زوجي المسكييين :( اخر التطورااات

الأسرة والمجتمع

انا استشرتكم قبل بموضوع زوجي وهذا راابط الموضووع

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4194402

المهم الأن انا كلمت اهل زوجي وقالوا بالعكس الأن زوجي احسن من أول ومايحتااج شيء
وانا اشوف العكس حالته صارت جدا جدا سيئة
اول هو كاان يتكلم ويعبر عن اللي في داخله ويعصب عليهم ويفهم بعض الأمور خطأ
وكاان عادي يطلع ويروح عند الناس الأن انعزل انعزال كلي عن الناس 24 سااعه بس يفكر
ويفكر ويكتب ويضحك مع نفسه واذا احد كلمه يرد بكلمه وحده وخلاص وتشوفينه صاحي اغلب الوقت
صباح وظهر ولليل وبذا الوقت بس يكتب اشييياء وهميييه يعني مثلا
يقعد يفكر ويفكر ويفكر ويكتب بس بورقة كامله الكف م تأثر ع الوجه والكفين ويوقع ويحفظ الورقه
تخيلوا بالله هذا طبيعي !!! او مثلا فلان الفلان لاعلاقة لي فيه ومالي دخل بأسرائيل الخ ..
وكتب عقد نكاح اخته كتب اسمها واسم زوجها والشهود و الشاهد هذا يقرب لمن وهكذا ويوقع
ع ان خلاص هو نفذ هذا الأمر علما ي بناات في شيء نسيت اذكره هو ان زوجي خلاص فصل من وظيفته
يقول رئيسه بالعمل يعامله معاملة مو حلوة و اصحابه مدري كيف يطالعونه وخلاص اعتزل عن الناس
وصار مايهتم بحاله ابدا ولا يستحم بالشهور بعد ماكان محب للنظافة والأهتمام :(( كاان اول كل
يوم يتروش ويهتم بشكله وجسمه الحين زوجي ماهو زوجي انسان ثاني :") ..........
امه تقول وضعه طبيعي وكذا حاله احسن لأنه فكها من شره وعصبيته وجالس لحاله مع نفسه تخيلوا
تقول كذا !! المهم ي بنات انا وحده مالي حول ولا قوة الا بالله واهله رافضين يودونه يقولون وديناه
لطبيب نفسي قبل سنه مدري سنتيين وماعندهم غير يعطونه علاج وصاروا حتى مايودونه عند رقاة
اول كانوا يودونه كثييير لأنه كان يعصب عليهم وكذا الحين خلاص بطلوا عشان اشتغل بنفسه
وانا مقدر على زوجي ولا اقدر اوديه طبيب نفسي وش الحل ي بنات افيدوني بحلول الله يرضى عليكم
دنيا واخره
صح ي بنات نسيت اذكر شيء مره مهم اللي هو كتابات زوجي اغلبها سياسه وتنفيذ وكذا وهو يابنات
قبل مايمرض كان عنده حلم انه يكون بمناصب عسكريه كبيرة وماقدر يحقق هذا الحلم ودايم كان يفكر
كيف يقبلونه وكيف يجيب واسطه عشان يصير بمنصب كبير بالقوات العسكرية بمنطقته وبالورقة تحسون
كأنه يحقق حلمه او من هذا القبيل , مادري انا كذا حسيت !!!
58
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تفااحة حمرااء
تفااحة حمرااء
ايش رأيكم ي بنات اكلم زوجي اني انا ابغى المستشفى وكذا ولما يودييني اوري الدكتور الأوراق اللي كتبها وبس
عشان اعرف حالته !!!
وبرأيكم في امل يتشافى من الوضع اللي هو فيه بنسبة 80 %؟؟
انا عندي امل انه يتشافى مدري ليييش اما اهله فاقدين الأمل ويقولون نحن سوينا اللي علينا وخلاص
أنا ندمانه
أنا ندمانه
والله ماعندي علم بس وضعه ابدا مو طبيعي روحي وديه والله يشفيه يارب
طيف نجد
طيف نجد
ايش رأيكم ي بنات اكلم زوجي اني انا ابغى المستشفى وكذا ولما يودييني اوري الدكتور الأوراق اللي كتبها وبس عشان اعرف حالته !!! وبرأيكم في امل يتشافى من الوضع اللي هو فيه بنسبة 80 %؟؟ انا عندي امل انه يتشافى مدري ليييش اما اهله فاقدين الأمل ويقولون نحن سوينا اللي علينا وخلاص
ايش رأيكم ي بنات اكلم زوجي اني انا ابغى المستشفى وكذا ولما يودييني اوري الدكتور الأوراق اللي...
زوجك عنده شيزوفرينا انفصام بالشخصيه

لازم دكتور نفسي يعالجه قبل لا يقتلكم او يقتل نفسه
miss dala33
miss dala33
اللجئي لرربي بالدعء والصدقه والاستغفار
ربي بيشفيه باذن الله ويعينك
لاتقولين كيف وشلون ربي بيفرجها من عنده
الله يسهلل امورك يارررب
miss dala33
miss dala33
انصحك بالدعاء فالسجود انسي الدنيا باللي فيه وادععي وطلعي كل اللي ف قلبك