تجمع دايت فقط للجادات ::: نظام دشتي:::/ لا يوجد متابعة من قائدته + لا يوجد تفاعل

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله

اخواتي انا اليوم فكرت انزل هالموضوع حتى نتحمس جميع ومانيأس ابد

واتمنى من المشرفات مايقفلو الموضوع دايما من افتح موضوع مايتم :06:

اذا في شروط او قوانين ياليت توضحونها لي

اولا نظام دشتي هو نظام اتكنز تقريبا يقولو معدل شي بسيط ..
اعرف ناس نزل 20 كيلووو و 50 كيلوووو واوزانهم كانت خياليه ... ايش نحتاج طيب؟؟

اولاَ الااراده القووووووويه والتوكل على الله هذا اهم شي نحتاجة... والابتعاد عن اكل المطااااااعم ..

بيكون التحضير في المنزل لكل الوجبات وبأذن الله نتعاون مع بعض حتى نوفر طرق ووجبات لذيذه وتحمسنا على الاستمرار وتمنعنا من الملل

انا اليوم الاثنين 11-8-1435 يعتبربداية ثاني يوم لى

"" معليش كلامي كله عامي حتى توصل للجميع وسهل عليا في الشرح ..""

النظام فيه 4 مراحل ... الي حابه تفهم اكثر تحمل كتاب الدكتور حسين دشتي
حاولت ارفعه في المرفقاات مارضي بحاول ارفعه بوقت ثاني

والله يجزاه خير الي رافع الملف شخص نزل من 135 الى 90

الي حابه تنظم في القروب تذكر لنا الوزن والطول والهدف

وتلتزم بالنظام ,,,,,, والمهم يابنات تتاكد انو ماتشتكي من امراض في الدم او الكلي

انا حبدا

الطول 165
الوزن 75
الهدف 65

المرحلة الاولى من موقع الدكتور حسين دشتي
واعتقد واضح

http://www.drdashti.com/first_stage.htm

728
58K

هذا الموضوع مغلق.

NonaAna
NonaAna
على فكره انا مشتركة في قروب نششششششششاط وحماااااس وحبيت اسوي موضوع هنا حتى تستفيدون نفسي

ابحثووو في قوقل وشوفو التجارب وراح تتحمسووووووون مثلي .>>> اول مره تلتزم بحميه يوم كامل خخخ

والاكل عن نفسي المسموح نفس الي احب المقليات والدهون من لحوم واجبااااااااااان وخضروات بكميات معقوله

الممنوع حلويات نشويات مثل رز مكرونه واي شي مصنوع من الدقيق والنشاء والذره والفواكة ممنوعه اول مرحله

تدرون نظام هالحمميه يشتغل على الدهون داخل جسمك يحرق دهون طول اليوم ...يعني شي ممتاااز وهالشي الي نبغاه
وتاخدو كمان مليتي فيتامين مع الدايت لانو يفتقر اشياء نحتاجها ..

ويلاااااا ابي حمااااااااااااااس .... بصلي الفجر وارجع لكم صبايا...>>
NonaAna
NonaAna
مااشوووووووف احد متحمسسسسسس ليييييييييييه !!

على العموم انا بنفس الحمااااااس وزادني حمااااااس موقع اتكنز تخيلووو بنات دخلت بياناتي من طول ووزن وظهرلي زياده وزن واخترت المرحلة الاولى ظهرلي هالكلام طبعا بعد الترجمه شوووفو ايش يقول

المرحلة 1 - الحث
هذه المرحلة هو كل شيء عن إعطاء جسمك انطلاقة في حرق الدهون الزائدة كنت تريد انقاص و. عليك تحويل جسمك الى آلة حرق الدهون لذلك يمكنك أن تتوقع أن تفقد ما يصل الى 6.8 كيلوغرام في الأسابيع 2 الأولى.

يعني لوجد ضبط معاي بالتمام ونزلت 6 كيلو اول اسبوعين ..يصير باقي لى 4 كيلو واثبت الوزن قويه صح هههههههه

وعلى فكره بنات قرات اشياء غلط في المنتدي من بنات كاتبين كسر الحميه .. بعد 15 يوم ترى غلط مررا كذا تخربطي نفسك وويحصل ثبات واحتمال يطول معاك ..

راقبوني ... اليوم 7:37 صباحا ثاني يوم لى طبعا موجوعانه لانى ماكله اخر الليل ثالث وجبه لى لاني كنت صايمة وفاطره متاخر تعرفو المغرب ماياذن بدري .. والحمدالله بدات معاي اول ااعرض افراز الكيتون

لاحول ولاقوه الابالله
لاحول ولاقوه الابالله

لاحول ولاقوه الابالله

لاحول ولاقوه الابالله

لاحول ولاقوه الابالله

لاحول ولاقوه الابالله

لاحول ولاقوه الابالله
لاحول ولاقوه الابالله
مليت من السمنه
مليت من السمنه
وانا كمان اتبع اتكنز وحاليا انا بفترة الحث
من جد هالدايت بذل
يغير لك تقاسيم جسمك صح لانه يشتغل فعلا ع حرق الدهون وتكوين العضل 
NonaAna
NonaAna
وانا كمان اتبع اتكنز وحاليا انا بفترة الحث من جد هالدايت بذل يغير لك تقاسيم جسمك صح لانه يشتغل فعلا ع حرق الدهون وتكوين العضل 
وانا كمان اتبع اتكنز وحاليا انا بفترة الحث من جد هالدايت بذل يغير لك تقاسيم جسمك صح لانه يشتغل...
في اي يوم انتي ؟ وكم وزنك ؟ والهدف ؟ واذا لك كم يوم هل تحرك وزنك ونزلتي؟ خلينا نشجع غيرنا ونشجع انفسنا :mad:
###عيون القلب###
###عيون القلب###
انا ابغاكي تساعديني لاني مو عارفه التزم فيه فتره طويله اكثر شي اسبوع ،،،وزني مية كيلو للاسف وطولي 162 واكثر شي ينزلني البروتينات والرجيمات اللي تعتمد عاللحوم والبيض زي غلا الاشواق واسامه حمدي ،،،اما دشتي فما قدرت استمر فيه لاني ما اعرف الطريقه صح