احلام بنفسجية
احلام بنفسجية
ماشاءالله موضوع مميز اختي الكريمة الله يبارك فيكي على هذه الافادة ويرزقك من فضله بالنسبة للزيوت اللي فالصورة هيه نفسها اللي استخدمتيها ؟ وهل هيه من ماركة وحده ؟ مسألة تجميع الزيوت تطلب وقت صراحه بالذات انها مش متداوله كثير والله يعين اختي انتي وين مقيمة ؟ جزاك الله خير :)
ماشاءالله موضوع مميز اختي الكريمة الله يبارك فيكي على هذه الافادة ويرزقك من فضله بالنسبة للزيوت...
+اهلا اختي جزاك الله خيرا لدعائك الطيب لك مثله و اكثر

انا اعيش بالمغرب و الزيوت الموجودة بالصور اللتي تشرح طريقة التحضير هي اللتي استعملت
اعرف قد لا تعثرين عليها بسهولة لكن بجدة اخبرني بنات ان هناك محلات تبيعها لو ترغبين اعطيك عناوينها ثم اني اقترحت بدائل سهلة يكفي تحضير نقيع زيتي لتلك الاعشاب لتعويض الزيوت الاساسية
و ان شاء الله ساعطي وصفات اخرى اسهل و تصب في نفس الاتجاه الشد و منع الشقوق و الترهل
احلام بنفسجية
احلام بنفسجية
ماشاء الله دووووم الابداع الله يحقق لك امانيك حبيبتي بس بغيت اسالك احلام بخصوص بودرت البرتقال اناعملت مثل ما شرحتي لتجفيفها لكن ما رضيت تجف من لما نزلتي موضوع بودرت البرتقال وهو عندي حطيته بالفرن وما جف تركته في الظل نفس الشي ما دري وش سالفته معاي ههههههه
ماشاء الله دووووم الابداع الله يحقق لك امانيك حبيبتي بس بغيت اسالك احلام بخصوص بودرت البرتقال...

غريبة اتمنى ما تكوني غسلتي البرتقال قبل تقشيره لان حينها لن يجف سيفسد
ربما منطقتك بها رطوبة زائدة

جربي من جديد قطعيهم قطع صغيرة و انشريها على ثوب او ورق جرائد و تكون متناثرة و ليس مكدسة
MALAK RROH
MALAK RROH
غريبة اتمنى ما تكوني غسلتي البرتقال قبل تقشيره لان حينها لن يجف سيفسد ربما منطقتك بها رطوبة زائدة جربي من جديد قطعيهم قطع صغيرة و انشريها على ثوب او ورق جرائد و تكون متناثرة و ليس مكدسة
غريبة اتمنى ما تكوني غسلتي البرتقال قبل تقشيره لان حينها لن يجف سيفسد ربما منطقتك بها رطوبة...
اي غسلته لكن هو ما فسد بس ما جف كفاية لطحن

اي بيتي ما هو بارد

بجرب مرة ثانية على الله يجف زين هالمرة
احلام بنفسجية
احلام بنفسجية
اي غسلته لكن هو ما فسد بس ما جف كفاية لطحن اي بيتي ما هو بارد بجرب مرة ثانية على الله يجف زين هالمرة
اي غسلته لكن هو ما فسد بس ما جف كفاية لطحن اي بيتي ما هو بارد بجرب مرة ثانية على الله يجف...
طيب انتظري ايام اخرى عساه يجف
الرطوبة لا علاقة لها بالبرودة
احفظيه في مكان غير المطبخ حتى لا ياثر عليه بخار الطبخ
الله يسهل امورك
MALAK RROH
MALAK RROH
طيب انتظري ايام اخرى عساه يجف الرطوبة لا علاقة لها بالبرودة احفظيه في مكان غير المطبخ حتى لا ياثر عليه بخار الطبخ الله يسهل امورك
طيب انتظري ايام اخرى عساه يجف الرطوبة لا علاقة لها بالبرودة احفظيه في مكان غير المطبخ حتى لا...
صار له يمكن اكثر من 4 شهور تظنين راح يجف لو انتظرت ايام تانية ?
والمشكلة انو حتى بالفرن ما رضي يجف :icon810:

والله يجزيك على تعبك معانا اختي