زوجي و خيانته>>استوفي الردود

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
سابدا قصتي بما تعرفونه جميعا ومرت به كل من صدمت بخيانة زوجها .. عشت معه اجمل ايام هو حنون وكريم ولا يقول لي لا يحب ان يفاجئني بالهدايا صحيح انه لا يحب الغزل كثيرا ولكن كلمة واحده منه وطريقته فيها تكفيني .. متزوجه منذ 12 عاما ولدي 3 اطفال لم الاحظ على زوجي اي تغيير فهو كعهدي به .. لم افتح جواله في حياتي وهو دائما يتركه امامي بدون قفل اشترك في الفيس بوك وتويتر وعملي فلو ..شاء الله ان تاتيني رغبه غير مفيره في ان افتح جواله على الواتس اب لا اعلم لماذا .. وجدت رسالة لم اتبين اهي من ولد او بنت فتحت المحادثه واذا بها رسالة سلام وتحيات منه لها وهي تساله تحياتك على ماذا ويرد تحياتي على انك ندى .. الى هنا اصابني الله بالعمى .. اقفلت الجوال وجاء هو من الخارج اذ كان يلاعب ابني الصغير لكي يريحني منه قليلا ..استقبلته ببشاشه وكان ما رايته احلام يقضة مفزعه .. ذهب لعمله اردت البكاء ولكن دموعي الخائنه رفضت النزول ..
الى الان لم اصدق لعله رجل .. وبدات رحلة التجسس المظلمة وبدات الاقنعة بالسقوط .. لقد اخذت جواله وصورت المحادثات التي تبين لي انها تمسح بشكل دوري .. كانت معي في كل مكان .. في الطائرة عندما سافرنا يرسل لي ويقول نحن في الجو يا حلاوتي .. ويرسل لها ويقول هل اخذت الكيس .. آآه .. كانت معي عندما انهينا علاقتنا الحميمه ووجد بعدها رسالة فيها اغنية عتب فارسل لها اغنية بانه مجبور على البعد ..
لم افاتحه في الموضوع نهائي وقلت انتظري الى ان تجمعي ادلة حقيقيه وخلال هذه الفتره كوني رائعة لنفسك لا تواجهيه وانت تحبينه بهذا الجنون انتظري حتى يتبين لك ان هناك مجال لان تتحملي العواقب ..
وفعلا لم اواجه وكنت كما انا واجمل .. وخلال 3 ايام لم تراسله او يراسلها ولكن في احدى الليالي حمل برنامج جديد لمعرفة هوية المتصل وناداني لاحمله على جوالي ونجربه سويا .. ثم رايته وهو يدخل رقمها في البرنامج هنا وهنا فقط كدت ان انفجر سالته هل لديك وقت اريد محادثتك .. ترك الجوال من يده وقال تفضلي قلت هل تسمح ان تعطيني جوالك اعطاني اياه وفي عينيه تردد صورت رقمها في محرك البحث وارسلته له وقلت من هذه ؟ اطال النظر في الجوال وقال لا اعلم قلت بدون لف او دوران من هذه قال اهدئي ودعينا نتفاهم هنا صرخت من هذه قال لا اعلم ان كانت رجل او امرأة مجرد محادثات عن طريق برنامج هوز .. لاول مرة اسمع عنه .. قلت الا تعلم اذن ماهو الكيس الذي طلبت منها اخذه .. ماهي اغاني الغرام التي ترسلها لها اعطني جوالك لاتصل واعرف . رفض وبدا بمسح كل شي .. لم يعلم بانني صورت .. هنا بدات بصراخ لم اعهده في نفسي انهرت ولعنته واقسمت ان اخرج من البيت للشارع واتابع صواخي هناك لم يصدقني لبست عباتي وقف امام الباب وقال لا اسمح لك قلت من انت حتى تسمح قال اهدئي وساجاوبك عن كل شي .. سالته ماذا في الكيس رد بكلمة قبيحه رجعت للباب .. قال ساجاوب كان فيه عطر قلت ومن اوصله لها قال صديقي قلت منذ متى تعرفها قال منذ سنه .. يا ويل قلبي سنه سنه اين كنت سنه .. . قال لكنها محادثات مقطعه لمده اشهر ثم نعود .. قلت اعطني الجوال رفض رجعت للباب .. رمى الحوال لي وذهب للغرفه وانا اسبه والعنه .. اقسم لكم بالله ان اسوا كلمه قلتها له في حياتي هي نعم .. دائما ارد بلبيه ولا اناديه باسمه فعلى لساني حبيبي وقلبي .. اخذت الجوال وذهبت لغرفة اخرى وبدات محادثة معها على انني هو .. لم ترد علي الا في الفجر .. وبعد محادثات طويله اكتشفت اكتشفت انها
متزوجه لها بنتان وولد وحامل في الرابع
زوجها دكتور في احدى المستشفيات
معلمه اجيال
سالتها لماذا لم نتقابل قالت انت اللي تماطل وتتهرب سالتها لماذا لم ترسلين لي صوره قالت اين صورة الاسبوع الماضي والتي قلت لي فيها الله لا يحرمك الضحكه .. سالتها هل اعجبك ما في الكيس قالت الخاتم اكثر شي عجبني .. قالت يا فلان انا حاولت فيك كثيرا ولكنك تتهرب تركتني في السوق ولم تاتي تركتني في المطار ولم تجلس بجانبي في الطائره .. طلبت منها ان ترسل لي صورة اخرى وارسلت اثنتين ...آآه
حاولت ان افهم منها ماذا يقول عني فقالت لم تذكر لي زوجتك بشي ولا يهمني ان كنت تخونها ام لا .. قالت انت وصلتنا لحاله صعبه كنت اريد ان اتسلى فقط لكنك باهتمامك تعبتنا ..
الجوال بقي معي طول النهار والليل .طلبت مني الاتصال ترغب بسماع صوته قلت اتصلي انت ولم ارد عليها في الحال .. يا عالم صوتها ليس جميلا رديت عليها وقلت انا زوجة فلان واقسم لك انني سانهيك .. قالت ماذا تريدين قلت الا تستحين ترسلين صورتك وامك في الصوره قالت لا لا استحي واقفلت السماعه .. رجعت تراسلني على الواتس وتترجاني ان لا اكبر الموضوع وبان زوجي لم يخني وبان احافظ على بيتي .
اتى زوجي الي وحضنني وقال انا اسف قلت هل رايت لها صورا قال لا قلت هل اهديتها خاتم قال لا قلت كذاااااب وعاد الي الصراخ ورميت جواله في وجهه ولبست عباتي اريد الهرب .. لكنه امسكني وضمني وبكى ووالله لم ارحمه ولم احن عليه ..
بقيت يومان بلا اكل وهو كل فترة يمر علي يقبلني ويتطمن على حالي .. وجدت انه من الصعب علي الاستمرار ..تعبت كثيرا انهم مع بعضهم سنه وقد ارسلت له اغنية لشما حمدان اسمها مرت سنه
راسلتها من جديد على جوالي وقلت لها لماذا لم تنتبهي انك كنت تكلمين زوجتي قالت لا اعلم استدرجتني وبعدين ما قلت شي قلت الا خربتيها وذكرتي كل شي هنا قالت تكفى يا فلان صوري معها زوجي لا يدري قلت ما بيدي شي قامت تلومه انه ما انتبه للجوال وليش يكتب اسمها ..
وجدت انه اخبرها بكل شي عني وعن ابنائي وعن اهله كان صادقا معها في كل شي .. في الاخير انتبهت انه مو انا فلان فقامت تقول اعقلي يا فلانه حافضي على بيتك وترى فلان شريف .. قلت واللقاء اللي كنت مجهزين له قالت ماراد الله قلت تراه يسبك ويقول انك بليتيه بنفسك قالت انا اللي بديت بس هو اللي طاردني وجلس وراي عشان اكلمه واحسن له لا يسب لا انهيه .. قلت ليه عندك شي ضده قالت ايه اساليه من اللي كان يلف عند بيتي مثل الكلب ويصور البيت ويرسله لي .. جرحتها بالكلام قالت ترى انا احبه وهو يحبني وارسلت لي صورة الخاتم في يدها وزوجي يرد عليها ويقول تستاهلين الحب .. قالت لي شفتي خاتم زوجك بايدي
دعيت عليها من قلب وعلى اللي في بطنها دعيت ودعيت ودعيت وهي تقرا وتصيح دعيت واسال الله ان يستجيب فدعوني دعوة مظلوم مسلوب .. قالت حسبي على زوجك ضحك علي وعليك وخانك .. وانا ما وقفت دعاء لحد ما طلعت من الواتس
ارسلت لزوجي كل الرسايل وقطعت علاقتي فيه حاول فيني وطلب السماح وبكل وقاحه يقول اصلا انا ما كنت مرتاح والحمدلله انك كشفتيني ..
الى الان مجروحه مع اني سامحته بعد فترة عذااب لي وله ترك جواله ورقمه واخذ جوال جديد ورقم جديد نفذ شروطي لكن القلب باقي فيه كثير
الى الان وانا احاول في نفسي وكل فترة افتش جواله والبارح لقيت في الايميل رساله منه هو مرسل دردشاتهم القديمه .الحين عرف للغزل وكلام الحب .. كذاااب محادثاتهم ما كانت تنقطع وكانت يوميا وبالساعات وخصوصا في الفتره اللي ابوه تعبان في المستشفى في منطقه ثانيه وهذا السؤال اللي اكدت عليه هل حادثتها وعمي تعبان قال ابدا .. حلفته على القران انها ما تعني له شي وحلف .. آآه لو تقرؤن المحادثات كلها حب وجنس لمدة 10 ايام في شهر 12 تخيلوا يوميا .. اجزم ان السنه كلها ما اقطعوا ولا يوم .. ويرسلون لبعض صور اعضائهم بعد ما يخلصون .. لقيت صوره لها مصوره فخوذها ورجلينها كامله وعريانه ..
بس سبحان الله صدمتي كانت اخف لان ما عاده ذاك الحبيب اللي افز لا شفته او سمعت صوته .. احس نفسي غبيه مو لانهم على علاقه سنه وما حسيت ولا لانهم كذبوا علي بنوع علاقتهم .. انا ساذجه لاني صدقت انه فعلا ممكن ما بينهم غير محادثات وصور عاديه .. صدق غبيه يعني اثنين خونه وفي علاقه محرمه حتى لو ما زنوا بالفعل بيزنون بالكلام ولا ايش يبغون في بعض اثنينهم متزوجين واثنينهم يحبون ازواجهم ..
الحين شا اسوي معقول ارجع افتح الموضوع وهو تاب وانا سامحت .. اكيد علاقة سنه صعب الواحد يتخلى عنها .. ولا ليش احتفظ بالمحادثات هذي بس وحذف الباقي دام يبغى صفحه جديده ليش يحتفظ بها ليش مو خايف القاها ..
قررت اصبر لانه لاحظ علي اليوم متكدره خذاني مطعم ونزلني السوق واخذت اشياء مالها داعي ولا قال شي ولما رجعنا لقيته حاط لي ورده في المطبخ .. راح اتركه هالفتره على الاقل اسبوعين وبعدها ارسله رساله باللي عرفت واعلمه اني ما راح اطلب الطلاق ولا راح افضح عيالي ولا راح اقصر عنده في اللي يطلبه مني لكنه ما يسوى عندي تفله وماله بالقلب مكان
ايش رايكم ..
212
45K

هذا الموضوع مغلق.

نملة كاشخة2012
نملة كاشخة2012
ترسل صورفخوذها و......الله لايوفقها ويشل أطرافها ...
بصراحه الله يكون بعونك هذا اللي اقدر اقوله ....
محد يستاهل غلاي
محد يستاهل غلاي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
السؤال اللي دايم يدور براسي مدام الرجال يحب الحريم وماتكفيه وحده ليش مايتزوج ليه يلجئ للعشيقات مع انهم كبار ولهم اولاد وبنات مايخاف من العقاب مايفكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بنت جالكسي
بنت جالكسي
الله يعينك اختي والله مدري شقول لك بس ماحبيت اطلع بدون ما ادعي لك
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
حسبي الله ضاق صدري الله ينتقم منهم..... فيني زحمة حتسي واجد... بس خليني ساكته مانت ناقصة شعللة

احتفاظة بالرسائل مايطمن.... ارسليهم لنفسك لزوم الحاجة واحذفي الرسالة المرسلة حتى مايعرف

الله يفرج همك ويصلح حالك....
غروب الذكرى
غروب الذكرى
حسبي الله ضاق صدري الله ينتقم منهم..... فيني زحمة حتسي واجد... بس خليني ساكته مانت ناقصة شعللة احتفاظة بالرسائل مايطمن.... ارسليهم لنفسك لزوم الحاجة واحذفي الرسالة المرسلة حتى مايعرف الله يفرج همك ويصلح حالك....
حسبي الله ضاق صدري الله ينتقم منهم..... فيني زحمة حتسي واجد... بس خليني ساكته مانت ناقصة...
الاخت rena لغة الجهل اللي تتكلمين فيها خليها عندك لاتعممين وتدخلين الشك بقلوب البنات الزوج اللي يخاف الله مستحيل يخون زوجته المسأله فيها خوف من الله  عممتي وظلمتي لان الخيانه فئة قليله اللي مايخافون ربهم يخونون سواء رجل ولا مره
ارتقي شوي واتوقع انك لسه ماتزوجتي وتحبطين المتزوجات 
ترا حياة اسرية سعيدة ماتقرين فيها الا موضوع المشاكل فقط ماشفتي الناس كيف عايشه!


ماالومك ياصاحبة الموضوع قلبي تقطع عليك اسال الله لك الفرج عاجلاً غير اجل زوجك مادري وش اقول عنه مابي اخذ اثم لكن فكري بمصلحتك والله لايوفق كل بنت تخرب البيوت بعلاقه محرمه الله يفضحها
ودام انه تاب خلاص الكوره بملعبك اشرطي عليه مايستخدم النت لانه مو كفو له وجواله يكون تحت سمعك وبصرك الله يفرجها لك