غيم^و^مطر

غيم^و^مطر @ghymomtr_1

عضوة جديدة

اللي يحب ريحة النظافة والصابون والبودر يتفضل((وهذا سر من اسراري العجيبه )) بالصووووور

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله

حبيباتي بنات حواء يشهد الله اني اتابعكم من سنين وقررت اني اشاركم ونفيد ونستفيد

وهذي هدية مني لكم ولو اعرف شلون اصور وانزل جان صورت لكم اغراضي بس خبرتي جدا بسيطه اعرف احزن الصور من العم جوجل واسيفها وانقلها لكم بالتحميل وان شاء الله بالمستقبل القريب اتعلم واصور لكم اول باول فسامحوني عالتقصير

وبأختصار شديد انا اموت بريحة النظافه والبارده والمنعشه ومشاءالله كل ما اسلم على احد ولا احد يقعد يمي يسألني شنو عطرج ولمه اقول لهم ينصدمون وما يصدقون مع اني والله اقول الصج :unsure:

ولانه ما يطبقون يتعجبون والموضوع جدا سهل لعرايسنا وللبنات المهتمين واللي يحبون الريحه تدوم وتدوووووم الى أبعد حد وصدقوني لو ما سألوكم قولي ما عندي سالفه

نبدي بسم الله

اولا الجسم لازم يكون نظيف ومتسبحه وحاطه بيبي اويل وتتنشفين عدل

اول شي تجيبين كريم من فكتوريا سيكرت اسمه بيور سداكشن لازم هالنووووووووووع غيره ما ينفع
تحطين على ايدج كامله لمه الجتف
تحطين عالرقبه والنحر والصدر
فقط
وهذي صورته

وانتي توزعين الكريم خلي يمج هالمسك الشفاف تحصلونه من سيد جنيد ب65 درهم اماراتي
تحطينه نقط عالنبض صوب الايد وورا الاذن وعالصدر وتفردينه ويا الكريم توزعينه بشكل حلو وتدمحينه ويا الكريم
وعلى فكره ترى المسك الشفاف جميل ومافيه كحول تقدرون تستخدمونه للاطفال بعد

قبل ماينشف الكريم تماما رشي على كل جسمج سبري من فكتوريا سيكرت ايضا من سيداكشن

وعلى طول لبسي بجامتج او بدلتج الطلعه او عبايتج
السر انج تلبسين ملاسج والسبري مانشف وممزوج ويا الكريم ومسك الشفاف

ومن تلبسين ملابسج

تتعطرين بعطر شانيل نمبر 5 وهذا السر الخطير او عطر من استي لودر وايت لينين اثنينهم بودر مركز قوووووي وجذااااااااااااااااااااااااااااااااب اذا برد ركزوا اذا برد لانه كثير ما يتقبلون هالعطرين لانهم ثقال ومن يبرد يصير شي ثاني وخيال وانا خواتي كل ما اشتري عطر شانيل يقولون لي جنه ريحه عجوز وثقيل وما يحبونه وكل مره يسلمون علي ولا يكونون قريبين مني يسألوني وااعلمهم يقولون ما نصدقج ههههههههههههه لانهم ما يحبونه بس بالاخير يظل العطر أخااااذ اذا برد وجدا جميل وفخم

وهذي صور العطرين

امانه اذا عجبكم موضوعي ادعولي تتيسر اموري ويتحقق اللي ببالي عاجل غير اجل يارب العالمين

واخر شي بليز لا تتعطرون وتطلعون خلوه للأعراس والعزايم وتجمعات النسائيه ولمحارمكم وازواجكم

:icon35:
85
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام المعتصم ...
ام المعتصم ...
مشكوووووووووووووورة موضوع روعة
رحالة عبر الزمن
رحالة عبر الزمن

موضوع رووعة بارك الله فيك
ينبعث منة ريحة النظافة وعطور منعشة
أم زهوه
أم زهوه
موضوع راااااااااااااائع 
الله يعطيكي العافية