Independent M
Independent M
حبيبتي سمعت عن الكركم انه بينحف الكرش فسبوع و حلوو
الطريقة تغلين ماي حار و تحطين كركم و اتصفينه و اتشربينه اول ماتقومين وقبل لاترقدين لمدة اسبوع و شوفي النتيجه
و حاولي نستبدلين وجبة العشاء بروب قليل الدسم فقط مع الحرص من الشرب 8 اكواب ماي ♥♥♥
جربيها ماعندج وقت حبيبتي
والله يوفقج افحيااتج يارب
العرفان
العرفان
حبيبتي سمعت عن الكركم انه بينحف الكرش فسبوع و حلوو الطريقة تغلين ماي حار و تحطين كركم و اتصفينه و اتشربينه اول ماتقومين وقبل لاترقدين لمدة اسبوع و شوفي النتيجه و حاولي نستبدلين وجبة العشاء بروب قليل الدسم فقط مع الحرص من الشرب 8 اكواب ماي ♥♥♥ جربيها ماعندج وقت حبيبتي والله يوفقج افحيااتج يارب
حبيبتي سمعت عن الكركم انه بينحف الكرش فسبوع و حلوو الطريقة تغلين ماي حار و تحطين كركم و اتصفينه...
اختي اعطيج الحل من تجربتي و تجربة بنت خالتي

ابتعدي عن الرز و الخبز اول فترة و اعملي تمارين البطن بشكل مستمر و في جهاز مثل التجذيف.. يعني كانك جالسه بقارب و تجذفين تظلين رايحه جايه من الامام للخلف... انا قبل زواجي كنت اعاني نفس الشي و استمريت مقاطعه الرز و الخبز لانهم اساس نفخة الكرش و استمريت على التمارين خلال اول اسبوع لاحظت الفرق

و بنت خالتي كانت سميــــــــنه و عندها بطن بارزه بشكل... عملت دايت من دون رز و خبز و اذا تاكل تاكل خبز اسمر بكمية قليله مع تمارين البطن صدقيني يوم زواجها بطنها ممسوح مسح ماشاء الله و لا كأن كان عندها بروز كبير و متاكده انها ما كانت لابسه أي مشد

مع التمارين استخدمي أي كريم شد من ماركة معروفه حتى تسرعين بالنتيجه

موفقه و مبروك زواجك مقدما
Meme-moon
Meme-moon
عن تجربة ونزلت فيها 7 كيلو في ثلاث شهور

استبدلي كل اكلك ب ( قليل او خالي الدسم )

الخبز الابيض بالأسمر

السكر العادي ب سكر دايت انا استخدمت ستيفانا

((( المهم )))
ما تحرمي نفسك .. نظمي أكلك واستبدلي لقليل دسم وأقل سعرات
لان الحرمان فترة تعرفي بعده ايش يصير فجعة ع الاكل وترجعي دبل اللي نزلتيه :icon29:

وللكرش اكل زبادي خالي الدسم يوميا مع مشي نص ساعه ورياضة بطن >>>> مررررة روعة انا لاحظت فرق كبييييير

الله يتمم لك وينحفك من غير شر :heart:
نعومي كيوت
نعومي كيوت
ربي يتممم لك ياحلوة عليك بالمشي والله هو شال كرشتي زمان وانا ام اطفال وكنت مااكل لارز ولا خبز واشرب شاي اخضر بليمون لكن رجعت سمنت ورجعت الكرشة اهي اهي 
دعواتكم لي ^^
دعواتكم لي ^^
المشي ونط الحبل اكثر الرياضات الي تزيل الكرش لانها تزيد معدل النبض وتحرق دهون البطن وانا جربتها ولاحظت بس ما استمريت +سوي رياضة الخصر مو البطن لان اذا قويتي عضلات الخسر بيشد معك ومايصير ترهل باذن الله