امل -

امل - @aml_144

عضوة جديدة

رياضه من غير رجيم ينفع!!

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم جميعااا..

طبعا اول مشاركه لي في ذا القسم احب دائم تفاعلكم مشاءالله عشان كذا سجلت
ابغى جواب لسؤالي تكفوووون
انا دخلت نادي رياضي لي يومين وحاولت اخفف الاكل، يعني اتغدا شي بسيط واتعشى زبادي وتفاحه وعصير اناناس
طبعا مع الرياضه لمده 3 ساعات
ولا لازم نظام غذائي

علما انا وزني 75 وطولي 155 لازم انزل20 كيلو

تكفففون لا تتجاهلوني
يعطيكم العافيه يارررب.....
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عواطف تركي
عواطف تركي
وعليكم السلام ورحمة الله

ماشاء الله ربي يوفقك وتوصلين للوزن اللي تتمنين

انصحك تاكلين 4 وجبات في اليوم طالما ان اكلك شي بسيط

لان الرياضه تحتاج طاقه وقلة الاكل تخلي الجسم يخزن اي شي تاكلينه دهون خوف من المجاعه

في مأكولات كلي منها مسلوق او مشوي او مع صلصة حمرا بدون خوف سواء ع الغدا او العشاء
مثل الكوسا ، الباذنجان ، القرنبيط الزهرة ، بروكولي ، الملفوف ، هذي الخضار لما تنعمل بدون زيت تكون سعراتها قليله جداً
وكمان السلطات الخضراء خس ملفوف فجل سبانخ خيار طماطم بقدونس اعملي اللي تحبينه سعراته قليله جدا ويشبع

يعني كلي نص صدر دجاج او بحجم كف اليد لحم او روبيان او سمك وجنبه خضار وسلطه ومعه ربع رغيف خبز او توست حسب ذوقك

وبين الوجبات اي شي خفيف حسب مزاجك مثل خيار او زبادي خالي الدسم او حبه تمر مع قهوه او كوب فشار تعملينه بدون زيت بالمايكروييف

الله يوفقك
حبك اسرني
حبك اسرني
مثل ماقالت الاخت كثفي وجبات 5 باليوم اهم شي الماااااااااء كثرري منه اشربي قبل الاكل كاس او كاسين اذا بتاكلين ابدي اول شي بالسلطه بعدين الطبق الرئيسي العصيرات المعلبه ابعدي عنها سيزر افضل شي للرجيم او طبيعي اني تسوينه لاتاخذين من المحلات يضيفون سكر وماء ومافيه فايده بس يبغالك صبرر لايضيق صدرك من اول شهر اذا مانزل وزنك لان انا نفس حالتك لي فترره رجيم ورياضه للحين ماوصلت للوزن اللي ابيه الله ينحفنا يارب من غير شر
امل -
امل -
مشكورات علي الرد الله يعطيكم العافيه 
احاول ان شاءالله امشي علي الكلام اللي قلتو 
تغديت اليوم  نص صدر دجاج مع اربع معالق رز بس وعصير  اناناس
الله يعين ونوصل للوزن اللي نبغاه  
عيون هيون
عيون هيون
ينفع بس ياقلبي النزول بيكون بطي شوي
بونيتا84
بونيتا84
م شالله طيب اللي انت مسويته نظام ترى بس ممكن النزول يكون بطيئ