أم ريما...
أم ريما...
اولا اهو مايقدر يقول لهم لاا .. وش تبغينه يقول زوجتي تعبانه ولا اقدر اجيبكم صعبه انتي فكري فيها ..لااكن انتي خليهم يسرحون ويمرحون فالبيت والطبخ خليه من برى وانتي ارتاحي واللبس جيبي لك ارواب فضفاضه مره وان شاء الله يجو ويروحو وانتي ماحسيتي بالوقت الشهر التاسع يامثقله ومعاهم ومع الجمعات ماتلااقي نفسك الا مخلصه التاسع
بنت بالحارث
بنت بالحارث
الا افضل خليهم يحون يمكن لصالحك يمكن اخت زوجك تشيل عنك شغل البيت ويونسونك وينسوك التعب وتتسلين معهم
يمكن خيره لك ماتدرين اهم شي لاتجملين نفسك فوق طاقتها
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
شهر سبعة باقي له شهرين ياقلبي واسبوع, بتكونين باذن الله ولدت ويمكن كملت نفاسك... يعني التعب الي فيك الحين بيخف... واذا جيتهم بفترة نفاسك روحي بيت اهلك نفسي براحتك هناك من غير ضيوف ودوشة
جربي تقولي له يقول لهم يجون شهر ثمانية لان وضعك الحين صعب ومو قادرة تستقبليهم استقبال يليق فيهم, وبنفس الوقت بتكونين اخرت جيتهم لين تكونين بعافيتك
ولا تنسين ان فيه زوجة مسكينة قاعدين عندها طول الوقت تبي تاخذ راحتها منهم... تعاوني انت واياها على البر
الله يعينكم, فيه ناس ابد ماعندهم ذوق
chocolate coffee
chocolate coffee
الله يسعد كل وحده ردت علي أو حترد علي و ينولها الي ببالها
المشكله توووووو أختو كانت عندي الاسبوع الماضي و جلست عندي فوق العشرة ايام
وكان وضعها مرررررررررررا محرج زوجي مو عارف يتكلم معايا و او ياخذ راحته حتى بغرفة النوم بسبب انو 24 ساعة جالسه بالصاله عالايباد و البيت صغييييييييييييييييييييييير و اي عطسه تنسمع
وماااااتسااااعدني بأي شيييي
أجي من الدوام أو المستشفى و هي جالسه بالصاله متعطره و توها قايمه من النوم ومفطره وأنا الي أدخل المطبخ واسوي الغدا
حتى صحن الغدا لما تشيلو ما تغسله
وددددي اخذ مووووقف من البدايه عشان كل واحد يمسك حده
زوجة اخوه هذيك ماشااااء الله متزوجه فوق العشر سنين وماعندها لاشغلة ولا عمله الا تسير وتتمشى وحتى هم عندها هي تحب الجمعات و السهرات
أما انا موظفه و شايله هم البيت و اشارك بالميزانيه و لسا عرسان و حامل في اخر شهور
مايصير اتقارن فيها ابدااااااااااااااا
آناقة حرف♬
آناقة حرف♬
^
الردود اللي فووق
مثل مازوجها في مكان صعب
هي كمان في مكان اصعععععب
تعرفون الحمل وتعبه والا ماتعرفونه؟. وقت الحمل الوحده ماهي طايقه نفسها
حبيبتي زوجك امره غريب يعني بالله مايشوف التعب اللي اتتي فيه
اعتذري مالك غير هالحل مع ان المفروض هم عارفين من انفسهم بس دام كذا اعتذررري

حامل بالتاسع وجمعات ليل مع نهار >>> والله لو كنت مكانك اطق في مكاني من التعب
الله يعيينك ..