تجربتي المشاكل بداية الحياة الزوجية

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم .. لاحظت كتير ينزلو مشاكل ويكونو يأسين من الحياة الزوجية ومافي حل إلا الطلاق وتكون الوحدة لها سنه سنتين ثلاث سنين شهور متزوجه
عن تجربة انا ليا ثلاث سنين متزوجة زواجي سنتين زواجي كلة مشاكل مايمر يومين اسبوع إلا ومشكلة وكنت ادخل اهلي وتكبر المشكلة كنت اعصب واسافر لأهلي كان بيننا انعدام تفاهم لأبعد درجة كنت اشوف زوجي اخلاق وابداع مع الناس واهله ومعايه بس صراخ ومشاكل كرهت حياتي كنت ابكي واتضايق اجلس ٣ ايام مااكل نفسيتي زفت كرهت كل شي ويوم من الايام قدر ربي انها تصير مشكلة مررره كبيره وسبحان الله مابعد الهم إلا الفرج جلست بيت اهلي ٦ شهور كنت ابكي ليل نهار كنت بس انام ويوم من الأيام قرأت عن طريقة تفريج الهم من احد الشيوخ ناسية اسمه لمدة اربعة ايام تكوني ع وضوء ٢٤ ساعه تقرأي يوميا سورةًالبقره تثني ع الله ويكون ذكر الله ع لسانك ع طول تكثري من قول ( لاإله إلا الله وحدة لاشريك له له الملك وله الحمد وهو ع كل شي قدير) والله العظيم ماكملت الاربعة ايام إلا وانا وزوجي متصالحين بعد انقطاع دام ٦ شهور بدون اي كلام ولاتواصل ..

ابغى اكملكم تابعوني .. حياتي بعد رجوعي وتعاملي مع زوجي وحبه وتقديره وانتهاء المشاكل الاولى كلها ولله الحمد
38
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزتي في. ديني
عزتي في. ديني
الله يدوم المحبة والتفاهم بينكم ويسخركم لبعض ويهنيك ويسعدك

متابعتك وجزاك الله خيرا
تـوبـآز
تـوبـآز
آلله يخليكم لبعض
بإنتظآر آلبقيه
حكاية اكتوبر
حكاية اكتوبر
تسعدني متابعتكم الله يسعدكم ..