دلوعة زوجها ام
دلوعة زوجها ام
الله يجبر بخاطرك يارب
الله يجبر بخاطرك يارب
والله يا اختي ان امي نفس ححالتك ولها سنين ولى الان صابره ع ابوي الله يعينها يارب ويعيين جميبيع المسلمييين ياااااااارب
أم ريما...
أم ريما...
الله يفرج همك ..ويكتب لك اللي فيه الخير
متى يتحقق منايا
متى يتحقق منايا
الله يجزاك الف خير ياروزا اقولك هو انسان قلبه ميت ماعندة اي مشاعر فرح بنفس الوقت وبس تخيلي حت المستشفى مو راضي شايل هم يقولي اودك اقرب وراخص مستوصف حسبي الله ونعم الوكيل بس
هذا استحاله يتغير يبغاله انسانه تذله عشن يتعدل اقولك امه تقولي والله يابنتي كان عايش في ذل واهانه وزوجته مستحقرته لانها فاتحه وهو غامق وماتغسل وبيتها وسخ واخوانها حقراينه وتقولي والله ان حاله يحزن ويجي يتشك زي الحريم الين جاة له اظغط منها وبغاة ينجلط بس ربي ستر ويةم ربي رزقه بيا رفز النعمه خليه بكرا يجرب غيري ويعرف قدري
اضـــواء
اضـــواء
كان الله في عونك و الله يسهلك الي تبينه
طيب انت قلتي انك حامل و كيس فاضي
يعني الحمل خلاص بينزل و لا انا غلطانه
ROZA2009
ROZA2009
الله يجزاك الف خير ياروزا اقولك هو انسان قلبه ميت ماعندة اي مشاعر فرح بنفس الوقت وبس تخيلي حت المستشفى مو راضي شايل هم يقولي اودك اقرب وراخص مستوصف حسبي الله ونعم الوكيل بس هذا استحاله يتغير يبغاله انسانه تذله عشن يتعدل اقولك امه تقولي والله يابنتي كان عايش في ذل واهانه وزوجته مستحقرته لانها فاتحه وهو غامق وماتغسل وبيتها وسخ واخوانها حقراينه وتقولي والله ان حاله يحزن ويجي يتشك زي الحريم الين جاة له اظغط منها وبغاة ينجلط بس ربي ستر ويةم ربي رزقه بيا رفز النعمه خليه بكرا يجرب غيري ويعرف قدري
الله يجزاك الف خير ياروزا اقولك هو انسان قلبه ميت ماعندة اي مشاعر فرح بنفس الوقت وبس تخيلي حت...
امي دايم تقوول لاتترجي من الرجال شئ ! الحرمه مايعوضها غير عيالها

هذا زوجك ترا مسكين والله ينرحم يمكن انه مريض نفسي

مو طبيعي

لأنه بالذل ماجاب فايدة بالعكس انكسر على طوول يعني مو من الناس اللي تتحمل

وبنفس الوقت اللي عازته ورازته ماشالها على راسو

تقريبا احس انه اناني بس يبغا يتملك شئ ومايفكر في الغير

او صار له شئ زماان صدمة او شئ كذا وخلاه انسان مو متزن

بس انتي استخيري كثير واستشيري اهل الاختصاص دقي عالرقم اللي انا حطيتو ان شاء الله يفيدويكي

بصراحه انا اتمنالك حياة سعيدة بعيد عن الخلع والطلاق وان ربي يعدل هالادمي ويصلحه لك ولذريته القادمة ان شاء الله