خذني معك~
خذني معك~
ههههه ربي يسعدك ياخذني احنا صراحه بااقي البيت ماااعزلنااه بنبدا من بكررره لاننا مساافرين يوم 30 بالشهر الجنوووب ان شاااء الله بس الملابس خلصنا مابقى الا امي وخواتي الصغااار وهالعجوووز اللي فيك محطيها بخيزراانه وبترررجع شباب
ههههه ربي يسعدك ياخذني احنا صراحه بااقي البيت ماااعزلنااه بنبدا من بكررره لاننا مساافرين يوم 30...
هلا بك يالمقشه نورتي
هههههههههههههههههههه
خذني معك~
خذني معك~
زين الحمدلله ملبوووس العافية ي قلبي
dubai2
dubai2
هههه اللي مثلي كثير
كسل مش طبيعي انا الغلطه من زوجي عطاني الفلوس اول رمضان و جا كاس العالم خرب علي
الشي الوحيد اللي سويته اني خيطت عبايه و شريت غشوة و لثمه وبس
ان شاء الله اروح السوق بكره او بعده بس لااازم يكون المشوار فالصبح فالليل زحمه موووووت
فالامارات عندنا اجازه العيد 9 ايام
بدأت من امس و الناس 24 ساعه فالسوق
منجو
منجو
هههههههههههه الحال من بعضه و الله يختي لا صرت صايمه أنعمي ماشوف :freak6:
يالله أسوي لقمه نفطر عليها و بعد الفطور أفصل تماما أكون خارج التغطيه :mad2: و أقول بكرا
أن شاء الله بخلص أشغالي قبل أسافر لأهلي و يجي بكرا و تتكرر هالحاله و للحين
ما سويت شي هذاني منبطحه ع المنتدى:08:
الله يعين بس شكلي شوي و بتعوذ من إبليس و أتسنع و أخلص بعض الأشغال :)
خذني معك~
خذني معك~
dubai2 dubai2 :
هههه اللي مثلي كثير كسل مش طبيعي انا الغلطه من زوجي عطاني الفلوس اول رمضان و جا كاس العالم خرب علي الشي الوحيد اللي سويته اني خيطت عبايه و شريت غشوة و لثمه وبس ان شاء الله اروح السوق بكره او بعده بس لااازم يكون المشوار فالصبح فالليل زحمه موووووت فالامارات عندنا اجازه العيد 9 ايام بدأت من امس و الناس 24 ساعه فالسوق
هههه اللي مثلي كثير كسل مش طبيعي انا الغلطه من زوجي عطاني الفلوس اول رمضان و جا كاس العالم خرب...
الله يعين وحنا بعد الاسواق زحمممممه في كل وقت الحمدلله اني خلصت والله كل ما طبيت السوق جاتني كتمه من الزحمه