mimialaaromancia
mimialaaromancia
امين يارب جمعا حبايبي مشرفات شكرا 6لى المجهود وتثبيت الموضوع
بس في غلطة صغيره الشامبو الي انا اقصده سيوس مو تريسمي للتوضيح فقط
ربي يجزيكم خير يارب على مجهوداتكم
السنانيه
السنانيه
مشكوره اختي بسألك الحين شعرك مفرود الحين ولا بطلتي وبسألك طبيعه شعره نفسهاا قويه ولا خفيفه اخاف افرد ويتقطع شعري ودي بعد اصبغ وافرد ياليت تعلميني هل هو مشابه للكيراتين ولا افضل وشكرا
mimialaaromancia
mimialaaromancia
jo0ojo jo0ojo :
ماشاءالله لاقوة إلا بالله الله يبارك لك في شعرك ويزيده جمال ويفرج همك ويرزقك راحة البال جزاك الله خير حبيبتي:26:
ماشاءالله لاقوة إلا بالله الله يبارك لك في شعرك ويزيده جمال ويفرج همك ويرزقك راحة البال جزاك...
امييين يارب ولكي مثلها تسلمين ياقلبي
mimialaaromancia
mimialaaromancia
ماشاء الله .. بس بسألك عن زيت ترشوب هل هو كويس يعني يطول الشعر ويوقف التساقط
ماشاء الله .. بس بسألك عن زيت ترشوب هل هو كويس يعني يطول الشعر ويوقف التساقط
هلا غاليتي
مرررره كويس يطول بسرعه ويوقف التساقط مره زيت رائع وهو اصلا زيت علاجي لفروة الراس
mimialaaromancia
mimialaaromancia
مشكوره اختي بسألك الحين شعرك مفرود الحين ولا بطلتي وبسألك طبيعه شعره نفسهاا قويه ولا خفيفه اخاف افرد ويتقطع شعري ودي بعد اصبغ وافرد ياليت تعلميني هل هو مشابه للكيراتين ولا افضل وشكرا
مشكوره اختي بسألك الحين شعرك مفرود الحين ولا بطلتي وبسألك طبيعه شعره نفسهاا قويه ولا خفيفه اخاف...
هلا ياقلبي
شعرتي ناعمة وخفيفة رقيقه يعني اقل شي تتكسر بس شعري مو ناعم سايح يعني لانه كيرلي مررره وهذا الي خلاني افرده
بالنسبة للفرد مابطلت لانه نوع الفرد هذا مره ممتاز خفيف جدا وهوا من فصيله جست فور مي وسوفت اند بيوتيفول بس اخف منهم لان فيه زيت زيتون ماعنده علاقة بالكيراتين
انا ما انصحك بالفرد لانك ماراح تقدري تستغني عنه لكن اذا شعرك مضايقك وتبي تفردية اتوكلي واستخدمي اورغانيكس بس ها لازم تتقيدي بالتعليمات حقته وماتحطية على فروتك وتتقيدي بالوقت المكتوب وتهتمي بشعرك اهتمام مكثف

اذا حطيتي حنة بشعرك لازم تنتظرين 6 شهور اقل شي قبل اافرد لانه شعرك بيحترق اذا فردتي وبعد الفرد الحنة ممنوعه اتمنى افدتك