violet🦋
violet🦋
مبروك اختي
مو لازم اذا انخطبتي لا اعزب بتصير حياتك واو خيالية لا اهم شي الزوج الصالح 
بس نصيحة استخيري 
وكثري الدعاء هذا بالسجود
اللهم ان كان زواجي من فلان ولد فلان خيرا لي اللهم يسر زواجي وان كان شرا لي اللهم اصرفني عن هذ الزواج 
كرري الدعوة بكل وقت فية استجابة للدعاء 
كت كآآآت
كت كآآآت
ماشاءالله تبارك الرحمن الله يتمم فرحتك يارب ياكريم عقابلي يارحمن

حبيبتي دامه كفو ونيتك ماشاءالله زينه وافقب واتكلي ع الله
الحائرة في أمرها
يا قلبي والله فرحت لك كثير استخيري ياعمري والله يكتب لك الخير اذا والله مقتنعه فيه وتعرفونه وتعرفون زوجته وانتي ماتحبين المشاكل وبتعيشين بسلام ليش لا العمر يجري وما تدرين وين الخيره كنت بعمرك حتى زواج مافكرت فيه يجي على بالي بس كان همي اتوظف واللحين لو جاني متزوج وكفو راح اوافق ولا اتردد لاني ابغ اعيش ومالي فيكلام الناس مدام انك مانتي راعية مشاكل راح تعيشين واهم شي الاستخارة والله يوفقك
Aom fares
Aom fares
اممم  دامه زبن وماينرد  استخيري الله فيه  والله بيختارلك الخيره في امرك .. ..   وحطي فبالك انها حياه مشتركه  رجال النص بالنص بينك وبينها    تقدرين  تتحملين الغيره   حطي فبالك موفاضي وراه  شغل وزوجه واطفال وجماعته اصحابه اهتماماته  ..  يعني بيكون فيه عندك فراغ   خليك حاطه هالشي فبالك عشان ماتنصدمين بحياة المعدد   لازم اي وحده بتدخل علئ معدد تعرف  هالنقاط عشان ماتندم .   والصاحي هو اللي يعدل ومايخلي ﻷحد عليه شي . ووكلي امرك  لله  وترا  حتئ العازب  مايفضئ بعد .  فكرري والله يوفقك ان شاالله لمافيه توفيقك وخيرا لدينك واخرتك
rose2015
rose2015
الله يفرحك وييسر آمرك.و استخيري افضل