أدخلوا اقروا قصتي وادعولي معكم تكفون

ملتقى الإيمان

بنات تكفون أدخلوا واسونيالسﻼ‌م عليكم ورحمة الله وبركاته 
كيفكم صبايا 
بنات انا ماأدري من وين ابداء كﻼ‌مي بس تكفون ادعولي لعل من فيكن لو اقسمت على الله ﻻ‌بره 
ﻻ‌ني مره تعبانه ونفسيتي هاﻻ‌يام مره زفت واهلي في البيت مره زادوني يعني فوق حزني زادوني حزن وهم انا كنت مخطوبه لولد خالي طبعا امتدت فترة الخطبة لحتى سنه وعليها كمان وامه ماجات معاهم للخطبه وحتى هو ماجاء بس ابوه وثﻼ‌ثه من اخوانه وعيال اخوانه ثﻼ‌ثه ومن بعدها بفتره سمعنا كﻼ‌م مره يقولون سمعنا كﻼ‌م مو حلو عن البنت ومره الناس يقولون مغصوب ومره يقولون ﻻ‌ احنا شارينكم ونبغاكم يعني قلق نفسي وتوتر ولﻼ‌مانه الكﻼ‌م ماطلع منهم بس وصلنا من الناس عشان كذا ماقدرنا نواجههم خفنا نظلمهم طول الفتره الماضيه وبعدها ولدهم انسرق منه المحفظه وفيها بطاقات الصراف وراحت عليه فيها خمسين الف وقالوا بعدها ماعنده فلوس شكله بيبطل سالفة الزواج واللحين نتفاجأ باأنهم يعزمونا على ملكته يوم الخميس وانا راح انجن بس مسويه قدام اهلي انو ماهمني وانا من جواتي احترق وامي الله يحفظها طايحه فيني تهزيئ وتجريح بالكﻼ‌م ماتدري اني ميته من دونها ونظرت الناس لي كلها شفقه ﻻ‌نهم حتى ماكلفوا على انفسهم يعتذرون وللمعلويه عﻼ‌قتنا كانت مقطوعه فيهم من زمان تونا قبل سنتين صار صلح ورجعنا لبعض وبنات خالي يوم يقابلوني مره بياكلوني من الحب بس الكبار مالي عﻼ‌قه فيهم ابد والكبا  مره يكرهوننا احنا وامي واخوهم متزوج بنت عمي والله حاسه حالي بموت من القهر تكفون اكفون ادعولي والله حالي مايسر ﻻ‌عدو وﻻ‌صديق المشكله خطبوا له رفيقت العمر واآه ياحزني تكفوون ادعووووولي 
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيوشه وبس
عيوشه وبس
لا حول ولاقوة.الا بالله
دائما المصايب.تجي.من الاقارب
ماعليكي من احد
اكثري من استغفار والصلاة علي رسول الله والدعاء
وربي يرزقك بأحسن.منه
شوفي في هاذا القسم قصص رائعه عن اشخاص استجاب دعائهم
سديم عبدالعزيز
سديم عبدالعزيز
لا حول ولاقوة.الا بالله دائما المصايب.تجي.من الاقارب ماعليكي من احد اكثري من استغفار والصلاة علي رسول الله والدعاء وربي يرزقك بأحسن.منه شوفي في هاذا القسم قصص رائعه عن اشخاص استجاب دعائهم
لا حول ولاقوة.الا بالله دائما المصايب.تجي.من الاقارب ماعليكي من احد اكثري من استغفار والصلاة علي...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خيره لاتزعلين نفسك ..يمكن شر وربي صرفه عنك .. الزمي الاستغفار والصلاه على الرسول
الله يفرج همك ويعوضك بمن هو اخير منه
غجريات
غجريات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته خيره لاتزعلين نفسك ..يمكن شر وربي صرفه عنك .. الزمي الاستغفار والصلاه على الرسول الله يفرج همك ويعوضك بمن هو اخير منه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته خيره لاتزعلين نفسك ..يمكن شر وربي صرفه عنك .. الزمي الاستغفار...
ومن مثلي بالوفا
ومن مثلي بالوفا
لاحول ولا قوة الا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل رددي هالكلمه اختي ولاا تزعلي نفسك
*****الله بيعوضك ربي خيرآ منه
نووونه٨
نووونه٨
عن أبي هريرة رضي اللَّه عنه قال: قال رسولُ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم: «المُؤمِن الْقَوِيُّ خيرٌ وَأَحبُّ إِلى اللَّهِ مِنَ المُؤْمِنِ الضَّعِيفِ وفي كُلٍّ خيْرٌ. احْرِصْ عَلَى مَا ينْفَعُكَ، واسْتَعِنْ بِاللَّهِ وَلاَ تَعْجَزْ. وإنْ أصابَك شيءٌ فلاَ تقلْ: لَوْ أَنِّي فَعلْتُ كانَ كَذَا وَكذَا، وَلَكِنْ قُلْ: قدَّرَ اللَّهُ، ومَا شَاءَ فَعَلَ، فَإِنَّ لَوْ تَفْتَحُ عَمَلَ الشَّيْطَان». رواه مسلم.

عن ام سلمه رضي الله عنها قالت : سمعتُ رسول اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم يقول : « مَا مِنْ عبدٍ تُصِيبُهُ مُصِيبَةٌ ، فيقولُ : إِنَّا للَّهِ وَإِنَّا إِليهِ رَاجِعُونَ : اللَّهمَّ أجرني في مُصِيبَتي ، وَاخْلُف لي خَيْراً مِنْهَا، إِلاَّ أَجَرَهُ اللَّهُ تعَالى في مُصِيبتِهِ وَأَخْلَف له خَيْراً مِنْهَا . قالت : فَلَمَّا تُوُفِّيَ أَبُو سَلَمَة ، قلتُ كما أَمَرني رسولُ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم فَأَخْلَفَ اللَّهُ لي خَيْراً منْهُ رسولَ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم . رواه مسلم .

سبحان الله وبحمده