ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
صدمه والله توي اعرف ان فيتامين سي يقشر على بالي بس يغذي طيب عندي كريم فيتامين سي خاص للعنايه بمنطقة العين .. شلون وهو مقشر طيب حاليا احس بشرتي صارت تحمر من اي شئ او ماعرفت اشرح يمكن اقصد تنتفخ او حكيتها وتوم شفايفي على طول لو اعضها مادري احسها متغيره تتهيح بسرعه من اي شئ وتجف مادري يعني التقشير ماناسيبني وش افضل الزيوت لترطيب البشره الدهنيه وترطيب متطقة العين طيب انا ابي استمر على طول على كريماتي اذا هي تاخر شيخوخة البشره شلون اتفادى ترققها خصوصا اني عندي بقع على الخد وحول الفم يعني بشرتي مو لون واحد واستحدم كريم تفيفتح وساعات ليموت ابي اوحدها وصنفره وفرشة Clarisonic mia :(
صدمه والله توي اعرف ان فيتامين سي يقشر على بالي بس يغذي طيب عندي كريم فيتامين سي خاص للعنايه...

واياك جزى الله خيرا... منورة الحته يا ام بتال
تسلمين الله يوفقك...اتمنى تكون حولك احد الصيدليات الي ذكرتها الات ليلو ...
ياعسل ياعسل
هو يقشر كـ اثر جانبي لانه عالي الحموضة (يعني مو تخصص تقشير)... لكنه مفيد جدا للشيخوخة.. وعليه ابحاث علمية مالها حصر هو وفيتامين أ ... (ايضا فيتامين أ معروف بالتقشير كـ اثر جانبي)... فطبيعي تلقينهم بكريمات العيون ...
هل قصدك تقشير الكريم الي انت تستخدمي؟ ماقلتي لي كم نسبته؟ طبيعي الجفاف, انا كتبت ان البنات الي بشرتهم جافة لازم يحافظون على الترطيب بجانب الاحماض, لانها بتخفف من نسبة انتاج الدهون (ايضا كـ اثر جانبي)...
ابيك توضحين لي انت حاليا وش تحطين على بشرتك وكيف؟ (كم مرة باليوم ومتى؟).... بغض النظر عن وش انت تحطين... يمكن الافضل تخففين من التقشير لان بشرتك لسه ماتعودت عليهم... لكن مع الوقت راح تتعود وراح تصير اقوى... لكن خففي بحيث مثلا يوم اي ويوم لا... عطي بشرتك فرصة تريح...
استخدمي واقي شمس حتى وانت في البيت... اولا لانك لازم تحطين واقي شمس حتى تحمينها من اشعة الشمس الي تجي من الشبابيك... وثانيا لان فيه زيوت ومرطبة للبشرة (مو كل النوعيات فيها مرطبات, فانت دوري على واحد غني بالزيوت)... لا تحطين زيت لحاله, لان اغلب الكريمات يجي فيها فيتامينات ثانية ومرطبات مفيدة, وبنفس الوقت فيها زيوت... يعني عصفورين بحجر...
النسبة في الكريمات الي خاصة بالوجه غالبا ماتزيد عن الـ 10% ... ماهي بالقوة الي تسبب لك ترقق... يعني مافيه خوف من الاستمرارية...
كأني قريتها ليمون؟ هل هذا قصدك؟ لا تحطين ليمون على وجهك... هالشيء بيزيد الهيجان لبشرتك...
احسك قاعدة تستخدمين شغلات واجد على بشرتك لاجل كذا صاير عندك شوية احمرار... اكتبي لي جدولك بالتفصيل...
لورا110
لورا110
تسلمي علي الموظوع
انا استخدم حمض الثلاثيtca مرتاحه عليه وتقشيره ممتاز
عملت ثلاث جلسات الساق واليد النتيجه فتاكه ومفعوله ممتاز اتوقع هو الحمض اللي ماذكرتيه
لانه تغسليه بدون صوديا
انصح بتجربه ممتازه
اسعى الى الافضل
اسعى الى الافضل
الله يجزاك الجنه
عاشقه زوجها^^
عاشقه زوجها^^
يابنات  فديتكم تكفون ابي اسم الحمض وهو موجود بالصدليات ولا لازم النت
احبار من ذهب
احبار من ذهب
مووووضوع جميييل
ان شاء الله بسويه بس حاجات كثير مافهنتها وابيك تساعدني
اللي اطلبه حمض جلاكولك
طيب والبيكربونات هذي اطلبها والا هيا نفسها حق الكيك؟

بالنسبه للتقشير انا حااابه اعمله لجسمي كااااامل لان اكثر التصبغات عندي ف البطن والظهر
استخدم نفس الجدول اللي نزلتيه؟

طيب بعد الثمان اسابيع اصير استخدم مره ف الشهر امشي ع نفس الجدول والا ازيد التركيز للحمض انا اكثر شي ابيه لجسمي هو اللي مخربط؟

تقريبا حاليا بس هذي الاسئله واذا اشتريت الاغراض وبديت اعمل برجع للموضوع

ايه افتكرت اذا قشرت مره بالاسبوع وباقي الاسبوع مفكره استخدم خلطة تبييض عشان اتخلص من التصبغات
ينفع والا ماينفع