الحائرة في أمرها
استخيري ياقلبي والله ما مثل الاستخاره وادعي ربي بقلب صادق والله مريت بنفس وضعك وعشت نفس حالتك تقدم لي متزوج والكل يمدح فيه وفي اخلاقه واهلي شجعوني وقالو لا انتي اول وحده ولا اخر وحده تتزوج متزوج وانا في نفسي ابغ اتزوج ومقهوره على تفسي انه متزوج لكن قلت هاذا نصيبي وارضى به وخصوصا اني موظفه وفي صالحي علشان العمل بس وجا شافني وسويت التحاليل والمهم قبل الملكة بيوم فقط قد عزمنا الناس والكل فرحان لان عمري٣٧ وقالو توكلي على الله لكن من يوم جاني تقريبا لمده شهر مابين تجيز وتحاليل وحوسه وانا كل يوم في كل صلواتي ادعي ربي اذا خير لي يارب تيسره واذا شر يارب اصرفه وعوضني خير منه سبحان الله والله كنت اقول يارب لو شي بسيط بيسبب لي تعاسه لي او لزوجته فيارب اصرفه لاني ابغ اتزوج انبسط مو اتعذب سبحان الله قبل الملكة زي ماقلت بيوم قال زوجتي بتنتحر وما هي راضيه وهو الله اعلم به كان صادق او لا والله فرحت من قلبي ان ربي استجاب دعوتي وحزنت على تجهيزاتي واستعداي واستعداد اهلي واقاربي بس هذه قصتي للعبره مافي مثل الاستخاره واللجوء لله
و***** الله نصيبي اللي ربي كاتبه بيجي لحد عندي وانتي استخيري ولا تنظرين لكلام الناس ابدا لان الله هو اللي عنده الحل الفرج وهو ارحم بك من نفسك

طولت عليك بس والله ذكرت قصتي لتجربتي مع الاستخاره
شموووووووخ
شموووووووخ
تحط في بالها عدة اشياء أسوأها ان يطلقها ظلما وعدواً
لان بعض الرجال يتزوجون واذا عجبهم الحال ولا طلقوا الثانية بدون سبب وبطريقة وحشية
والكلام هذا نقراه كثيييير لأن نيته تأديب أم عياله الي يحبهاوعاشت معاه عمر

الاحتمال الثاني يمكن يعدل وممكن يظلم والله يقول

وَلَنْ تَسْتَطِيعُوا أَنْ تَعْدِلُوا بَيْنَ النِّسَاءِ وَلَوْ حَرَصْتُمْ ۖ فَلَا تَمِيلُوا كُلَّ الْمَيْلِ فَتَذَرُوهَا كَالْمُعَلَّقَةِ ۚ وَإِنْ تُصْلِحُوا وَتَتَّقُوا فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَحِيمًا
الاحتمال الثالث انه يبلشها بعياله كل يوم يجون عندك ولو تبي تسافر او تروح سوق امهم جابتهم عندك بدون شورك

اذا بتشرط عليه مايصير الاحتمالات
تستخير
وربما يوفقها ربي وتجده متفاهم
واذا تبين تتأكدين خلي اهلك يناقشون الاحتمالات السابقة له
اذا رفض فهو ما يستحق
اذا وافق فهو جاد ويخاف الله فيهاتستخير وتقبل
الله يختار لها الخيرة الصالحة

ياليت الزوجات الثانيات يدلون بدلوهم فهي بحاجة لمشورتهم
[المتفائلة]
[المتفائلة]
استخيري ي قلبي
انا لو كنت مكانك ححتار كثير
وشوفي نصيحة اهلك امك واخواتك واخوانك
وشاوريهم وشوفي
ربي يكتب لك الخير
رقية اخت سبيكة
رقية اخت سبيكة
استخيري والحي بالدعاء كثير ان ربي يلهمك القرار الصائب
والمتزوج مثله مثل العازب اهم شي صالح ويخاف ربه
فيه بنات صغار تزوجو معدد توفقو وفيه تزوجو عزاب ربي ماوفقهم
ام أسامه 2013
ام أسامه 2013
مناسب جداا تتوكل على الله وتوافق اولا علشان الرجل كويس ثانيا علشان عمرهاوالله يوفقها ويسعدها