26-09-1429 هـ, 10:38 مساءً
انا اعاني من تكيسات في المبيض وقالت لي الدكتوره اذا اردتي الحمل خذي منشطات لان التبويض ضعيف هل هناك امكانيه لحدوث حمل تؤام ام لا لان التبويض اساسا ضعيف جزاك الله خير
لاتتخذ قرارات وانت في قمة الغضب
ولاتعطي وعود وانت في قمة السعاده
26-09-1429 هـ, 11:21 مساءً
الله يعطيك العافيه دكتوره..
اللهم اني استودعك نفسي وزوجي واولادي فاحفظنا يامن لاتضيع ودائعك..

يارب انحف وانا بصحه وعافيه يارب عطنى عزيمه اوصل فيها لهدفي يارب
27-09-1429 هـ, 12:53 صباحاً
جزاك الله خيرا يا دكتوررررة ...

27-09-1429 هـ, 03:23 مساءً
اقتباس مشاركة  (تميميه خريش)
انا اعاني من تكيسات في المبيض وقالت لي الدكتوره اذا اردتي الحمل خذي منشطات لان التبويض ضعيف هل هناك امكانيه لحدوث حمل تؤام ام لا لان التبويض اساسا ضعيف جزاك الله خير
نعم عزيزتى المنشطات ممكن تسبب زيادة فرصة الحمل بتوائم حتى مع ضعف التبويض قبل اخذها
رزقك الله الذرية الصالحة
استشارية النساء والتوليد
مديرة مشروع تكامل خدمات الصحة الإنجابية - وزارة الصحة - مصر
مؤسس الاتحاد النوعي لمناهضة الممارسات الضارة ضد المرأة والطفل
اللهم احفظ مصر وشعبها وكل بلاد المسلمين وابعد عنا الفتن
14-09-1431 هـ, 01:36 صباحاً
السلام دكتوره جزاك الله الف خير وجعل كل رد لك على الخوات وعلي بموزين حسناتك ويرب يوفقك وين ماتوجهتي دكتوره انا صارلي 5 سنوات لم احمل وفضل ربي ثم عمل الشعه الصبغيه حملت بعده على طول والحمدالله بس سوالي هل الي تعمل الشعه الصبغيه يحدث عندها حمل توئم ولا لا وجزاك الله خير
اللهم يا رب كل شيء بقدرتك كل شيء اغفر لي كل شيء ولا تسألني عن شيء واصرف عني كل شيء بيدك الخير انك على كل شيء قديرياارحم الراحمين وشفي امي ولا تحرمنى منها اميييين
14-09-1431 هـ, 04:06 صباحاً
مشكوووورة
ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين
14-09-1431 هـ, 04:17 صباحاً
اقتباس مشاركة  (زوجي نور دنيتي)
السلام دكتوره جزاك الله الف خير وجعل كل رد لك على الخوات وعلي بموزين حسناتك ويرب يوفقك وين ماتوجهتي دكتوره انا صارلي 5 سنوات لم احمل وفضل ربي ثم عمل الشعه الصبغيه حملت بعده على طول والحمدالله بس سوالي هل الي تعمل الشعه الصبغيه يحدث عندها حمل توئم ولا لا وجزاك الله خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتى لا علاقة بين اشعة الصبغة والحمل بتوائم

وفقك الله وجعلك من عتقاءه من النار ومن المقبولين في هذا الشهر الكريم
استشارية النساء والتوليد
مديرة مشروع تكامل خدمات الصحة الإنجابية - وزارة الصحة - مصر
مؤسس الاتحاد النوعي لمناهضة الممارسات الضارة ضد المرأة والطفل
اللهم احفظ مصر وشعبها وكل بلاد المسلمين وابعد عنا الفتن
25-01-1432 هـ, 01:11 صباحاً
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

مرحبا دكتوره انا حبيت استشيرك

انا عندي طفلين واخر بنت عندي عمره اربع سنوات بعد ما جبت اخر بنت الي عمره الان اربع سنوات الله يحفظهم ويخليهم لي يارب اكلت حبوب منع الحمل ياسمين سنتين ووقفتها علشان احمل ولا حملت ماكتبه ربي احمل رحت كم مره لدكتوره وتسولي اشعه وتحليل وتقول مافيك شي كل شي كويس الحمدلله
وانا يادكتوره ودي احمل بتوام يارب ياكريم ودي اخذ حبوب كلوميد يادكتوره بس متى اخذ الحبوب ولمده كم يوم
الله يعطيك العافيه يادكتوره
25-01-1432 هـ, 03:32 صباحاً
يارب ازقني ولا تحرمنى انا وخواتي عالم حواء بذريه صالحه ونجيب توئم من غير زياده ولا نقصان وانا خالتي وخالي وعمتى كلهم جابو توائم يارب ارزقني ولا تحرمنى مع العلم اني حملت بتوئم بس وقف نمو واحد وثاني جبته الحمدالله هل فيه فرصه احمل مرا ثانيه ونا حملت طبيعى من غير منشطات الحمد الله دكتوره يصير اخذ كلوميد منشطات علشان انجاب توائم ولالا وهل في طرق معينه للجماع تجيب توائم او طعام معين انا سمعت كذاا الله يجزاك الف خيرر يارب وادري طولت عليك ياعمري بس ياربي ودي بذريه صالحه مع عيالى الله يحفضهم لى يارب
25-01-1432 هـ, 06:50 مساءً
هل في خطوره على الحامل يتوام
بعد قيصريتين

الساعة الآن 09:03 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015