دفى الحنان

دفى الحنان @df_alhnan

محررة برونزية

انا وبنتي

الأمومة والطفل

مرحبا
بدخل على طول بالموضوع ومتاكده ان اكثركم مثلي يعاني بس دورت بالنت ولاسف ماستفدت شي قلت يمكن وحده هنا تفيدني كعادتكم
انا بنتي عمره سنه ونص بالضبط بالبدايه قبل كم شهر بدت بالتتفل تمشي وتتفل علي على ابوها على اجدادها مايهمها طنشت لكن للاسف في غيذي يضحك على تصرفها هذا والبنت زادت بعديت قلت بطنشها ولا كاني اشوف بس لاسف مافاد بالمره
بعدين تطورت وصارت لاعصبت تضرب مثلا عييت اعطيها الجوال تضرب وتمسك شعري او تعض بقوه ولاني عارفه كيف اتصرف معها اخاف كل ماكبرت كبر ضربها معها
مع انها قدام الاطفال مسالمه ولو احد ياخذ حاجه من يدها عادي تستسلم لكن قوتها علي وعلى ابوها واهلي واهل ابوها بس
تكفون شلون اتصرف شلون اتعىمل معها واذا فيه كتب تنفعني بالله نصحوني
5
961

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجة عوض
زوجة عوض
رفع
الريم اللعوب..
الريم اللعوب..
يمكن دلعتوها وشافتكم تستسلمون لحركاتها...
ليش تطنشين لما تتفل .. لازم تعلمينها انه تصرف غلط عشان ما تكرره الطفل لازم يتربئ ونعلمه الصح من الغلط واذا كرر الغلط يتعاقب
عنود الصيد..
عنود الصيد..
لاتسمحين لها تضربك يعني اذا زعلت وضربتك اوقفي لها وقولي عيب وبيني انك معصبه

انا ابني كان كذا وصرت اعصب عليه وتغير ومعاد عملها معي
نووووف22
نووووف22
نفس ولدي بالضبط وتقريبا نفس عمر بنتك يضربني ضرب وكفوف ويشد شعري:44: واذا ضربته او خاصمته يزيد :angry:ماني عارفه كيف اتصرف معاه الله يصلحهم ويحفظهم لنا
استغفرك ربي من كل ذنب واتوب اليك
دلوعة زمانهاااا
دلوعة زمانهاااا
بنتي ١ و ٨شهور تتفل لما تزعل. أو تعصب معاناته عارفه المعنى وانو رده فعل لانها ما تتفل لما تلعب أو تكون مبسوطة فانا ضربه جداً جداً خفيفه عالفم وأقول عيب فصارت تردد لما إههاوشها تقول عيب ف انتي قولي لها عيب لما تتفل أو تضرب ومع الوقت بتبطل وتخاف وتعرف انو عيب