بنت المدينه20013
بنت المدينه20013
بنات ابيكم تساعدوني هذا لون جدار مطبخي هو صغير بس يمشي الحال وش لون الدواليب احط انا محتارة نفسي بدرجات البني بس احسها رح تغمق المكان وامل منها بعدين اعطوني آرائكم الله يعطيكم العافية
بنات ابيكم تساعدوني هذا لون جدار مطبخي هو صغير بس يمشي الحال وش لون الدواليب احط انا محتارة نفسي...
أنصحك بالبيج وانتي قلتي صغير والرخامه اعطيها بني
رجيتك لاتبكيني
رجيتك لاتبكيني
بنات الله يسعدكم انا عندي المطبخ لون السيراميك والكيشان سكري ومطبخي صغير ونظامه امريكي مفتوح عالصاله شو افضل لون يناسبه ابي لون يخلي المساحه واسعه وكشخه بما انه عالصاله
وكمان عندي فتحة المكيف مكيف شباك زوجي رافض يلغيه ويبي يركب مكيف فيه وشلون اخلي التفصيل
انا فكرت افصل المطبخ كامل ماعدا الي بجهة المكيف اسوي بس من تحت بحركة تدرج من اطول الي ماله نهايه والي فوق الغيه وكمان وش رايكم اخلي الفرن تحت الشباك لان المجلى جاي بجهة اليمين مااقدر اغيره
وش رايكم لو اخذ لون كرزي

ريحوني الله يريحكم بعد يومين بروح افصل اسفه طولت عليكم بس مالي بعد الله غيركم استشيركم
ركايز
ركايز
بنات الله يسعدكم انا عندي المطبخ لون السيراميك والكيشان سكري ومطبخي صغير ونظامه امريكي مفتوح عالصاله شو افضل لون يناسبه ابي لون يخلي المساحه واسعه وكشخه بما انه عالصاله وكمان عندي فتحة المكيف مكيف شباك زوجي رافض يلغيه ويبي يركب مكيف فيه وشلون اخلي التفصيل انا فكرت افصل المطبخ كامل ماعدا الي بجهة المكيف اسوي بس من تحت بحركة تدرج من اطول الي ماله نهايه والي فوق الغيه وكمان وش رايكم اخلي الفرن تحت الشباك لان المجلى جاي بجهة اليمين مااقدر اغيره وش رايكم لو اخذ لون كرزي ريحوني الله يريحكم بعد يومين بروح افصل اسفه طولت عليكم بس مالي بعد الله غيركم استشيركم
بنات الله يسعدكم انا عندي المطبخ لون السيراميك والكيشان سكري ومطبخي صغير ونظامه امريكي مفتوح...
اذا مكيفك بالزااويه ممكن تقصرين الدولاب الي تحت المكيف بس
وتستغلين الدولاب من فوق كرف للمكروويف او اي شي ثااني

شوفي حبيبتي هذا يمكن يعجبك

رغد2007
رغد2007
رووووووووووووووووووعه

يعطيكم العافية
شذذذى
شذذذى
أختي ركايز بصراحة روعة هذا المطبخ وين يفصلون نفس الموديل