UAE_forever

UAE_forever @uae_forever

محررة ماسية

عطر جنااااااااان قبل الـــنــوم ع ذووق Uae-foreverتعرفوون ذوقهاا كيف؟؟(بالصور)

المكياج والعطور

السلام عليكم و الرحمه

كيف الحااال عساااكم مرتاااحين ان شاء الله بخيييير

قبل كنت محطيه موضووع بعنوااان

تبين عطرر يجننننننننننننننننننننن ريلج او اهلللللللج المحيطين بج .....؟؟ تعاالي ادخلي

والحمد لله الموضووع حااز على اعجااب تقريباا الجمييع الحمد لله

اليوم يبت لكم عطر يديد دوورة عليه فى المنتدى اذا حد محطنه قبل بس النتيجه محد محطي صوورته او اي معلوومه عنه قلت بما انه العطرر حلوووو ما اريد ابخل على خوواتي بذوووقي لانه العطررر صدققققققققققققققق جنااااااااااااااااااااان وخبااااااااااااااااااااال هو غالي يمكن للبعض بس يسوووى ذهب بالنسبه لي فى المرتبه الاولـــــى و المرتبه الثانيه ستـــــيلااا و العطورات الثاانيه بخبركم عنهاا عقب

نبذه عن العطر

احس نه العطر رومااانسي جدااا وأنثوووي بالنسبه لي الانووووووثه اهم نقطه لانه نقطه ضعف اي ريااال انه الوحده المفرووض تكوون انثوويه حتى فى اختياارهاا للعطررر جذااااب يصلح للاعراس يصلح تحطينه عند ارتدائج لقمصان النووم يصلح لزيارات ربيعااتج لج فى بيتج بس احذرري تحطينه وانتى خاااارجه لانه ريحته جدااااااااا جذااااابه وها الشي يغري الاجانب الريايل لي برررع وها الشي حرااام انا بريت ذمتى من ها الشي اللهم فاشهد

ادري بكم تبوون تجتلوووني لاتي اتاخرره عليكم ههههه

:D

خلااص يالله بخبركم

يتبـــــــع
124
51K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

UAE_forever
UAE_forever
العطر اسمه

JEAN PAUL GAULTTER
*CLASSIQUE*

العـــطـــــــر طـــبعاا فيه رجـــــالــــي ونســـــــاائـــــــــي

اول شي بحط صور

العطر النساائي

النوع (1)

النوع(2)

صوره اوضح

النوع(3)

من خلاال تجربتي لهـــا العطـــور النوع الاول(1) هوو رووووعه والاجممممممل انا شريت الاووول لي مخطط اما النوع الثاني(2) بعد حلووو الثالث احس عاادي بس النوع الاول و الثااني روووعه

وشي كريم للجسم تقريبا ع نفس الريحه و الكريم شكله الاتي

النوع (1) الكريم و الشور جيل

هذه هـــو البوودي جييل يعني تستخدمينه وقت ماتتسبحين تفركين كل جسمج رييييححتتتتتتته جنااااااااااااان انا اكتب لكم الموضووع والكريم عدالي عشان اتاكد من الاسم ريحه رووووووووعه دووخت من ريحته هههههه

وشي بعد على نفس الشكل "كــــريم الجسم" عقب الاستحماام قبل لاتلبسين قميص النووم او فستاانج

الحـــــــين قسم الرجال

النوع (1)

النوع (2)

ها العطر نسائي لانه من الشكل ع جسم الحرمه بس نفس الرسمه بالضببببببط شي على شكل جسم ريااال و العطر رجااالي روووووعه ماحصلت صوووره للجسم الرجااالي

احس انه النوع الثااني(2) للرجال هو الاحلـــــى لي عليه صووره السمج واعتقد جفت عندهم صابوونه وكريم لمابعد الحلااقه وكريم مزيل للعرق من نفس الماركه للرجااال بس ماحصلت صوورهم

التجربه خــــــــــــــيـــــــر برهاااان انتو جربو تشموون العطـــــر وطبعاا كل وااحد وذوووقه بس كل ربيعاااتي صدق بالنسبه لهم المرتبه الاولى
jean Paul

ان شاء الله استفدتو من الموضووووع

أدعوو لي نه ربي يشفيني :( ويـــسر أمووووري ويوفقني لكل خيير ويتحقق لي فى بالي يااارب
ميس
ميس
اول شي الله يشفيج يا اختي و يريح بالج و يحقق لك كل امنياتج يا رب آآآآمين

موضوعج وايد حلو و العطر بعد حلو مثلج :)

بس اختي ملاحظة صغنطوطة العطر الاخير ((بو السمج)) :D هذا نسائي مب رجالي لان الشركة مسويه العطورات على شكل جسم الحرمة والرجال .. بس هاي الملاحظة اللي عندي و الف شكر عزيزتي

على فكرة عطر ستيلا عندي و اموت عليه :27:
UAE_forever
UAE_forever
شكرررااا لج اختى ع دعوااتج الطيييبه

شكرا ع الملااحظه كتبت تحت العطر ملاحظتج

اكرر شكري لانج شاركتي :9
ربي يسعدج

وانا بعد امووووووووووووووت فى عطر جين باااول

وستيلاااا الاثنين مع كريمااتهم ما استغني عنهم
جمرة غضى**
جمرة غضى**
يعطيج الف عافيه ياذووووووووووووووووووووق