السعودية - الرياض
خادمه كينية للتنازل
ب20الف للتنازل عندي من 5شهور نظيفه جداا للجادين فقط

السعودية - الرياض
خادمه كينية للتنازل
ب20الف للتنازل عندي من 5شهور نظيفه جداا للجادين فقط

قديم 10-01-1435 هـ, 12:02 مساءً   #1
nana barbie

محررة

الصورة الرمزية nana barbie

حبيباتي قصتي مع البياض المورد اللي يجهر العين وشعر من غزارته وطوله ما ينربط

حبيباتي بكتب لكم رحلتي مع الجمال وكيف صحيت من غفلتي 

nana barbie غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

10-01-1435 هـ, 12:35 مساءً
حبيباتي اناا كنت صغيرة ببداية المراهقه اهملت نفسي الى درجه قسم اللي يشوفني يقول انتي مريضه !! ﻻاهمالي كان نتيجة جهل مني كبرت ووصلت للجامعه وشفت البنات انذهلت ايش شياكه ايش جمااال ايش انااقه أيش لباقه بالكﻻااام وخصوصا ضحكتهم كااانت هاديه ﻻاااا تضحكون بس جدوكانت ضحكتي زي ضحكة الاوﻻد جيرانا يسمعونهاااا االله ﻻاااا يبﻻااا مسلم  هههههههههههه تحسبون اني من هنا تغيرت ﻻااا وﻻ حرك فيني شعره الله  المستعان اللي صحاني وخﻻني اهتم بنفسي كنت معزومه انا وامي على ملكه المهم امي دخلت عند الحريم وانا عند البنااات وتقريبا عددهم 15 بنت والصاله كبيرة المهم دخلت وسلمت عليهم اللى تمر ربع ساعه واﻻحظ البنات يتوشوشن مع بعض واناا لحالي وتكلمت اخت العروس الله حسيبهااا للحين مو ناسيه كﻻااامها قالت لي العالم كلهم يتغيرون اﻻ الجياكر هههههههه جعلها تضحك بﻻااا ضروس قالت لو اني منك كااان ما حضرت اكيد جايه تستعرضين ﻻااا تخافين محد يبغاااك عروس لولدهااا انا ﻻا تسئلوني من كثر الدمووع بغيت يغمى علي من هول الصدمه اخذت عباتي وطلعت ورحت للبيت من الصدمه تكرفست عند العتبه وجلست اتحسب عليهااا رجعت البيت وحلفت اتغير من جهل وهمال ردام 10سنين عزمت على تغيير نفسي اول شي ابتديت للشعر شعري خفييييف عادي مائل للدهني  اللي باط كبدي قاصته من سنه وماااا يطول ومتقصف فايش سويت استحدمت خلطة حنا كثرت شعري وغزرته الى درجه من يشوفني يقول داقه ابر ميزوثرابي
خلطة الحنا 
كيلو حنا 
كيلو سدر 
كاستين جرجير مجفف ومطحون 
كاستين بقدونس مطحون
كاسة ثوم بودر ~عند قسم البهارات بالجمعيه 
كاسة بصل بودر بالجمعيه 
كاسة ونص شعير مطحون 
كاستين حلبة مطحونه ~ﻻاااا تخافون ما لهااا ريحه وسر جمال الشعر 
كاستين محلب مطحون 
كاستين سنبلة مطحونه 
كاسة ريحان مطحون 
كاسة ورق الغار مطحون 
كاسة خميرة فوريه 
نص كاس مسمار مطحون 
كاستين باميا مطحونه 
كاستين كثيره مطحونه 
كاستين نواة التمر مطحونه 
كاسة زنجبيل مطحون 
كاسة ملح خشن 
كاستين حبة سوداء مطحونه 
كاستين قرفه مطحونه 
كاستين زعتر بري مطحون
كاسة ونص سمسم مطحون 
كاستين شمطري اخضر مطحون
 كاستين الاس المطحون 
كاستين اكليل الجبل مطجوم 
كاستين قشر رمان مطحون 
كاسة نسكافيه مطحون 
الطلباااات كثيرة وبتقولون اكيد انكم عجزانين لكن قسم بالله مفيد تكثر الشعر وتغزره وتخليه صحي كاااااافي اانها بتظل معااااك الى سنه ونص يعني تتعبين مره وسنه ونص مرتااااحه الطريقه كيسيهااا في كيس واحد وعند الاستعمال خذي قد شعرك واخلطيهاااا مع روب وعسل زمايونيز خليهاااا وخمريهااا ليلة كامله ثم حطيها على شعرك ولفي عليها نايلون وظلي فيها 6او 7ساعات ﻻااا اكثر وﻻ اقل واغسليهااا بشامبو لوريااال وثاني يوم زيتيه باي زيت عني انا استخدمت زيت طول شعري ورطبه 
اخلطي في علبة مويه صحه 
علبتين زيت السمسم 
علبة زيت الخروع 
3علب زيت كيشووور اخلطيهااا ورجيهاااا وخليها ليلة كامبة وزيتي شعرك واجلسي فيه 5او 6ساعات واغسليه بشامبو لورييال بالعسل روعه صراحه هالزيت طبعا طاااال وكثر واختفى التقصف لكن ما حصلت على النعومه اللي ابغاهاااا اﻻ بماسك قالت لي اختي الكبيرة عليه وجربته قليله في حقه كلمت رووووعه 
الماسك 
ملعقتين كريم مكسااام 
ملعقة عسل 
نص علبة روب او زبادي 
قطعه صغيرة زبده سايحه 
حبة بيضه 
ملعقتين مايونيز اخلطيهاااا في صحن ووزعيهاااا على شعرك وظلي فيها ساعتين ايش نعومه ايش ترطيب ايش لمعه قسم رهيييييب انصح صاحبات الشعر الخشن والتالف فيه بنات خلوني ارتاح ﻻني تعبت من الكتابة وراجعه لكم 

nana barbie غير متواجد حالياً  

10-01-1435 هـ, 12:40 مساءً
لازم الاهتمام من الصغر ليش امك ماعلمتك
وهذا الشي مايبيله تعليم بالفطره البنت اول ماتبلغ تبتدي تشعر بأنوثتها تلقينه تسرق حمرا من امها وشوي تلبس كعبهاوهكذا

توقيع

اميره بيتي غير متواجد حالياً  

10-01-1435 هـ, 12:50 مساءً
ننتظرك ياحلوووووه

توقيع

**لاإله إلا الله وحده لاشريك له.له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير**

..لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..
بنت الهيلا الموحده غير متواجد حالياً  

10-01-1435 هـ, 01:03 مساءً
حبيباتي عنايتي للبشرة سهله واستفدت كثير من المنتدى ومن العضوات الله يجزاهن خير بشرتي مدمر باهته طافيه تجيب السكته القلبيه مسمره وهاﻻت لو اكتب كل علل بشرتي ما اخلص طبعا هذا ماضي وﻻااا وراح الحين بشرتي فاتحه رطبه نضاره تفتح النفس الله ﻻاااا يحللل اللي ما تذكر الله ارجوكم كتبت بالمنتدى لحتى اي بنت تستفيد فارجوكم اذكرو الله ﻻ اله اﻻ الله ما شاء الله ﻻ حول وﻻ قوة اﻻ بالله بشرتي مختلطة فكنت استخدم صابونات تجيب المرض مره تجففها ومره  تدمرهااا يعني ما كنت اقدر استقر على نوع الى ما طاحت على صابونه تجنن روعه وعلى كريم يهبل يبيض 
عنايتي اخصص لي غسول للحبوب اخذت غسول نيتروجيناا بالجريب فروت رائع انصحكم فيه اغسل وجهي مره الصبح بعدها صابونيه جالكسي روعه قليلة فيهاا الله يجزاها ا خير ومره في الليل ومرتين اسنفر بمقشر استيفز لتفتيح مرتين في الاسبوع بس حبيباتي وكنت امسح وجهي بقطنه مغموسه باسكينول ونشا رهييييب لتفتيح في الصبح وفي الليل امسح وجهي بقطنه مغموسه باسكينول وحبوب الدﻻسين رهيييب للحبوب بطل والليل حاطه خلطة تبييض البشرة اخذتها من المنتدى والله رهيييييبه 
وهي اخلطي كريم ريدنياس اوﻻي وكريم الدوكين فور في علبة وتدهني قبل النوم وايه على فكره سبب نضارة بشرتي وتوريدها من بعد الله هالماسك انصحكم فيه للعجازات مثلي 
الماسك كاسة ترمس ترمس مطحون 
كاسة رز مطحون 
كاسة شوفان مطحون 
كاسة طحين ابيض 
كاسة ماش مطحون والله العظيم رهيب لتوريد الخدود 
كاسة نشا 
كاسة حليب بودر 
اخلطيهااا في علبة واخذي منها على قدك واخلطيهاااا مع روب وعسل وموية ورد وكبسولتين فيتامين ايه اوﻻ امسحي بشرتك باسكينول ثم حطي الماسك على وجهك وخليه لمى يجف واغسليه بمويه ثم مرري ثلج موية ورد على وجهك ثم نشفيه ورطبيه باي كريم عني استخدم كريم استيفز بالكوﻻجين انصحكم فيه للامانه كنت اقشر وجهي بمقشر الحرير مرتين واعمل بخار للوجه مره في الاسبوع اللي تبغى الطريقه انا حاضر بس اصبرو على وﻻااا تزعلون اذا تاخرت ﻻن امي تناديني وﻻزم اخدمها فديتكم ممكن اطلب منكم طلب تدعولي وخواتي بالازواج الصالحين الله يجزاكم خير واحتمال اتاخر وما ادخل اﻻ بكرا ارجوكم ﻻااا تزعلون احووووبكم 

10-01-1435 هـ, 01:06 مساءً
اميرة بيتي امي تعليمهااا ابتدائي وعاشت بﻻ ام مين بيعلمهاا واحنا ناس انطوائيين الله يسامحكم زعلتوني بجد تستفيدون تتطنزون الله يهديكم 

10-01-1435 هـ, 01:26 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nana barbie مشاهدة المشاركة
اميرة بيتي امي جاهله وتعليمهااا ابتدائي وعاشت بﻻ ام مين بيعلمهاا واحنا ناس انطوائيين الله يسامحكم زعلتوني بجد تستفيدون تتطنزون الله يهديكم
امزح معك ا سفه بس كثيره الطلبات لكن الاهم انك عرفتي كيف تعتني بنفسك وجمالك وتكوني من احسن البنات الله يجملك بعين ز وجك
طيب خلطة التفتيح الي خلتك مورده كم استمريتي عليهاحتى بينت النتيجه

الله يرزقك انتي واخواتك الازواج الصالحين ويحفظلك امك ويطول بعمرها

اميره بيتي غير متواجد حالياً