السعودية - الرياض
مطلوب خادمات للتنازل
من كافه الجنسيات الدفع فوري وبأفضل الاسعار
              

السعودية - الرياض
مطلوب خادمات للتنازل
من كافه الجنسيات الدفع فوري وبأفضل الاسعار
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
28-10-1426 هـ, 10:26 مساءً
#11
ام لوران

انا سعيدة جداً لان اول مشاركة لكي كانت لدي هنا واتمنى ان اساعد في تحقق رغبتك ، كما اتمنى ان تجدي المتعة والافادة في منتديات عالم حواء جميعها
فاهلا وسهلا بكي

ان مقدار الزيادة بالوزن التي تحتاجيها تقدر بـ 15 كجم لان وزنك المثالي هو 54 كجم وان شاء الله تزداديهم بسهولة.

ساكتب لكي نظام غذائي لزيادة الوزن ومعه عدة ارشادات ان شاء الله ستساعدك على تحقيق هدفك.
ولكني كنت اريد ان اتخبريني باليوم الذي ستبدأين اتباعه لادونه لدي واقوم بمتابعتك اسبوعياً احدد مدى استجابة جسمك للرجيم ومدى التزامك انتي به.

فاقراي الرجيم جيداً واذا كانت لكي اي تعليقات اخبريني بها لتقومي بالبدأ بتنفيذه بسرعة.

الإفطار:
1 كوب لبن كبير بالشيكولاته + 2 بيضة مقلية بالزبد + قطعة جبن ابيض او رومي او شيدر او فلامنك او نستو + ملعقة كبيرة عسل ابيض بالزبدة او مربى بالقشدة او عسل اسود بالطحينة .

ما بين الوجبات:
قطعة كيك او باكو بسكويت + كوب لبن كامل الدسم.

الغداء:
قطعة لحم بانيه 200ج أو 1/4 دجاجة بانيه أو سمك مقلي + جلاش باللحمة المفرومة او قطعة مكرونة باشاميل 200جم أو أرز بالمكسرات أو سمبوسك +طبق خضر مطهية محتوية على بطاطس 200ج + طبق سلطة خضراء بالزيت والليمون + 1/2 خبز + فاكهه حسب الرغبة .

ما بين الوجبات:
قطعة كنافة او بسبوسة أو جلاش أو قطايف او ارز بالبن او مهلبية او كسترد + كوب شاي خفيف او قهوه.

العشاء:
قطعة بيتزا أو سمبوسك أو مكرونة بالصلصة او 1/2 خبز + أمليت بيض بالخضروات (2 بيضة+سمن+خضر) + كوب زبادي + قطعة جبن لين أو رومي أو شيدر أو فلامنك + سلطة .

إرشادات يجب إتباعها:
1- عدم شرب الماء قبل الأكل او أثنائه.
2- عدم الإفراط في تناول المواد الدسمة (القشدة- الزبدة) حتى لايؤدي الى حدوث إسهال.
3-تناول الطعام ببطئ لانه يساعد على الهضم والامتصاص الجيد.
4-عدم تناول المنبهات (القهوة - الشاي- كولا) واشربي بدلاً منها النعناع - الحلبة -الكروية - القرفة - شيح البانونج - عصائر طازجة .
5- تناولي اطعمة غنية بالنشويات (الخبز-الارز-المكرونة-البطاطس-البطاطا-الفطائر -الحلويات) حوالي 50% من طعامك.
6- اهتمي بتناول اللحوم والطيور والاسماك والبيض واللبن كامل الدسم ومنتجاته حوالي (15% من طعامك) فهي تساعد على بناء الجسم.
7- زاولي رياضة خفيفة كالمشي لمدة 1/3 ساعة يومياً او كل يومين
8- تناولي الفاكهة( بلح او مانجو او تين او موز او مشمش او عنب او كاكا او القشطة الخضراء او الكريز)
9- حاولي الابتعاد عن كل ما يثير عصبيتك وغضبك لان العصبية تحرق الدهون بالجسم.
10- حاولي النوم بعد الغداء او بعد الوجبة الأساسية.
11- أكثري من شرب اللبن كامل الدسم ومنتجاته.
12- قسمي وجبتك على أجزاء ان كنتي لا تستطيعين إكمالها .
13- تناولي الكيك الدسم والحلويات بين وجية الغداء والعشاء.
14- تنظمي مواعيد تناولك وجباتك.

انا في انتظارك يا صديقتي


توقيع
إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
د.ريهام عبدالخالق غير متواجد حالياً  



28-10-1426 هـ, 10:52 مساءً
#12
انااااااااا يا اختي الللله يرضى عليك دنيا و آخره و الله العظيك تعققققققققدت من الي يقولون لي اسمني و اسمني, بدعيلك ليل و نهار بس تكفين عطيني حللللللل...

عالعموم انا مو متزوجه و عمري 19 سنه, وزني 58 و طولي 162


دلوعة آآآخر زمن غير متواجد حالياً  



29-10-1426 هـ, 12:35 صباحاً
#13
وأنا بعد أبي وزني يزيد وزني 40.5 وطولي 150 وعمري 19
ومشكوووووووووووووووووووووووووو وووووووورة مقدما


dala3wala3 غير متواجد حالياً  



29-10-1426 هـ, 12:35 صباحاً
#14
الى دلوعة اااخر زمن

اللهم امين

على فكرة وزنك المثالي هو 57.6 كجم بالضبط اي انتي وزنك زائد عن المثالي ببضع الجرامات، ولكن لاننا في بلادنا الشرقية معظمنا يحب الجسم الممتلئ قليلاً سانصحك ان تزيدي وزنك الى 60 كجم فقط لا غير.

لذا فانك لن تحتاجي الى نظام غذائي لزيادة الوزن ولكن بعض الارشادات والزيادة القليلة في الاكل ستفي بهذا الغرض لزيادتك 2 كجم .

وستجدي الارشادات موجودة في ردي على اختنا لوران اعلى تلك الصفحة .

ويشرفني جداً ان اعرف اخبارك دائماً وما وصلتي اليه من وزن وحاولي اقناع من حولك ان هذا الوزن الافضل لصحتك الدائمة .


د.ريهام عبدالخالق غير متواجد حالياً  



29-10-1426 هـ, 12:49 صباحاً
#15
السلام عليكم
شكرااااااااا لك يادكتوره على مساعدتنا
انا طولي 154
وزني 43
عمري 22


أميرة الاحساس غير متواجد حالياً  



29-10-1426 هـ, 01:01 صباحاً
#16
السلام عليكم أختي العزيزة

وربنا يجعله في موازيين أعمالك يوم القيامه ويجزيك
عنا خير الجزاء
أختي الكريمة عمري 24 سنة وطولي 162 ووزني 48 كيلو عزباء
هل الزواج يؤثر؟ في تسريع اكتساب الوزن؟؟؟؟


توقيع







Cheerful Spirit غير متواجد حالياً  



29-10-1426 هـ, 01:05 صباحاً
#17
الى اختي dala3wala3

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وزنك المثالي يا عزيزتي 50 كجم لذا فان ماتحتاجينه هو 10 كجم فقط .
ولان مقدار ما تحتاجينه من الكيلوات ليس كبير ساصمم لكي نظام غذائي على اساس احتياجك من السعرات مع الاخذ في الاعتبار زيادة وزنك.

لذا اود ان اتابع معكي اسبوعياً الى ان تصلي الى 50 كجم ان شاء الله وبعدها اعطي لكي نظام غذائي للمحافظة على هذا الوزن من الزيادة او النقصان.

السعرات التي تحتاجيها 1975 سعر حراري

الفطار:
كوب حلبة بالبن كبير( متوسط الدسم) ومحلى بالعسل( 135 سعر) + بيضة مقلية بالزبد او زيت زيتون (110 سعر) + قطعة جبن ابيض في حجم البيضة(140سعر) +1/2 خبز اسمر (140 سعر)+ ثمرة طماطم و خيار (45 سعر)

ما بين الفطار والغداء: فاكهه او عصير طازج باي كمية
الغداء:
قطعة لحم200 جم مشوي بالفرن او فراخ منزوعة الجلد مشوية بالفرن او سمك او كبدة (350 سعر) + 1/2 خبز اسمر او 6 ملاعق ارز او مكرونة (150سعر) + طبق خضروات مطهيه متوسط (120 سعر) + طبق سلطة متبل بالزيت والليمون (50 سعر).

بعد الغداء: فاكهه باي كمية

ما بين الغداء والعشاء: 3 ملاعق عسل اسود بالمعلقة (88 سعر)

العشاء:
قطعة بيتزا او سامبوسك (250 سعر) + مجموعة من الخضروات (جرجير-بقدونس- خيار طماطم- فلفل رومي) (50 سعر) + بيضة مسلوقة (45 سعر) + كوب كبير لبن بالشيكولاته (190 سعر).


د.ريهام عبدالخالق غير متواجد حالياً  



29-10-1426 هـ, 01:06 صباحاً
#18
الي الدكتوره الغاليه ريهام احب ان اعرض عليكي حالتي انا وزني 38.5 وطولي150 امنية حيا تي ان اتخن عمري 21 وغير متزوجه فهل من الممكن ان تتحقق هذه الامنيه مع حضرتك واحب ان اسالك لقد قرات في المنتدي عن واحده تخنت 11وكانت تاخذ 6ملاعق من الحلبه في اليوم وتبلعهم وقد بدات افعل مثلها فما رايك واخيرا جزاك الله كل خير


طماطم الحيرانه غير متواجد حالياً  



29-10-1426 هـ, 01:49 صباحاً
#19
الى اميرة الاحساس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بكي يا صديقتي

وزنك المثالي هو 52 كجم اي انتي بحاجة الى زيادة 9 كجم وان شاء الله ستتم بسهولة

وما اريده منكي بعد اعطائك نظام خاص بكي من حيث السعرات الحرارية ان تطلعيني دائماً بوزنك بعد كل اسبوع من اتباعك الرجيم وقبل هذا اخبريني بموعد اتباعك للرجيم لادونه لدي.

ما تحتاجينه من السعرات لزيادة وزنك هو 2034 سعر حراري

الفطار:
كوب لبن كبير بالشيكولاته (كاكاو) + بيضة مقلية بالزبد او زيت زيتون + قطعة جبن ابيض في حجم البيضة او شريحة جبن رومي +1/2 خبز شامي او ابيض او اسمر+ ثمرة طماطم و خيار.

ما بين الفطار والغداء: كوب كبير عصير فاكهه طازج ومحلى .

الغداء:
قطعة لحم بانيه او 1/4 دجاجة بانيه (مثل كنتاكي) او سمك مقلي + قطعة مكرونة بالبشاميل او ارز بالمكسرات + طبق خضروات مطهيه + طبق سلطة متبل بالزيت والليمون .

بعد الغداء: فاكهه باي كمية.

ما بين الغداء والعشاء:
قطعة جاتوه او كيك بالشاي او عصير - طبق مهلبية اوكسترد او ارز بالبن.

العشاء:
قطعة بيتزا او سامبوسك او بطاطس مقلية معه 1/2 رغيف ساندويتش جبن + تبولة او سلطة حمص + فاكهه باي كمية .


د.ريهام عبدالخالق غير متواجد حالياً  



29-10-1426 هـ, 02:51 صباحاً
#20
الى khaleej spirit

اللهم امين يا رب العالمين

وزنك المثالي يا عزيزتي هو 58 كجم اي انتي بحاجة الى زيادة وزنك 10 كجم

وقبل ان اعطيك النظام الغذائي ما يؤثر على الوزن بع الزواج هو الحالة النفسية للفرد والحمل والولادة .

اما بالنسبة لكي فساقوم باعطائك رجيم ليس من الصعب تطبيقه ان شاء الله فان احتياجك من السعرات هو 2211 سعر حراري وهذا الرجيم يعطيكي 2350 سعر حراري.
وساظل متواصلة معكي ان شاء الله كل اسبوع من بعد اتباعك للرجيم لاعرف ما وصلتي اليه من وزن وهل انتي بحاجة الى سعرات ازيد ام لا ولكن قبل هذا اخبريني بموعد اتباعك للرجيم.

الفطار:
كوب لبن كبير بالشيكولاته (كاكاو) محلى بالسكر + بيضة مقلية بالزبد او زيت زيتون + قطعة جبن ابيض في حجم البيضة او شريحة جبن رومي +1/2 خبز اسمر + ثمرة طماطم و خيار

ما بين الفطار والغداء: فاكهه حسب الرغبة او عصير فاكهه محلى

الغداء:
قطعة لحم بانيه او 1/4 دجاجة بانيه (مثل كنتاكي) او سمك مقلي + قطعة مكرونة بالبشاميل او ارز بالمكسرات + طبق خضروات مطهيه في حجم 2 كوب الماء + طبق سلطة متبل بالزيت والليمون

بعد الغداء: فاكهه حسب الرغبة او عصير محلى

ما بين الغداء والعشاء:
100 جم قطعة جاتوه او كيك + شاي باللبن او عصير محلى
او 150 جم اي طبق متوسط مهلبية بالمكسرات اوكسترد بالمكسرات او ارز بالبن بالمكسرات.

العشاء:
150 جم قطعة بيتزا او سامبوسك + طبق سلطة + كوب حلبة باللبن ومحلى بالعسل
او بطاطس مقلية معه 1/2 رغيف ساندويتش جبن + تبولة او سلطة حمص
3 ملاعق عسل اسود وملعقتان طحينة + 1/2 خبز اسمر


د.ريهام عبدالخالق غير متواجد حالياً  



موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 08:54 .