صاحبة الذوق والرقة
انا حاليا نفس حالتك عانيييت كثير معه .. وتراكمت امور طويله على مرر السنين ... والحين ماعدت اتقبل شي . .. ماعدت الاوليه تغيرت كثييييير .. وتعبانه كثير صرت واقفتله عالوحده ... صرت مثله . . والله عالم بحالي الله يفرج عليك ياختي .. ويفرج علي..
انا حاليا نفس حالتك عانيييت كثير معه .. وتراكمت امور طويله على مرر السنين ... والحين ماعدت...
انتي حسيتي بنفس احساسي ..
صعب ترجعين زي اول ..انا اجاهد نفسي ..واقول يارب لاتزعل علي ..اغصب نفسي واحس اني اتعب زياده ..ونفس ماقلتي احيانا اتحول لشخص ثاني واقفله ع الوحده لمت بس يجي طاري الايام الي عذبني فيها
صاحبة الذوق والرقة
فيه شي مافهمت ليش كان يعاملك بهذي القسوة ليش
فيه شي مافهمت ليش كان يعاملك بهذي القسوة ليش
مافيه مبرر ..كل مره ظروف غير صعبه اشرح ..اللي انا اتعلمته من تربيتي عند اهلي ودراستي والشي الي يقبله العقل انه مافيه سبب يخلي زوج يقسا ..حتا لو العالم كلها ضده ..وكان كل مره يمر بظروف اليمه انا السند له الوحيد والله بعد رب العالمين ..حتا اهله ماوقفوا معاه ..وكنت انا اللي اتعامل معامله سيئه ..شعور يعور انتي تضحين وماتلقين الا الصدود والتجاهل والاحتقار ،،
صاحبة الذوق والرقة
الله يفرج همك ويسخركم لبعض انتي وزوجك
الله يفرج همك ويسخركم لبعض انتي وزوجك
امين وهمك وهموم جميع الاخوات الي ردوا واللي يقرون المووضوع وجميع المسلمين في كل مكان
صاحبة الذوق والرقة
الله يعين ..
الله يعين ..
امين يارب واياك

نوره

ياليت اقدر والله انا اكتب لكم ابكي ..الله يسمع منكم جميعا يارب
داااخلي طفله..
داااخلي طفله..
نفس الشئ الحين صايرمعاي قام يلومني ليه مااقوله كلام حلو وليه مااعطيه الحب هوه اللي موووت كل شئ حلووو فيني هوه كرهني فيه مستحيل ارجع احبه وابادله الحب بعد كل القساوه والحرمان