهم متهاوشين اخذت الخيزرانه ورحن لهم وسكرت الباب وجلدتهم يعني مو معقوله اجي ع الصراخ كل شوي خصوصا حذرت بالكلام كذا مره ولا حياة لمن تنادي مافي الا اني اجلد بصراحه حلات البنت بهداوتها
دانة العناقر
دانة العناقر
ياختي تعببببت بنتي سنتين وثمنيه شهور...وش الحل معها..عنااااد يشكل مو طبيعي ...وصايره تنفخ وتهاوش ولاتخاف من احد ...اعاتبها على شي.وترجع له....اطقها وترجع له تكيد...اطق بقوة وتصيح وش يسكتها وترجع تهاوش فيني مع اني ازعل عليها ما ابيها تغلط على والديها...بس اتعبتني بالعناد.   طق ...وهواش...وطلعت عيوني عليها....اتعبتني نفسيا..هي بكري بس ما شفت معها الراحه اببببد ....ماتستحي من احد
*ريحانة الروح*
*ريحانة الروح*
علقي خيزرانه للتخويف
اللي يغلط هدديه فيها لسعه ع باطن الرجل ع حسب الغلط إذا كبير او صغير
ممكن تعاقبي بالأعمال المنزلية
ينظفوا الغرف
بس بعده بفتره ناقشيهم ليش انا عاقبتيهم