ابي حل يبرد على قلبي المقهور

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
خواتى بدخل بالموضوع على طول  ﻻني متوترة . وابي مشورتكن
انتن تعرفن من مواظيعي السابقة مشاكلي مع زوجي .. 
تخيلن حتى بعد شهر من عرسه ... يدور وينبش بالمشاكل على 
والى قهرني الليلة ... هو من بعد أسبوع زواجه بدا يعدل وهو كاره 
على قولت انه المفروض اهدية شهر .. رفضت .. بعدين استمر لاجا يومي 
يروح لها العصر او بعد المغرب بحجة انها لحالها وتخاف ةهي مرة كبري
رفضت رفضت الوضع . ةقال اهم شي المبيت سكت واحاول اطنشه .
هو عندي اسلوبة غير وعندها مرة ذرابه واتكيت ورسائل عندي يرسلهاوبيومها يقفل الواتس. .ولايرد على رسايلي ..طيب رضيت بالهم والهم مارضي بي .. صرت ماسال عنه طناش يجي وحدة اثنين الظهر منها
ولا اسال .. يروح لها مني 11/12حسب مايقوم. .ﻻكن اليوم الي حطمني مرة ..هو عندي خلصت عشاي 9 وراح يوديلها اغراض من 
السبعه .ماتصلت الا قلت العشاء خلص تعشا عندنا .قال طيب جت الساعة 11 ولاجا عندها لين قربت الساعه على 12 جا انا قالب وجهه انتى تلاحقيني ابعدي عني انا انصدمت وطفح الكيل قلت الحين كل هالوقت عندها ةبيومي بس قلت تعال تعشا غلطت .. انتى وانتى ابعدي عني وجري وراك ..هي ماتسال عني انت بس تسالين وكل سولاتى له جب بناتك من المدرسة تعال الغدا ..بس . والله اشوف الى مو يمي وطاير معها 
وصابرة مع ذلك يظلمني يبي يخلي كل شي على العيال .. ومن ضمن الكلام قال ماتزوجت  عليك الا ابي الفكه منكم .. وانتى ماتفهمين . يلمح لطلاق وانه مكتفي من كل شي الحين ﻻن هذيك مرة طايرة فية ومدلعته بالغزل والكلام الرومانسي ووو .بعدين حاول يعتذر ورفضت وقلت بستخير موظوع مهم واردلك خبر ولاقلتله اني افكر اني انفصل عاطفيا عنه واتنازل عن المبيت ﻻنه يحاول يعاقبني بالمبيت وانا مابي ارمي نفسي علية ..واخلية بس يصرف على وعلى عياله ةيهتم بهم .   ابي حل ارجوكم ﻻني انجرحت جرح ﻻيمكن يبرى وماقول اﻻ حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم . 
58
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متمرده!!
متمرده!!
حسبي الله عليه ونعم الوكيل المشكله ان عندك عيال منه وين العدل مايخاف من الله يجي يوم القيامه وشقه مايل طيب اخاف اقولك طنشيه وخليه هو والجدار واحد ماينفع لان عنده البديل وخير يطير تزوج خلاص يرمي حياته الاوليه مالك الا تدخلين اهلك في الموضوع تزوج ورضيتي يعدل غصب عليه وعلا الي خلفوه اعوذ بالله انقهرت عليك ماعاد احب اسمع سيرت التعدد كرهته بسبت الرجال الي مايعدلوا الله ياخذهم كرهونا بلتعدد بسبب ضلمهم لزوجه الاولا الي صبرت عليه وعلا اخلاقه الزفت وفقره وجا يراهق الشايب العايب 
ام المصرقعين
ام المصرقعين
والله يامتمرده هو مقتنع بالى يسويه ولا نصحته يقول الله يحاسبني انا مو انتى خليني براحتى .. ومو عاجبك الوضع الباب يوسع جمل ..
أم القائدين
أم القائدين
حسبنا الله ونعم الوكيل 

الله يربط على قلبك ويختار لك الخيرة الطيبة
ام المصرقعين
ام المصرقعين
ابي نصايح تجيب راسة .. وابي اعرف اي وحدة تووج زوجها عليها متى هجد وراحت جدة عرسة ﻻن الي عندي ﻻلحين يعاملها رسمي وبحدو وخايف على زعلها ..
OM DANDON
OM DANDON
والله يامتمرده هو مقتنع بالى يسويه ولا نصحته يقول الله يحاسبني انا مو انتى خليني براحتى .. ومو عاجبك الوضع الباب يوسع جمل ..
والله يامتمرده هو مقتنع بالى يسويه ولا نصحته يقول الله يحاسبني انا مو انتى خليني براحتى .. ومو...
والله ياقلبي الرجال مايحب اللي تجري ورآه طنشييييييييية وخلية اخر همك عيشي حياتك اهم شي يصرف ع أولادك والبيت وخليك ببيتك احسن وأريح لك ولاولادك عشان ماتحرمينهم منه وفي اليوم اللي راح يكون عندها اهتمي ببيتك والاهم بنفسك اهتمي بشعرك ببشرتك من ماسكات خلطات وكذا
واذا عن الغدا لاتتصلين عليه انتي جهزيه جا اهلًا وسهلا ماجا لاتشغلين بالك فيه وشوفي
كيف راح يجري وراك