02-02-1435 هـ, 01:50 مساءً
متزوجة ولين سنتان الحلم الصباح اليوم 

تحملت أني كأني بعمارتنا اللي اخواني باعوها ممكن من ست سنوات او اقل كأننا راح تصير عزومه وانا وأختي نقوم ننظف البيت وشوي اسمع بالمجلس صوت أبوي وزوجي وانا أقول كويس أبوي سيؤلف معه وبعدين قمت ابخر البيت وماسكة المبخره وكأني طالعه من المقلط او الصاله واروح جهه الثانية من البيت وكأنه جهه المدخل الرجال وأشوف انه تغير المكان مو زي اللي أبوي صممه بس كان ثلاث حمامات مع المغاسل وبخرت المكان وطلعت وان طالعه أطالع للمكان المدخل الرئيسي. للبيت وأشوف المجلس اللي فيه أبوي وزوجي وأفكر كيف اذا جو الناس كيف النظام ندخل هم بعدين مشيت وكأني رفعت المبخره فوق راسي شوي واللي كأنها طاحت علي واصيح وانادي أمي اللحقيني وجدت أختي وتقول يؤوه ان حرقتي  شوي بس مو مره من عند الكتف من فوق اليمين وكأني لابسه روب ثقيل وبلوزه داخليه وبعدين قامت تبغي تقومين وانا امشي وصلت عند باب المطبخ وطحت وأستفرغ وأقول لامي شوفي وتقول لاختي أعطيها مناديل وأعطتني وجلست استفرغ فحم الرمادي اللي بعد البخور وأمسك بال منديل وانا متقرفه كيف صار كذا واناظر فيه وانا طريقتي كأني شبه جالسه او مسنده علي الباب 

وكأني أفكر كيف أقول الزوجي أني تعبت واصلا ايش يسوي بس
12-02-1435 هـ, 08:35 صباحاً
والله أعلم لكِ سمعة طيبة ظاهرة عند الناس وقد تكوني مصابة بعين فأرقي نفسك واهتمي بتحصينك والله تعالى أعلى وأعلم ..

اخترنا لك هذا الموضوع:

اقرئي المزيد »

الساعة الآن 12:33 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015