المستبدة*
المستبدة*
مسااك سعاده المستبده مبرووووووك افتتاح التجمع الجديد ان شاء الله نفيد ونستفيد ويكون تجمع خير بالنسبه لنا
مسااك سعاده المستبده مبرووووووك افتتاح التجمع الجديد ان شاء الله نفيد ونستفيد ويكون تجمع خير...
يبآرك ربي بعمرك
وان شآءالله يكون ذو فآئده على الجميع

وربي يتمم للحوآمل بالحمل التام السليم
المستبدة*
المستبدة*
الله يعوضنا بصراحه كل ما فكرت بالحمل أتذكر معاناتي بكل حمل الحمد لله على كل حال
الله يعوضنا بصراحه كل ما فكرت بالحمل أتذكر معاناتي بكل حمل الحمد لله على كل حال
أسعد إمرأه
الحمدلله على كل حآل
لنآ جميعا تجارب بالولادة المبكره / ومنا من قاست وانتظرت سنوآت حتى رزقها الله بالحمل

وهنا بإذن الله ستجدين من هي مثل حالتك
بإذن نكون من الصابرين الذي وعدهم الله ان يجازي صبرهم احسآنا
ربنا كريم ورحمته شامله
المستبدة*
المستبدة*
جميع ولاداتي سابقه لاوانها لان اخر ولاده من السابع والدكتوره تحاول توقف الطلق لين الثامن ولدت في الشهر الثامن والان نفس الشي اخذ حبوب لان عندي طلوق وربي يعديها على خير لين نخلص الثامن على خير ان شاء الله
جميع ولاداتي سابقه لاوانها لان اخر ولاده من السابع والدكتوره تحاول توقف الطلق لين الثامن ولدت في...
بإذن الله كوكو يتم حملك بخير وسلآمه وتولدين بوقتك
وش أسباب الطلوق المبكرة عندك ...؟

انا ليا يومين احس بنغز تحت مثل السكين
والثقل صار تحت بالرحم
والحركه كانت اول تحت مرآ والحين ارتفعت لفوق السره

ما ادري ياكوكو هل هذا علامه نزول رأس الطفل
كمان احس بالم بالظهر والم مثل الدوره
لكن مو مستمر باوقات متباعده
حـلا
حـلا
بإذن الله كوكو يتم حملك بخير وسلآمه وتولدين بوقتك وش أسباب الطلوق المبكرة عندك ...؟ انا ليا يومين احس بنغز تحت مثل السكين والثقل صار تحت بالرحم والحركه كانت اول تحت مرآ والحين ارتفعت لفوق السره ما ادري ياكوكو هل هذا علامه نزول رأس الطفل كمان احس بالم بالظهر والم مثل الدوره لكن مو مستمر باوقات متباعده
بإذن الله كوكو يتم حملك بخير وسلآمه وتولدين بوقتك وش أسباب الطلوق المبكرة عندك ...؟ انا ليا...
مبروك التجمع الجديد ،، مقدمه رائعه،،مثل صاحبتها00 عسى ربي يحفظ لنا أجنتها ويعوض اللي فقدت جنينها يارب
سارة بنت
سارة بنت
السلام عليكم
مبروك التجمع يبنات حبيت اسالكم انا بكريه معي الم من شهر تقريبا ونزول بعض الافرازات دم ورحت لم الدكتوره قالت معك تقلصات وعطتن دفستون والى الحين مازال الام على اسفل بطني واسفل ظهري اذا اشتد الام نزل مع افرازات دم هل هذا علامات الولاده المبكره