21-10-1426 هـ, 04:02 مساءً
جيت وجبتلكم طريقه سهله في
علاج التبول الاارادي
كثير من الامهات يشتكون من هذي المشكله ونا تقريبا كل يومين اكتب الوصفه هذي في اكثر من رد في قسم الاطفال وهي تفيد الكبار والصغار اكبر من 3 سنوات
قلت يابنت ليش ما تحطيها في موضوع خاص
واللي يقراء يستفيد
مااااااااااااااااااااااا أحب اطولها
الوصفه هي00000
زيت حبة البركه.. قشر بيض..كوب حليب
الطريقه000000
يغسل القشر وينظف ويحمس في مقلاة على النار ثم يطحن ناعم
حضري كوب حليب وحطي فيه نص ملعقه صغيره زيت حبة البركه ونص ملعقه قشر بيض محموس وناعم
يشرب كل يوم الصباح على الريق وبعدها يفطر عادي لمدة اسبوع
ومن ثالث يوم راح تبان النتيجه
جربوا يالي تعانون في صمت ماراح تخسرون
والوصفه والله مجربه ومضمونه

والي تجرب وتستفيد تدعيلي
21-10-1426 هـ, 05:15 مساءً
أكيد ها الوصفة ما لها آثار جانبية راح أطبقها على طفلة عمرها 4,5 سنوات ولو تعرفين ياريت تشرحين لنا إيش العلاقة اللي بين هذي الوصفة وبين ترك التبول اللاإرادي وبصراحة أنا اللي عندي عنيدة وما تحب تشرب أي شي حتى الحليب وما أعرف كيف أتصرف معاها
والله يجزاك بالخير
21-10-1426 هـ, 07:37 مساءً
الله يسعدك يا رب
لله الحكم من قبل ومن بعد

إذا اردت أن تختار فاختار ألا تختار واترك الإختيار لله الواحد القهار
اللهم خر لنا واختر لنا ، ورضِّنا بما قسمت لنا ..

وبشر المخبتين - وبشر المحسنين - وبشر الصابرين
************
21-10-1426 هـ, 08:00 مساءً
مناسبة لكل الأعمار ؟؟ أطفال ممكن؟؟


اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اللهم أتمم علينا نعمتك وعافيتك وسترك في الدنيا والآخرة

اللهم أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين

اللهم اغنني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

http://www.mislamih.com/mi/133.htm
21-10-1426 هـ, 08:00 مساءً
جزاكى الله خيرا اختي على هذا الموضوع
21-10-1426 هـ, 11:51 مساءً
اقتباس مشاركة  (لارنج 21)
أكيد ها الوصفة ما لها آثار جانبية راح أطبقها على طفلة عمرها 4,5 سنوات ولو تعرفين ياريت تشرحين لنا إيش العلاقة اللي بين هذي الوصفة وبين ترك التبول اللاإرادي وبصراحة أنا اللي عندي عنيدة وما تحب تشرب أي شي حتى الحليب وما أعرف كيف أتصرف معاها
والله يجزاك بالخير


نفس المشكله والعمر بالضبط بس انا ولد ويقولون الولد يطول وهو يتبول في الليل
22-10-1426 هـ, 02:30 صباحاً
خواتي العزيزات
الوصفه من مكوناتها كلها اشياء اكثر من طبيعيه
ولا فيها اعشاب والسالفه كلها زيت حبة البركه
وحليب والجديد بس قشر البيض
والي تحس بتخوف لاتستعملها عشان تكون مرتاحه وتعرض الحاله على الطبيب
وبالنسبه للاطفال انا ذكرت اكثر من3سنوات ليش؟؟؟؟
لانه يكون نموه الاساسي اكتمل وجهازه الهضمي صار يتقبل انواع الاكل
والمقادير بسيطه كلها نص ونص والي تبي تقلل المقادير تقلل شوي
عموما الي تحس باي تخوف تروح للطبيب يشخص الحاله ممكن تكون نفسيه
واتمنى اني اكون افدت ووضحت
22-10-1426 هـ, 03:31 صباحاً
المشكله أنا بنتي ماتتقبل الشرب وهي بالعافية تاخذ الحليب غير نغير طعمه بالنسكافيه او الشاي
اللهم إني اسألك الجنة ونعيمها

22-10-1426 هـ, 05:01 مساءً
حبيبتي سماسم
يقول المثل (ايه الي جبرك على المر قال الي أمر منه)
خليها تجي على نفسها شوي عشان مصلحتها
والحليب طعمه احلى من الادويه
واذا مافيه فايده حطيلها شويه بس حق تغيير نكهه
ياااااااااارب اشفيها
وطمنيني
23-10-1426 هـ, 12:02 صباحاً
الله يفرجها عليك وعلينا وتنحل معاناتنا بوصفتك اختي

فعلا والله انه مشكلة لكن ماحبيت اوصله للدكاترة عشان ما يتعقد

لكن متاكدة انه بيوافق على اخذ الوصفة ان شاء الله وحاسجل لكم النتيجة ان

شاء الله 000


[img]http://www.******.com/u/26/******com24_11_2005_11_53_05_P M.jpg[/img]
[IMG]http://****.net/upload/banner_12.gif[/IMG]





الساعة الآن 01:21 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015