alat_ala7

alat_ala7 @alat_ala7

عضوة نشيطة

عندك مشكلة بالوظيفة والزواج ومرض أي هم ومصيبة حليها بعمل بسيط وبلمح البصر

الأسرة والمجتمع

من العنوان من تجربتي واكتشفت هالحل السهل والسريع لأي مشكلة

طبعا لأي مشكلة أمسك الاستغفار. مدة شهر أوزود أشوف نتيجة بس أطول وكنت أدور حل لأي مشكلة بسرعة ما اتمد شهر
كنت قارية بالمنتدى وحده حلت مشكلتها العويصة الصعبة صامت شهر وما شاء الله انحلت بعديها
صرت افكر بدي أسوي مثلها بس صعب صيام شهر و سمعت حديث بما معناه الي يفطر صاءم كانو صام واله الأجر والصيام ثقيل بالميزان والأمم السابقة كانت تستخدمه عند الشدائد يعني للمطر و الحروب والكرب
ورسولنا الكريم أمر الشباب الي بحاجة للزواج الصوم

شو سويت جبت مبلغ من المال و قمت طلعته الفطار صاءم لجمعية خيرية حتا لو رمضان مطول موعده مدام طلعت المبلغ وصل الأجر
و انفكت مشكلتي الي عالجه شهرين بنفس اليوم تقريبا إفطار 66 صاءم مع أني كنت استغفر هال شهرين بس انحلت بنفس اليوم
ووحده قلت لها ما تنخطب أبدا اتسوي زيي و طلعت 6 إفطار صارم يعني كأنها صامت 6 أيام و أن خطبت بشهر مرتين حتا لو ما تم المهم قلت لها زيدي عدد الأيام يمكن ذنوبك أكثر

و علا فكرة يوم اطلع المبلغ انوي الصيام حقي ولعل والدين ولكل أحياء والأموات مسلمين ومسلمات ومؤمنين ومومنات من الجن والإنس من بداية الخلق ليوم الدين عادي يستوي أهدي أي صدقة للأحياء والأموات حتا لو صيام لأنو ابغي الأجر يكثر و يجوز يصوم الولي عن الميت في حديث يبين انه يجوز
يكفي صيام يوم يباعد وجهك عن النار 70خريف و لو تضربي العدد بالأحياء والأموات الله الأجر فظيع
وربنا يقول كل عمل ابن ادم له إلا الصوم فانه لي وأنا أجزي به

وناوية المرة الجاي اطلع لأمنية ثانية حبيت أفيد كم
76
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفسي احقق
نفسي احقق
سبحان الله والحمدلله ولااله الاالله والله اكبر
شدوقه123
شدوقه123
كيف أطعم صائم؟!! 
alat_ala7
alat_ala7
جمعيات الخيرية يطعمو
في صندوق للصائم
أم الشيخ سعود
أم الشيخ سعود
ياحلات موضوعك ، رااااائع بحاول اسوي مثلك بإذن الله 
تعبانه مره
تعبانه مره
جزاك الله خير تفطير ......صائم ......سوي فطور لاهلك الصائمين في البيت ولك مثل اجرهم....سبحــــــــــان الله وبحمده