ميته لكن أُعد من الأحيااااااء..!!

الأسرة والمجتمع

بنات

تعبت والله أشكوا إلى الله ضري وهمي أبيكم تخففون ع شوي أحس خلاص أتمنى الموت
يومي ونهاري مثل بعض ولا قادرة أخرج من الدوامه ألي أنا فيها
تعبببت والله من الكبت والهم
زهقت من الجلسه بالبيت 24 ساعه تتدرون لي 3شهور مخرجت ..!!
كل ماأبي أغير جو أروح للبلكونه أو السطح ..
بالغرفه 24 ساعه ...مستغربين صح!! وبتقولن راح يجيك إكتئاب ...!
البيئه الي عايشه فيها تجيب الإكتئاب ولأمراض كلها..

مرضي الروحي عطل اشياء كثيرة بحياتي ..(لاإعتراض ع أقدار الله وراضيه الحممدلله)
لكن الي يزيد الطين بله الوضع الي عايشته ..كل شخص عايش بغرفه بالحاله..ولاأحد يكلم الثاني
زهقت من الوحده ..
علاج الأمراض النفسيه ..لاتكون فارغا ولاتكون وحيدا..كيف وهي مجتمعه فيني ..
وعندي عزيمه أني أخررج ومقيده ولاأعرف وش اسوي...!!

الي هاد حيلي هالفترة هو أبي أعالج أسناني والتكاليف غاليه أبي أسوي تقويم وجالسه أبحث وأسأل عن الليزر ماأدري كيف اسعارها لأني أحس بنهاار من الخوووف .. وراتب الوالد مايكفي...

لووو عالجت أسنااني ياااالله ماأدري وش راح يصير لي راح تبدأ حيااتي من جديد وبأعيش حياتي صح:44:

نصايحكم يابنات وش أسوي أعطوني حلول:44: ..اللي تساعدني وتفرج همي بعد الله ..الله يرزقها اضعاف اضعاف اضعااف ماتتمنى ويسعدها بالدنيا والأخرة ويمتعها وهي من تحب بالصحه والعافيه ويرزقها من حيث لاتحتسب ..والله دعووة خارجه من قلبي لكل وحده راح يكون كلامها بلسم ع قلبي.. ..

#أعذروني إذا كان الكلام غير مرتب لأني في هم كبير من الهم صرت أشرب بس سوائل وأكل وجبة وحده هذا إذا أكلت..
35
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتآة أكتوبر
فتآة أكتوبر
حبيبتي كلن بقلبة هم بس الواحد وش يسوي مالنا غير الصبر والتوكل على هذا انا نفس الحاله كل بيتنا كذا كل واحد بغرفته للدرجة انو كل غرفة فيها تلفزيون وما نجتمع عالاكل كثير بس تعودت عالوضع وبخصوص اسنانك شوفي لك مستوصف اسنان تكون اسعاره معقولة فيه كثير تدفعين بالبداية ١٠٠٠ ريال والباقي تدفعين اقساط ميسرره الله يفرج همك وهمي وهم كل مهموم يارب دعواتك لي
تعبانه مره
تعبانه مره
الله ييسر أمرك ي رررب
ميموشاااا
ميموشاااا
ياقلبي الله يفرج همك ..
مدري شقووول لكن ان لقيتي مستوصف يسوي تقويم بالتقسيط لاتترددي نفسيتك بترتاح ..

اما ع سالفه التعب اللي انتي فيه انصحك بنصيحه الدكتور عايض القرني لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير 100 مره كل يوم لها مفعول عجيب بأمر الله حتى لو تعبتي وتضايقتي اغصبي نفسك وكملي
وكمان بقولك شغله .. فكري ف الجنه ونعيمها وهناها لا كدر ولا هم ولا تعب ولا حزن واعملي لهااا صدقيني العيششه مع الله جميله الله يهدي قلوووبنا على طاعته
برائة بنوته
برائة بنوته
بنات لاتنسوني من دعواتكم بضهرر الغيب ..
برائة بنوته
برائة بنوته
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يسعدكم جميعا ريحتوني الله يرحيكم يالي رديوا ع بأحااول أسأل باالنسبة للمستوصفات للاسنان ويارب يعين وتكون اسعارهم معقوله وأتوكل ع الله..

أكره الوقاحه# ماشاء الله عليك الله يرزقك بالقريب العااجل ..هذا أنتي قلتيها مافيك إلا العافيه الله يدومها عليك وع عيالك..
أنا أحس بضيق من كل شي ومو مرتاحه بالبيت إذا عشان عيشه أهلي ممكن يهون أحس بضيق عجيب ماأرتاح إلا إذاطلعت السطح وفي الهواء الطلق ..

ويين الراحه كل الأبواب مقفلة بوجهي حتى الأكل ماألاقي إلي ابي إذا أحد يعطيني مبلغ أهلا وسهلا وإذا لا ..ولاأحد يصرف عليك لاأب ولا أم ..حتى لو تموتي جوووع ...ساعتها إذا شافوني ميته ولا صار فيني شي ..راح يستوعبون..

ع الأقل أنتِ ماشاء الله تحسين بطعم الصلاة وقرائتك للقرآن ..أنا مرضي هو الي ضيق عيشتي وأحس فيني إكتئاب ماأحس بطعم أي شي. خااصه بالليل عذااااب وماأحب إلا الفتررة الصباحية إذا دخل الليل أخاف ..

و ليه متألمه جالسه بالغرفه لأني مجبرة أعيش بها الوضع ..ومقهوورة ودي أخررج وأرووح وأنبسط لكن كل الأبواب مقفله أحلها من جهه تصعب ع من جهه..!!

مع أن أحلامي كلها مبشررة بس كل ما تصعب ضروفي..