@RaHaF@

@RaHaF@ @rahaf_8

عضوة جديدة

" The Inversion Method" قسم بالله ..!! تجربتي..(معدل)/منقول

العناية بالشعر

بسم الله و الصلاة و السلام علي رسول الله..ربي لك الحمد و الشكر كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك...

ربي لك الحمد و الشكر ان هديتني لما فيه خير لي..رب اتم نعمتك علي و بارك لي فيما اعطيتني..و احفظ نعمك علي من الزوال ..و أوزعني ان أشكر نعمتك التي انعمت علي و علي والدي..

ربي ان ما كتبت خالصا لوجهك تعالي..فاجعله شاهدا لي لاشاهدا علي..و اوزعني ان اتحري صدقه و اجنبي سوءه .

و صلي اللهم و بارك علي نبينا محمد في الاولين و الاخرين و في الملأ الاعلي الي يوم الدين..

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

هذه أول مشاركة لي في منتداكم الرائع الي استفدت منه كتير ..و الحمد لله ..ربي يجعل ما تكتبوه في موازين حسناتكم..

قد سبقت و كتبت هاذي المشاركة ×××..و هاني اكتبها في منتداكم لاني كتيير
استفدت من المنتديين..فتقبلوها مني خالصة لوجه الله تعالي..

انا لي فترة اعالج شعري من التساقط و التلف..و باذن الله راح اكتب موضوع مفصل عن الاشياء الي جربتها و جابت معي نتيجة..و بصراحة كنت اريد ادمج الموضوعين مع بعض عشان تكتمل الفائدة لكن و ربي من حماستي و اندهاشي من هذه التجربة ما قدرت اصبر لين ادمج الموضوعين ..

المهم...

كنت احوس بالنت و اجات يدي علي واحدة باليوتيوب حاطة تجربتها لطريقة جديدة تقول انها تطول الشعر ما بين 1-2 انش بالاسبوع..

في الاولما صدقت من كتر غلبي مع فشل التجارب بس ما ادري ليش انجذبت لكلامها امكن عشان كان علمي و مقنع..

و شفت كتير بنات مجربنها واعطتهم "" كلهم"" دون استثناء نتيجة..ممكن متفاوتة بس في النهاية جابت نتيجة..

الطريقة اسمها """Inversion Method for Hair Grow"" , و تتلخص كالاتي:

* تدهني شعرك باي نوع زيت مناسب لشعرك و يفضل زيت الزيتون ( انا كنت استخدم زيت مخلوط "زيتون + لوز+نارجيل+سمسم" واحيانا زيت ارجان من منتجات مكاديما..و لي شرح مفصل عن تجربتي الرائعة مع هذهالمنتجات قريبا ان شاء الله)

* عمل مساج مدة 4-5 دقائق ( يفضل مع قراءة المعوذتين و ايه الكرسي--هذا ما عملته انا)

* الاستلقاء لمدة 4 دقائق بوضع عكسي للرأس..يعني مثلا ترقدي علي ظهرك بالسرير و تنزلي راسك لتحت ..او تجلسي وتنزلي راسك لتحت . و الغرض هو تنشيط الدورة الدموية و جعل الدم يصل بصورة اقويللراس..وهذا هوالي خلاني اقتنع علميا بالفكرة و اتحمس اجربها..

*تكرر العملية لمدة 7 ايام متتاليه..دهن+ مساج+ استلقاء لمدة 4-5 دقائق .

* النتيجة المتوقعة: 1-2 انش طولفي الشعر. انا حصلت علي انش و شوية تقريبا..ربي لك الحمد و الشكر..

بنات الله علي ما اقول شهيد في كل كلمة كتبتها..ما اريد الا المنفعة.. و الي تجرب و تنفع معها يا ريت تجي تحكي تجربتها هنا كي تعم الفائدة..

و هذا رابط الموضوع...

××× يمنع روابط لمواقع أخرى...الإشراف

و هذه احدي المجربات و الي جابت معها نتيجة حلوة...

××× يمنع روابط الفيديو...الإشراف

منهم راح تعرفوا الطريقة اكثر و اوضح..

يا رب انتم كمان تجربوها و تجيب معكم نتائج حلوة احصل من بعدها علي دعوة حلوة بظهر الغيب..

اخيرا..رجاء و ليس امر..أدعولي ربي يفرج همي و يصلح بيني و بين زوجي..و يهدي حماتي و يلهمني الصبر علي أذاها...و يجمعني باهلي عاجلا..

أرجو ممن تجربها ان تاتي و تحكي تجربتها هنا كي تعم الفائدة..

الرجاء ذكر الاسم و المصدر عندالنقل..

أحبكم في الله..
97
21K

هذا الموضوع مغلق.

الدلوعة~دانة شمر
الدلوعة~دانة شمر
جزاك الله خير أنا أجربها لكن مره بالأسبوع مو للطول أنا أبغاها للتغذية فقط
الفراشه المبخوته
الله يعطيك العافية
$$شيهانة الخير$$
$$شيهانة الخير$$