golden eye
golden eye
احملي يمكن ربنا كاتب لك طفل سليم و تفرح بنتك و تفرحي زوجك ، و الرسول عليه السلام قال تفائلو خيرا تجدوه مو قبله ما شاء الله جايبة بنتين سلام الحمدلله،.
فراولة2004
فراولة2004
يارب يجبر قلبكم ويرزقك الذريه الصالحه استخيري في موضوع الحمل واكثري صدقه ان شالله خير واصبري علي بنتك واشغليها دخليها روضه اشتري لها ألعاب جديده لتتذكري سيره اخوها أبدا عشان تنسي ربنا يجعله شفيع لكي ولابوه
baby sitter
baby sitter
ما أقدر الا اني أدعي لكم بالصبر والعوض من عند الله
أختي هل جربتي تجيبي لبنتك حيوان أليف تتونس معه؟
إذا بتجيبون جيبوا لها واحد يعمر ولا يموت بسرعه

وبالنسبة للمرض الوراثي هل هو محصور فقط بالذكور ؟
أم يجي للاناث والذكور معاً؟
لأن ما شاء الله جبتي بنتين خاليات من هالمرض
ولو فيه امكانية ان البنات ما يجيهم المرض
اعملوا "ما أدري اسمها العلمي ايش" لكن حمل عن طريق المختبر
ويحددوا فيه جنس الجنين بحيث تكون بنت
بسنت احمد
بسنت احمد
ما أقدر الا اني أدعي لكم بالصبر والعوض من عند الله أختي هل جربتي تجيبي لبنتك حيوان أليف تتونس معه؟ إذا بتجيبون جيبوا لها واحد يعمر ولا يموت بسرعه وبالنسبة للمرض الوراثي هل هو محصور فقط بالذكور ؟ أم يجي للاناث والذكور معاً؟ لأن ما شاء الله جبتي بنتين خاليات من هالمرض ولو فيه امكانية ان البنات ما يجيهم المرض اعملوا "ما أدري اسمها العلمي ايش" لكن حمل عن طريق المختبر ويحددوا فيه جنس الجنين بحيث تكون بنت
ما أقدر الا اني أدعي لكم بالصبر والعوض من عند الله أختي هل جربتي تجيبي لبنتك حيوان أليف تتونس...
اختى المرض يجي للنوعين ومافيش اي اختبار او شيء يكتشفة لاقبل الحمل ولا اثناء الحمل

وبنتى اصلا بالروضة

بس الامومة زائدة عندها
lolo 110
lolo 110
بكيتيني كثير الله يربط على قلبك وبجبر كسرك ويحمي بنتك ويشفيها

بس غريبة ان بنتك ماغارت منه لان اهتمامكم كله انتقل له

انا بنتي الي عمرها سنتين ونص اقلها خلاص حنترك اختك هون ونطلع باي..تنبسط وتركض عالباب.وماصدقت ترتاح منها

بجد ماشالله على بنتك حنان الدنيا كله فيها حاولي تجيبلها لعبة بتوابعها وتهتم فيها.او ربي يتيم.او مثل ماقالت بيبي سيستر قطة تجيبيلها