لكل من توفت امها ادخل

الملتقى العام

السلام عليكم دعواتكم لام الغاليه با الرحمه رحلت امي الحنون رحلت امي ذات القلب الطيب اللهم ارحمها وتجاوز عنها واغفر لها واسكنها الفردوس الاعلى في الجنه والله الدنيا مالها طعم اسودت الدنيا بعينى ياليتها افقدتنى ولا فقدتها البيت صاير ممل ومظلم غابت الضحكه والوناسه فيه فينا ضيقة صدر برغم انا نصلى الليل ونقراء القران بس ضيقة الصدر باقيه صورتها وضحكتها ما راحت عن بالنا كل نتذكرها الحمد لله علي كل حال امي توفت مبطونه مرضها ماطول اكتشفنا تليف الكبد من رمضان شهرين باالمستشفى كانت طيبه قبل وفاتها با اسبوع ونص صار معها هذيان ما تسكت كنا نسالها يمه تبين شي بس تون ضميرنا ينبنا نقول يمكن تبي شي امي اسحوبو المويات اللي با البطن وسولها غسيل كلي بيوم واحد وانزل الضغط يمكن اثر عليها عارفه بتقولو يومها عارفه هذا يومها مانقدر نرد يومها بس يمكن اثر عليها امي ماقيها الا هذيان اخوى شربها مويه واستفرغت وبعد انعشوها الظهر يوم الثلاثاء انقلوها العنايه الصبح الاربعاء فاضت روحها وانا عندها وخواتي واخوى اخر العنقود في مستشفى العسكرى هذا المستشفى طول فترت تنويم المرحومه الشهرين اشوف ناس يدخلون مافيهم لاتعب بسيط ويطلعون جثث ماندرى وش السالفه امي جنبها ثلاث توفو اشوفهم بعيني امي توفت واللي جنبنا توفت با الليل الله يرحمهم بس قلبي يتقطع ما ادري وش اسوي ضيقة الصدر عيت تروح امي الحين لها شهر وثلاث ايام اللي توفت امها كيف صارت حياتكم مشى مثل اول ولاتغيرت اعذروني كلامي ملخبط واسوني لاصديقات ولا نطلع وش تبوني اسوى وجهوني تركم مثل خواتى
42
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عتيبية ذوق
عتيبية ذوق
اسال الله ان يرحمها ويغفرلها ويسكنها الجنه الله يصبر قلووووبكم حاولي تتعايشين مع الوضع الجديد اذكروها بالخير وتصدقو عنها وهذا يومها 
عقد واسوار
عقد واسوار
الله يرحمها ويرحم امي واموات المسلمين حبيبتي هذا يومها وكلنا علي هالطريق بس راح تنسينها والنسيان نعمه من ربي بس يبغالك وقت والله يصبركم
عقد واسوار
عقد واسوار
الله يرحمها ويرحم امي ويرحم اموات المسلمين هذا يومها وكلنا علي هالطريق اسمع اشرطه للمشايخ عن الصبر راح ترتاحين وراح تنسينها بس يبغالك وقت والله معك ودعيلها هذا بس الي تبيه منكم والله يصبركم
ام محمد وابراهيم 1
الله يرحمها ويرحم امي ويسكنهم فسيح جناته
راح تفقديها كثير الله يكون بعونك خصوصا الذكريات لما تتذكري شو كانت تعملك من مواقف
وكل ما تمر مناسبة راح تفقديها اكثر واكثر
انا امي لها 10 شهور ولسة اتذكرها وهي في سكرات الموت وكانه اليوم
ادعي لها دائما وتصدقي عنها
فاقدة غاليها
فاقدة غاليها
الله يرحمها ويسكنها الجنه

دعواتكم ل ابوي توفى امس