ولدي أسنانه مسوسه ساعدوني وش العمل ..من جربت طلاء الفلورايد...

الأمومة والطفل

بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحه ولدي له شهرين واسنانه بدت تسوس ...
والسبب كنت ارضعه هو نايم ...
والحين قطعت عنه العصاير والحلويات
وجربت مسواك وعجزت ...
وجبت له معجون اسنان ورفض الفرشه ..وصرت احط بيدي المعجون حق الاطفال بالفراوله وادعك اسنانه ...4 مرات باليوم ...
سوالي ...
بنات اطراف اسنانه من اعلا بهن نخره ...كيف اتخلص منها ..؟؟؟؟؟
وكيف احافظ على الباقي .
من جربت طلاء الفلورايد..؟؟؟؟؟؟؟ لعيالها

ويعطيكم الف عافيه ويرزقكم الفردوس الاعلى بلا حساب ولا سابق عذاب
10
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أهات حجازية
أهات حجازية
لازم طبيب الاسنان
الفلورايد احطه لعيالي كل سنه
لما يوصلوا 6 سنين ويبدأ الخلع
يكونو تعلموا على الفرشاة والمعجون تمام
مع اني اعلمهم من سنتين عليها
بس ما يتقنونها الا على 6
ام هتان 24
ام هتان 24
نفس مشكلتي ولدي عمره سنتين وانياابه منخووره
سفيره الدلع
سفيره الدلع
لازم طبيب الاسنان الفلورايد احطه لعيالي كل سنه لما يوصلوا 6 سنين ويبدأ الخلع يكونو تعلموا على الفرشاة والمعجون تمام مع اني اعلمهم من سنتين عليها بس ما يتقنونها الا على 6
لازم طبيب الاسنان الفلورايد احطه لعيالي كل سنه لما يوصلوا 6 سنين ويبدأ الخلع يكونو تعلموا...
ياليت توضحين اكثر يعني ....
وباي مستشفي اي دكتور لان مره نفسيتي تعبانه....
ام الفرشات ان وياه مشاكل
لوليتا لامبيكا
لوليتا لامبيكا
الله يعينك لازم تاخذيه ع عيادة الاسنان ضروري حتى مايتنقل التسوس لبقية الاسنان ..

والفلورايد كل 6 شهور سوي اله موعد تشييك ع الاسنان و يحطون اله ..

هي تحمي الاسنان من التسوس لكن ماتمنعه كليا يعني لو ماتحافظي عليها راح تسوس ..

لازم تعوديه ع استخدام الفرشاية انا بنتي ماتمت ال 3 سنوات الا تتقن استخدامها وكنت افرش الها من اول سن طلع الها ..

شوفي اله قصص عن الاسنان و هيك يمكن يتحمس ويفرش سنونه ..
um ys
um ys
الله يعينك لازم تاخذيه ع عيادة الاسنان ضروري حتى مايتنقل التسوس لبقية الاسنان .. والفلورايد كل 6 شهور سوي اله موعد تشييك ع الاسنان و يحطون اله .. هي تحمي الاسنان من التسوس لكن ماتمنعه كليا يعني لو ماتحافظي عليها راح تسوس .. لازم تعوديه ع استخدام الفرشاية انا بنتي ماتمت ال 3 سنوات الا تتقن استخدامها وكنت افرش الها من اول سن طلع الها .. شوفي اله قصص عن الاسنان و هيك يمكن يتحمس ويفرش سنونه ..
الله يعينك لازم تاخذيه ع عيادة الاسنان ضروري حتى مايتنقل التسوس لبقية الاسنان .. والفلورايد كل 6...
نفس ولدي الحين عمره 4 سنوات كنت افرش اسنانه من كان عمره سنتين بس بعض الاحيان يرقد او انسى افرش اسنانه واللحين عنده سوس بس مش اسود يعني بني فاتح وشويه نخر توه من اسبوعين لاحظت تتوقعون اذا فرشت يروح ولا لازم طبيب