alaa bakri

alaa bakri @alaa_bakri

عضوة نشيطة

ساعدوني بليز

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم وعساكم بخير ابي منكم مساعدة في ترتيب شقتى لان شقتي صغيره فيها ثلاث غرف وصاله مدخل يعنى الصاله ما تنفع تكون استقبال ولا يصلح نجلس فيها غرفة لبناتى الله يحفظهم وغرفة نومي والغرفة الثالثه مسوياها استقبال ضيوف وفيها التلفزيون لما يرجع زوجي من الدوام ويتغدا يجلس عليه كلها ساعه ساعتين يعني ما تتوسخ وماشاء الله باقى البيت نظيف كل يوم اخذ ساعتين في تنظيفه طيب قولو لي وين المشكله المشكله ياخواتي الحين ولدت وعندي طفله صغيره ومررره تاعبانى صرت ما اقدر اوفق تنظيف وبت طبخ زي زمان وماني عارفه ارتب وقتى ونومي ملخبط قلت لزوجي نجيب التلفزيون غرفة النوم وبكدا يصير في غرفة نظيفه للضيوف اللي يجون فجاة رااافض يقول غرفة النوم ما يصلح تلفزيون وبكدا يصير البيت كلوووو حوسه لانى اجلس معاه ببنتى الصغيره في المجلس يعنى وش السواة لو عندكم افكار قولو لي الله يرضى عليكم لانى تعبت مرره صايره اركض اركض ومافي وقت للراحه ولا لنفسي
8
766

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شواقه وروحي مشتاقه
طيب ماجربتي قبل نوم ترتبين كل شيء اذا قمتي يصير كل شيء نظيف كلها كم شهر تكبير بنتك ويعتدل نومها
alaa bakri
alaa bakri
شكرا يا شواقه على ردك الليل اصير مهدود حيلى من ركض النهار واقول انام بس على قولتك كلها كم شهر وتتسهل يارب
Roma 20
Roma 20
شكرا يا شواقه على ردك الليل اصير مهدود حيلى من ركض النهار واقول انام بس على قولتك كلها كم شهر وتتسهل يارب
شكرا يا شواقه على ردك الليل اصير مهدود حيلى من ركض النهار واقول انام بس على قولتك كلها كم شهر...
الله يكون في عونك
حاولي مرة ثانية في زوجك و إذا مو راضي حاولي تحطيه في غرفة البنات و الاكل يكون في الغرفة الثالثة
**رومانسية**
**رومانسية**
انا اقول لا تخربين نظام بيتك عشان ضيوف الفجأة
اللي بتدق تقول بجيك بعد شوي اعتذري بادب وقولي حياك بكرة اليوم مانمت من الصغيرة ورتبي على رواق

وبعدين مافهمت ليش الصالة ماتنفع للضيوف ولا للجلسة حرام مخلينها تضيع
alaa bakri
alaa bakri
والله ئعطيك العافيه روما ورمانسيه الصاله هي مو صاله نظامها مدخل عند الباب على طول.