ياحظ ..تكفى ركز !!
ياحظ ..تكفى ركز !!
Um__0 Um__0 :
سجلك المدني غير مكتوب بوثيقتك ؟ ترى لازم اسمك والسجل المدني في الوثيقة وكذا وحده طلبوا تغيير الوثيقة لعدم وجود السجل المدني فيها ايش فيهم كل شوي يقولوا لك سبب !!! بس مثل ماقلت لك اذا السجل مو موجود لازم تغييري الوثيقة
سجلك المدني غير مكتوب بوثيقتك ؟ ترى لازم اسمك والسجل المدني في الوثيقة وكذا وحده طلبوا تغيير...
أختي متخرجة قبلي ومو مكتوب السجل وعادي انتهت من الاجراءات للتوثيق وطلبها مكتمل:44:
فراشة تحت المطر
فراشة تحت المطر
Um__0 Um__0 :
طيب شوفي غيروا لك من كليات البنات الى جامعة ولا وحتى لو ماغيروا لك لاتهتمي اهم شي ماارسلوا لك ملاحظات ومو مكتوب ملاحظة في تعديل البيانات يعني امورك صح
طيب شوفي غيروا لك من كليات البنات الى جامعة ولا وحتى لو ماغيروا لك لاتهتمي اهم شي ماارسلوا لك...
مشكورة حبيبتي

ما غيروا شيء نهائياً ولا أرسلوا لي ملاحظات أبد أبد
أثير الفن
أثير الفن
انا بعد ماسجلت اليوم الثاني دخلت من نفس صفحة تسجيل جديد وطلع مكتوب بالاحمر هذا الرقم تم تسجيله من قبل ورجعت هل يؤثر على التقديم ينلغي مثلا الله يوفقك جاوبي وهل لازم يرسلون رساله عشان نشةف صفحة التدقيق والتوثيق الي تقلتي عليها لنها مو عندي هذي الصفحه
احس اني تورطت يوم فتحت التسجيل مره ثانيه الله يستر
الله يوفقك ردي عليه
لموورة 2
لموورة 2
مسااء الخيراات
بنات ابسئلكم اللي متخرجات من كلية التربية ايش كتبتم بالمؤسسه العلميه هل اخترتم كليات البنات كذا صح
بالله ردوو عليا اليووم اخر يوم بالتسجيل
um Rema
um Rema
مسااء الخيراات بنات ابسئلكم اللي متخرجات من كلية التربية ايش كتبتم بالمؤسسه العلميه هل اخترتم كليات البنات كذا صح بالله ردوو عليا اليووم اخر يوم بالتسجيل
مسااء الخيراات بنات ابسئلكم اللي متخرجات من كلية التربية ايش كتبتم بالمؤسسه العلميه هل اخترتم...
لا عادي مايأثر لاتخافي
واذا حبيتي تدخلي ملفك تكتبي سجلك والرقم السري الي اخترتيه والكود الي حاطين وانثى ودخول لاتحطي تسجيل جديد...

ايوا كليات البنات ....