أم ظفيرتين
أم ظفيرتين
يووووه ماشاء الله 50 حرمه كثير الله يعينك ع الكرف زي ماقالوا الاخوات العشا من برا والتقديمات مع القهوه كيك بيتي كروكر شوكولا وحطي عليها اي صوص تبين وبيتي كويكر فانيلا او فراوله لانه سريع وتمر محشي لوز وتمريه يعني سوي حلا مايتعب ويكلف ومع العشا كريمه وفواكه وسلطات وش كثرها بالمنتدى القهوه سوي اربع ترامس ي دوب تكفي والشاي نفس الشي والمعجنات وورق العنب من برا اريح لك واذا تبين تسوين صواني اختاري سهله وسريعه وبالتوفيق ..:rolleyes: اتمنى اكون افدتك
زها الروح
زها الروح
رفع
hana_iz
hana_iz
انصحك اختي العشاء يكون من برا
والحلويات سوي كيكات هي الاسهل
كيكة تمر كيكة جزر كيكة ليمون
كريم كارميل

مع معجنات اشتريها من برا

والله يسهل لك
ساره♡♡
ساره♡♡
انصحك اختي العشاء يكون من برا والحلويات سوي كيكات هي الاسهل كيكة تمر كيكة جزر كيكة ليمون كريم كارميل مع معجنات اشتريها من برا والله يسهل لك
انصحك اختي العشاء يكون من برا والحلويات سوي كيكات هي الاسهل كيكة تمر كيكة جزر كيكة ليمون كريم...
حسب امكانياتك عندك مكان تسوبن بوفيه ... بيكون سهل عليك وبيط جهزي 4 انواع حلا من قبلها بيوم .. زي تشيز كيك
قدرت قادر
كيكة شوكلاته عليها صوص وحلا الكاسات او كريم كرميل وكله بثلاجه قبلها بيوم 
نجي للمقبلات ...
سلطة بابا غنوج وحمص وسلطه اليونانية وفتوش وتبوله وقوالب البطاطس  وسلطة النناتشو وسلطة ملفوف متيل باذنجان وسلطة المكرونه وسلطة الملفوف اختباري منها الاسهل لك وسوي منها 5 انواع بنفس يوم الضيوف الصباح ولا تضيفي اي نوع صوص الا  قت التقديم واذا نقدري ورق عنب جيبيه جاهز ...
والاطباق الرئيسيه .. 
سوي بس 4اطباق رئيسيه لا تكثري مثلا مندي من دجاج مشوي بفرن وكبسه وممكن سليق او جريش الي تحسينه سهل عليك وممكن تسوي صينية كفته وسينية بطاطس مع دجلج هذي سهله وخذي جاهز مشاوي وتكون كلها بصواني تحفظ الحراره وغلفيها مضبوط 
وجهزي طاولاة السفره فيها المقبلات والاطباق الرئيسيه وطاوله خاصه للمشروبات مع الاطباق الفاضيه للاكل مع ابمعالق والشوك والسكاكين وخذيها بلاستيك اذا مافيك شده 
وطاوله للحلا والقهوة 
وسلامتك 
اي استفسار بخصوص طريقة شي امريني
اامااال
اامااال
رفع