طال الصبررر حيل
طال الصبررر حيل
سعودي كبر السما اشتقتلك واحبك الله يشفيك ويعافيك .. يارب نجتمع وماتنقلب حالك كالعاده حسبك الله على من اذاك و حسدك و كاد لك
سعودي كبر السما اشتقتلك واحبك الله يشفيك ويعافيك .. يارب نجتمع وماتنقلب حالك كالعاده حسبك الله...
حبيبي أبوي
حبيبتي أمي
أنتم أغلى ماأملك أنتم أغلى ماخلق ربي بهالكون
أحبببببببببببببييبييكم
وترجعو للوطن يارب وأنتم بأتم صحه وعافيه
ويااااااااارب لاتحرمني منكم اللهم أمين ياذ الجلال والأكرام
هدوشه هدوشه
هدوشه هدوشه
رفع
زهرة الوفاء
زهرة الوفاء
فوز واللي عاونك.. ماراح اسامحك بحياتي ..
فوز واللي عاونك.. ماراح اسامحك بحياتي ..
ليه تعملون فيني كدا الوقت الي احتجت فيه لكم كلكم تخليتو عني صرت اروح مشي واتعب وامرض من كثر الكرف واولادي حسيت منكم تفرقنا من كنتو صغار تحملت بكم ومسحت على روسكم وقضيت اربع سنوات من عمري لااجلكم تركت دراستي وتخليت عن حياتي ومصلحتي لااجلكم والحين ماتقدرون تتتحملون كم شهر اعتبروني ضيفه وانت ياراس العيله اخدت اولادك ورلابيتهم في هالاربع سنوات ونسيت حياتب بالمره اهتميت بهم مثل الوالده وانت ولا تدري عنهم اطبخ واكرف واداكر لهم واهتم بصحتهم ونفسيتهم حتى اختي الكبيره اهتميت بها عدل مدل وانتي حضرتك تحملت سبات وهوشات لااجلك وكمان كنتي تقولين ماااحد لك وصرت دايم بجنبك ماتركتك وحتى الي مايحبونك صرت معك وتحنيت عنهم والحين قومتيهم علي واخدتي اخوانك كلهم بصفك وخليتهم يقومون عليي حتى قسيتي قلبهم عليي والله حرام عليك عندك كل شي وانا الحين خلاص ماعندي احد يسندني ودول المفروض يكونو سندي لكن انتي قسيتيهم لاحول الله اخرة التضحيه كدا تصير لكن الله موجود واكبر منك ومنهم كلكم الله بيوقف معي وبيحميني من اي احد يضمر لي الشر وبيساعدني في حياتي الصعبه وبتحمل وبصبر لاان ربي كاتب لي الصبر وهدا مصيري بالدنيا ولازم اتحمل لاان ربي كتب لي اتحمل وانا بحسن ظني ونيتي الله بجازيني احسن من مساعدتكم لي ربي بيجازيني انما الاعمال بالنيات
طال الصبررر حيل
طال الصبررر حيل
حبيبي أبوي حبيبتي أمي أنتم أغلى ماأملك أنتم أغلى ماخلق ربي بهالكون أحبببببببببببببييبييكم وترجعو للوطن يارب وأنتم بأتم صحه وعافيه ويااااااااارب لاتحرمني منكم اللهم أمين ياذ الجلال والأكرام
حبيبي أبوي حبيبتي أمي أنتم أغلى ماأملك أنتم أغلى ماخلق ربي بهالكون أحبببببببببببببييبييكم...
ورساله لأم طليقي وأقولها أسامح الدنيا كلها بس أنتي لأ وربي لايحللك بالدنيا قبل الأخره زي ماكذبتي وأفتريتي علي وعذبتيني وخليتيني خدامه عندك وفرقتي بيني وبين ولدي اللي ماشفته 12 سنه الله لايسامحك يااااااااااارب
ولايسامح مرت عمي اللي دلتها علي يااااااارب
ونطقت بيوم عرسي على طليقي وقالت لأمي أنا دليتها عليكي عشانك قويه لأمي وأمي بعد قلبي أضعف انسانه وأطيب أنسانه
بس كلن يأخذ جزاته
والله يسامح زوجي اللي حارمني ولدي بسبب الغيره
آه يارب أفرجها علي من أوسع أبوابه يارب
ياربي تعبت كثير بحياتي
محبة الصفاري
محبة الصفاري
ورساله لأم طليقي وأقولها أسامح الدنيا كلها بس أنتي لأ وربي لايحللك بالدنيا قبل الأخره زي ماكذبتي وأفتريتي علي وعذبتيني وخليتيني خدامه عندك وفرقتي بيني وبين ولدي اللي ماشفته 12 سنه الله لايسامحك يااااااااااارب ولايسامح مرت عمي اللي دلتها علي يااااااارب ونطقت بيوم عرسي على طليقي وقالت لأمي أنا دليتها عليكي عشانك قويه لأمي وأمي بعد قلبي أضعف انسانه وأطيب أنسانه بس كلن يأخذ جزاته والله يسامح زوجي اللي حارمني ولدي بسبب الغيره آه يارب أفرجها علي من أوسع أبوابه يارب ياربي تعبت كثير بحياتي
ورساله لأم طليقي وأقولها أسامح الدنيا كلها بس أنتي لأ وربي لايحللك بالدنيا قبل الأخره زي ماكذبتي...
الله ينصرك ياقلبي على من ظلمك وتشوفين ولدك عاجلا غير اجل