شفته بفرح
شفته بفرح
مع طيبة الحجازي
كلامها وايد زين
أم القائدين
أم القائدين
الأخ اللي مسمي نفسه رينا عبدالله اتقي الله ولا تعمم على أهل السعودية وحركات دس السم في العسل بطلها حسبنا الله عليك ونعم الوكيل 

أختي صاحبة الموضوع أسأل الله العظيم أن يهدي زوجك ويسخره لك ويصلح ما بينكم
asan
asan
اسمعي تقدرين تغيرين من حالك ..اولاً..ابدي غيري حالك مع الله صلي في وقتها الصلاة مع السنن مع الاستغفار والله الاستغفار يحل امور كثيرة استغفري في اليوم 1000 مرة عادي بعد كل صلاة استغفري 200 .. ثانياً.. ليه مشاكل طول الوقت حاولي تخففين من المشاكل وتعرفين كيف تحلين امورك ..واستعيني بالكتب واقري عن كيف تكسبين قلبه ..طبعنا مو في الموقع ذا :D
ثالثاً .. دلعي نفسك كلي كل شي نفسك فيه ودلعي بنتك اذا جات ع الملابس اذا جا العيد اشتري مايكفيك فترة والصيفه كمان وصارحيه عادي قولي انا لي احتيجاتي وابغي اشتري وابغي اتشيك ووو.... وكمان حاجه وصيت الرسول عليه الصلاة والسلام في مامعنا الحديث ..كوني له امه يكن لك عبدا ..فهمتي .. والله يصلح حالكم ويسعدك وعليك بالدعاءالدعاء ربي مابيضيع تعبك ..
ندى الورووووود
ندى الورووووود
رنا عبدالله وليس رينا كثييير اشوفهم يكتبوو رينا
moode baby
moode baby
حبيبتي عيشي حياتك لدينك اولا" ولبنتك ولنفسك اهتمي في بنوتك واعتبريها صديقتك ودللي نفسك باهتمامك بحالك واطلعي غيري جو برا البيت مع بنتك اعتبريه حيط متل اي حيط بالبيت او اعتبريه مو موجود وما تعطيه اي اهتمام غير واجباتك الرجال بدهم تطنيش والله ما تدفني حالك بالحياة كوني قوية وزكية ما بيهمك الا نفسك وبنوتك